ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير .

تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير .
قيم المقال

تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يتم البحث بكثرة عن القران الكريم في الفترة الاخيرة بكلمات مثل القرآن الكريم كامل و القرآن الكريم قراءة واستماع mp3 و تحميل القران الكريم قراءة واستماع بدون نت و تنزيل القران الكريم قراءة واستماع و غيرها من الكلمات الشبيهة ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم تطبيق “القرآن : قراءة وصوت وتفسير” فتابعوا معنا للنهاية .

لا شك ان القران الكريم من اهم الشعائر لدي المسلمين بل يتخطي تاثير الاستماع الي القران الكريم لغير المسلمين ولعلك يا صديقي شاهدت الكثير من مقاطع الفيديو لغير مسلمين يستمعون الي القران الكريم ويظهر عليهم التاثر والخشوع بل ان بعضهم يبكي وعند سؤاله لماذا تبكي لا يستطيع تفسير سبب بكائه .

تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير .

تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير .

انه لمن دواعي سروري ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم “تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير” واحد من افضل واروع التطبيقات التي تقدم خدمات متعددة فيما يتعلق بالقران الكريم الا وهو تطبيق “القرآن : قراءة وصوت وتفسير” حيث يمكنك يا صديقي من خلال هذا التطبيق القراءة والاستماع والتفسير ، فاذا كنتم يا احبابي ممن يبحثون عن افضل تطبيق قران علي متجر جوجل بلاي فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

معلومات برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير .

والان يا احبابي سوف نقم لكم في اطار مقال اليوم “تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير” بعض المعلومات عن تطبيق “القرآن : قراءة وصوت وتفسير” فتابعوا معنا :-

اسم التطبيق “القرآن : قراءة وصوت وتفسير”
نوع التطبيق قران كريم
حجم التطبيق 6 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
الشركة المطