ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور مهكر للاندرويد 2023 .

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور مهكر للاندرويد 2023 .

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور مهكر للاندرويد 2023 هو عنوان مقالنا لهذا اليوم ومن اشهر هذه التطبيقات واكثرهم استخداما في الفترة الاخيرة هو تطبيق Dream by WOMBO – AI Art Tool بالاضافة الي تطبيق dawn ai مهكر وعلي الرغم من ان هذا التطبيق موجود علي المتجر منذ سنة تقريبا الا انه اكتسب الكثير من الشعبية في الفترة الاخيرة ولذلك يا احبابي وعبر مقال اليوم سوف نقدم لكم شرح مميز عن هذا التطبيق الرائع والمميز فتابعوا معنا .

والشئ المميز في تطبيق Dream by WOMBO – AI Art Tool بالاضافة الي تطبيق dwan ai مهكر الذين نقدمهم لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور مهكر” هو امكانية رسم اي شئ يخطر ببالك عبر تقنيات متقدمة جدا باستخدام الذكاء الاصطناعي كما انه يوفر الكثير من القوالب التي يمكنك استخدامها بشكل مباشر ولكن مايعيب التطبيق هو عدم وجود اللغة العربية بالاضافة الي بعض التعقيدات التي سوف تواجها اثناء محاولتك لانشاء صورة مميزة .

قد يهمك : تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium

أفضل برامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي 2023 مجاناً

إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة مجانية لتحويل صورك الخاصة إلى صور كارتونية أو مرسومة بطريقة احترافية باستخدام التقنيات الحالية المتاحة في المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، فأهلاً وسهلاً بك في المكان المناسب. سنتحدث عن كيفية إنشاء هذه الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي (AI), AI هي اختصار لـ الذكاء الاصطناعي وهو عبارة عن نظام أو جهاز أو سلوك تعود إلى أجهزة الحاسوب والأجهزة الإلكترونية بشكل عام، حيث يقوم الهدف منه بمحاكاة عقل وذكاء الإنسان. يتم ذلك من خلال قدرته على تنفيذ المهام التي يقوم بها الشخص بطريقة فعالة وبأقل جهد, هناك أصناف كثيرة من الذكاء الاصطناعي، ومع ذلك سوف نشرح اليوم تطبيقات تحويل الصور باستخدام هذه التقنية. سنسلط بعض الضوء على ذكاء المحمول والتطبيقات التي تستخدم هذه التقنية

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور للاندرويد 2023

يسعدني ان اقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” واحد من افضل التطبيقات التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لاضافة اللمسات السحرية الي الصور بالاضافة الي رسم اي شئ تريده عبر مجموعة كبيرة جدا من القوالب التي يوفرها التطبيق بالاضافة الي مجموعة كبيرة جدا من التاثيرات القادرة علي تحويل الصور الخاصة بك الي قطعة فنية قادرة علي ابهار جميع اصدقائك عندما تشاركها معهم عبر منصات التواصل الاجتماعي .

معلومات تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي للاندرويد 2023

اسم التطبيقDream by WOMBO – AI Art Tool
نوع التطبيقتصميم الصور
حجم التطبيق 25 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 7.1 او احدث
نوع التهكير بدون تهكير
الشركة المطورة Wombo Studios Inc
التقييم علي جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل

نستعرض مع حضراتكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” تطبيق Dream by WOMBO – AI Art Tool وهو اهم ترند موجود في الفترة الحالية حيث اصبح الجميع يبحثون عن تقنيات الذكاء الاصطناعي والتي تمتلك مميزات قوية جدا تعمل علي تحويل الصور العادية الي صور مميزة جدا تبهر اي شخص يراها .

يمتلك تطبيق Dream by WOMBO الذي نقدمه لكم في اطار مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” الكثير من المميزات وهو شبيه الي حد كبير بتطبيق Dawn ai حيث يستخدم التطبيقات نفس التقنية في معالجة الصور واضافتها الي القوالب مع اضافة المؤثرات والفلاتر .

كذلك ايضا زادت بشكل ملحوظ خلال الاشهر القليلة الماضية شعبية تطبيق Dream by WOMBO علي متجر جوجل بلاي حيث وصلت عدد مرات تحميله الي اكثر من 10 مليون عملية تحميل بالاضافة الي تقييم 4.4 من اجمالي عدد مرات تقييم باكثر من نصف مليون عملية تقييم .

كذلك ايضا فان تطبيق Dream by WOMBO الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور مهكر” من انتاج وتطوير شركة Wombo Studios Inc ونقدمه لكم يا احبابي بحجم 58 ميجا للاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي ، كما انه يتميز ايضا بانه يعمل علي اجهزة الاندرويد المتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد 7.1 حتي يعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان اداء التطبيق افضل واكثر استقرار .

بعض الصور من تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي للاندرويد 2023

والان يا احبابي سوف نستعرض مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” محموعة من الصور المتعلقة بتطبيق Dream by WOMBO فتابعوا معنا :-

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور
مميزات تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي للاندرويد 2023
مميزات تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي للاندرويد 2023
مميزات تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي للاندرويد 2023

مميزات تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي للاندرويد 2023

اما الان يا اصدقائي سوف نقدم لكم في اطار مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” اهم المميزات التي يقدمها تطبيق Dream by WOMBO فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من جوجل بلاي
  • حجم التطبيق حوالي 58 ميجا فقط .
  • يعمل علي الاجهزة المتوسطة لانه يشترط اندرويد 7.1 فقط .
  • يمتلك واجهة مستخدم مقبولة الي حد ما وغير معقدة .
  • يمتلك التطبيق سرعة كبيرة جدا في تعديل الصور .
  • لا يحتاج الي صلاحيات روت حتي يعمل بكفاءة عالية .
  • لا توجد اعلانات مزعجة اثناء استخدام التطبيق .
  • لا يضع التطبيق علامة مائية علي الصور المعدله من خلاله .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فان تطبيق وومبو الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” يمتلك الكثير من المميزات فهو مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من جوجل بلاي كما ان حجم التطبيق حوالي 58 ميجا فقط .

بالاضافة الي انه يعمل علي الاجهزة المتوسطة لانه يشترط اندرويد 7.1 فقط و يمتلك واجهة مستخدم مقبولة الي حد ما وغير معقدة كما انه يمتلك التطبيق سرعة كبيرة جدا في تعديل الصور و لا يحتاج الي صلاحيات روت حتي يعمل بكفاءة عالية .

روابط تحميل تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي للاندرويد 2023





تحميل تطبيق dawn al مهكر 2023 [احدث اصدار]

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” واحد من اقوي التطبيقات التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي الموجودة علي متجر جوجل بلاي الا وهو dawn al والذي انتشر بشكل كبير جدا في الفترة الاخيرة واصبح من اشهر التطبيقات المتخصصة في تحويل الصور الي صور كارتونية مع اضافة الفلاتر والمؤثرات المتميزة .

شهرين فقط هو عمر هذا التطبيق الا انه استطاع ان ينتشر ويتفوق علي مئات التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث وصل بسرعة كبيرة جدا علي المرتبة الاولي كافضل تطبيق في فئة الفن والتصميم وهو مايعكس القوة الكبيرة التي يمتلكها هذا التطبيق حيث وصلت عدد مرات تحميله الي اكثر من مليون عملية تحميل في وقت قصير جدا .

معلومات تطبيق dawn al مهكر 2023 [احدث اصدار]

نقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” تطبيق dawn al صاحب المميزات الاسطورية حيث يمكنك من خلاله تحويل صورك الي صور كارتونية ولكن ليس بالشكل التقليدي وذلك لان التطبيق يتيح لك الاف الخيارات التي يمكنك استخدامها اثناء تحويل صورك عبر الاف الفلاتر المميزة بالاضافة الي امكانية تبدل الوجه الخاص بك بمشاهير هوليود وغيرهم .

اسم التطبيقdawn al مهكرة
نوع التطبيقتصميم الصور
حجم التطبيق 52 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 6.0 او احدث
نوع التهكير استخدام التطبيق بدون اشتراك
الشركة المطورة Splice Video Editor
التقييم علي جوجل بلاي2.7
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل

يعتبر تطبيق dawn al الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” واحد من افضل التطبيقات التي تعمل علي تحويل الصور العادية الي صور كرتونية مع امكانية اضافة الاف الفلاتر والمؤثرات المختلفة فهو يعتبر مشروع ضخم جدا حيث يمكنك من خلاله اضافة الي صورك الخاصة مميزات الكثير من برامج التصميم وتعديل الصور كما سوف نوضح اثناء شرح الاستخدام المصور .

كما ان تطبيق dawn al من انتاج وتطوير شركة Splice Video Editor الغنية عن التعريف ونقدمه لكم باحدث اصدار له وبحجم 52 ميجا للاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي وبحجم 45 ميجا للنسخة المهكرة والتي يمكنك استخدامها بدون الاشتراك بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك عبر مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” .

ظهر تطبيق dawn al لاول مرة علي المتجر منذ شهرين فقط تقريبا وخلال هذه الفترة البسيطة تمكن تطبيق dawn al من الوصول الي المرتبة الاولي كافضل تطبيق في فئة الفن والتصميم وهو مايدل علي الامكانيات الرهيبة التي يمتلكها التطبيق وهو مايعكسه عدد مرات التحميل الكبير حيث وصل التطبيق الي اكثر من مليون عملية تحميل في فترة بسيطة جدا .

مميزات تطبيق dawn al مهكر 2023 [احدث اصدار]

يمتلك تطبيق dawn al الذي نستعرضه مع حضراتكم من خلال مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” الكثير من المميزات التي سوف نوضحها لكم فتابعوا معنا :-

  • حجم التطبيق صغير ولا ستهلك انترنت او مساحة من الهاتف .
  • نوفر لكم نسخة محانية ولا تحتاج الي اشتراك .
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم غير معقدة وسهلة الاستخدام .
  • يمتلك التطبيق الاف الفلاتر والمؤثرات المميزة .
  • يتيح لك التطبيق انشاء صور للكلمات .
  • يمكنك من خلال التطبيق تحويل صورك الي صور كارتونية .
  • يمكنك ايضا التحكم في صورك الكارتونية واضافة اليها الفلاتر والمؤثرات .
  • يمكنك الاحتفاظ بالصور علي هاتفك بمنتهي السهولة .
  • يوفر التطبيق ميزة المشاركة مباشرة لمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة .
  • بالاضافة الي الكثير من المميزات الاسطورية التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي في النقاط المختصرة فان تطبيق dawn al الذي نقدمه لكم في اطار مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” يمتلك الكثير من المميزات فنجد مثلا ان حجم التطبيق صغير ولا ستهلك انترنت او مساحة من الهاتف بالاضافة الي اننا سوف نوفر لكم نسخة محانية ولا تحتاج الي اشتراك ولن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق لتجربة هذا التطبيق الاسطوري .

كذلك ايضا يمكنك من خلال التطبيق تحويل صورك الي صور كارتونية ليس هذا وحسب بل يمكنك ايضا التحكم في صورك الكارتونية واضافة اليها الفلاتر والمؤثرات مثل تغيير ملامح الوجه او اضافة ابتسامه او تغيير الملابس الخاصة بك بما تراه مناسب لك .

مع امكانية الاحتفاظ بالصور علي هاتفك بمنتهي السهولة كما يوفر التطبيق ميزة المشاركة مباشرة لمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس او الواتس او الانستقرام بالاضافة الي الكثير من المميزات الاسطورية التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

شرح طريقة استخدام تطبيق dawn al مهكر 2023 [احدث اصدار]

والان يا احبابي سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” شرح الطريقة الصحيحة لاستخدام تطبيق dawn al فتابعوا معنا حتي تتمكنوا من الاستفادة من مميزات هذا التطبيق الرائع .

اولا نقوم بتحميل النسخة المعدلة والتي تم رفعها علي موقع ميديا فاير برابط مباشر سواء من هنا او من الرابط الموجود في نهاية المقال .

ثانيا نقوم بتثبيت النسخة كاي تطبيق قمنا بتحميله من متجر جوجل بلاي .

بعد ذلك نقوم بفتح التطبيق وهذه هي الواجهة الخاصة به .

تحميل تطبيق dawn al مهكر 2023 [احدث اصدار]

بعد كدة هنضغط علي كلمة creativity المعلم عليها بالصورة

تحميل تطبيق dawn al مهكر 2023 [احدث اصدار]

هيظهر لنا طلب الاشتراك هنضغط علي علامة الاكس المعلم عليها في الصورة

تحميل تطبيق dawn al مهكر 2023 [احدث اصدار]

بعد كدة بننتقل لنافذة جديدة ونضغط علي كلمة from sketch كما هو موضح بالصورة .

تحميل تطبيق dawn al مهكر 2023 [احدث اصدار]

بعد ذلك سوف ننتقل الي هذه النافذة نقوم بالضغط علي كلمة image .

تحميل تطبيق dawn al مهكر 2023 [احدث اصدار]

نقوم باختيار الصورة التي نريد التعديل عليها .

تحميل تطبيق dawn al مهكر 2023 [احدث اصدار]

بعد اختيار الصور نقوم بالضغط علي علامة صح اعلي يسار الشاشة .

وهنا بتظهر لنا خيارات التعديل اولهم بيطلب شرح للصورة وبيتيح لك 500 حرف عشان تقدر توضح للبرنامج معلومات كافية عن الصورة ويتمكن البرنامج من تقديم افضل خدمة ليك والخيار التاني بيطلب منك توضح نوع التعديل والفلاتر وهنوضحهم بالتفصيل بعد قليل والاختيار التالت والاخير بيسالك علي مدي التغيير المطلوب في الصورة سواء قليل او كبير ولكن يجب الانتباه في حال تم اختيار تعديل عالي فان الملامح قد تتغير بشكل كبير .

هنا وقفنا علي الخيار الاول وكتبناله ان الصورة خاصة بابنتي كما موضح بالصورة my daughter .

هنا في الخيار التاني بيطب منك تختار نوع التاثير والفلاتر .

بعد اختيار التعديلات اللي احنا عايزينها علي الصورة بنضغط علي apply style .

وبعد كدة بننتقل للجزء الاخير وهو تحديد مدي فاعلية التغيير .

وبيظهرلنا مجموعة من الخيارات هم لايتر وسوفت وميديوم وسترونج باعتبار ان لايتر هيكون التاثير خفيف ومافيش تغيير كبير في الملامح وخصائص الصورة الاصلية و سترونج هيكون في تغيير كبير في الملامح واساسيات الصورة .

بعد كدة بنضغط علي generate image وبنترك التطبيق يعمل علي اضافة التعديلات الي الصورة

وبعد انتهاء اضافة التعديلات بتظهر لنا النتيجة متعددة كما هو موضح بالصورة وطبعا تقدر تختار الصورة المجمعة او تتحرك يمين وشمال وتختار اي صور منهم بشكل فردي .

ولتحميل الصورة علي هاتفك بنضغط علي العلامة الموجودة اعلي يسار الشاشة .


حل مشكلة you’re out of credit في تطبيق dawn ai .

ظهرت في الفترة الاخيرة الكثير من التطبيقات التي تعتمد علي الذكاء الاصطناعي سواء كان ذلك في تعديل الصور او الفيديو كما ظهرت ايضا بعض التطبيقات التي تعمل علي تسهيل تعديل الصور والفيديو من خلال توفير ما يسمي بالقوالب وهو عبارة عن مجموعة من التعديلات الجاهزة وكل ما عليك هو وضح الصورة او مقطع الفيديو الخاص بك و بنقرة واحدة سوف تحصل صورتك او مقطع الفيديو علي هذه التعديلات مباشرة .

تظهر هذه التسهيلات الكبيرة بسبب المنافسة الشرسة بين شركات انتاج وتطوير هذه التطبيقات في محاولة منها للوصول الي اكبر عدد من المستخدمين وذلك بعد الاقبال الشديد علي هذه التطبيقات بسبب الانتشار الموسع الذي حدث لتطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تعتمد في محتواها علي الصور والفيديوهات .

هناك الكثير من هذه التطبيقات التي تعمل علي توفير نسخة مجانية منها بهدف التجربة فقط واذا نال التطبيق اعجابك تقوم بالاشتراك في النسخ المدفوعة منه سواء كانت برو او بريميوم او في اي بي او اي مسمي اخر لا هدف منه سوي الحصول علي اموالك .

ولذلك يبحث الكثير من الناس عن النسخ المعدلة او المهكرة من غالبية هذه التطبيقات وهذا هو السبب الاساسي في ظهور الكثير من المواقع والتطبيقات التي توفر النسخ المهكرة من التطبيقات المدفوعة او تعمل علي توفير نسخ بها حسابات بريميوم او برو بشكل مجاني .

كذلك ايضا تظهر بعض الخدع التي يقوم بها المستخدمون عندما لا تتوفر نسخ مهكرة بسبب قوة حماية التطبيقات في بعض الاخيان ، فمثلا لفترة كبيرة كانت حماية تطبيق ريميني قوية جدا ولم يتمكن احد من كسرها وبالتالي قمنا بالبحث عن طرق بديلة مثل استخدام تطبيق temp mail للحصول علي عدد لا نهائي من الايميلات المؤقتة والتسجيل بها في تطبيق remini والحصول علي 5 مرات مجانية مع كل ايميل نقوم بالتسجيل من خلاله .

كذلك ايضا يوجد طريقة اخري فعالة تم تجربتها بشكل شخصي علي تطبيق dawn ai وهي عند ظهور رسالة you’re out of credit والتي تظهر عند استخدام التطبيق لعشر مرات وتظهر معها رسالة بالانتظار الي اليوم التالي او الاشتراك في السخة البرو من التطبيق .

وحل مشكلة you’re out of credit في تطبيق dawn ai هو تعديل التاريخ وتقديمه يوم الي الامام فمثلا لو كان التاريخ هو 20 من شهر 12 نقوم بتعديله الي يوم 21 من نفس الشهر وبالتالي سوف نحصل علي 10 تجارب جديدة للتطبيق وفي كل مرة تظهر لك رسالة you’re out of credit نقوم بتكرار هذه الطريقة للحصول علي عدد لا نهائي من عدد مرات استخدام تطبيق dwan ai .

حل مشكلة you’re out of credit في تطبيق dawn ai .

اولا بعد استخدام التطبيق لتعديل 10 صور ومحاولة استخدام التطبيق مرة اخري تظهر لنا هذه الرسالة .

حل مشكلة you're out of credit في تطبيق dawn ai

نقوم بترك التطبيق مفتوح ونتجه الي تعديل التاريخ عبر الذهاب الي الاعدادات عبر الضغط علي علامة الترس اعلي يسار الشاشة .

you're out of credit

بعد ذلك نذهب الي الاعدادات الاضافية .

حل مشكلة you're out of credit في تطبيق dawn ai

بعد ذلك نضغط علي التاريخ والوقت .

حل مشكلة you're out of credit في تطبيق dawn ai

نقوم بايقاف الضبط التلقائي للوقت .

حل مشكلة you're out of credit في تطبيق dawn ai

ثم نقوم بالضغط علي التاريخ كما هو موضح بالصورة .

حل مشكلة you're out of credit في تطبيق dawn ai

ثم نقوم بتحريك التاريخ من يوم الي 18 الي 19 والمقصد هنا زيادة التاريخ يوم اضافي .

حل مشكلة you're out of credit في تطبيق dawn ai

ثم نقوم بالضغط علي حسنا .

حل مشكلة you're out of credit في تطبيق dawn ai

وبعد ذلك نذهب الي التطبيق وسوف يعمل معنا بشكل طبيعي ونحصل علي 10 مرات استخدام اضافية وقبل استخدام اي واحدة منهم نعيد التاريخ الي الضبط التلقائي مرة اخري .

حل مشكلة you're out of credit في تطبيق dawn ai

وبهذه الطريقة نكون قد حصلنا علي حل مشكلة you’re out of credit في تطبيق dawn ai بدون الاشتراك في التطبيق او الانتظار الي اليوم التالي .


روابط تحميل تطبيق dawn al مهكر 2023 [احدث اصدار]

والان يا اصدقائي سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” روابط تحميل تطبيق dawn al سواء للاصدار الرسمي او النسخة المهكرة برابط مباشر من ميديا فاير فتابعوا معنا .





سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

https://www.youtube.com/watch?v=s27ZOMQT9-s&t=17s

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا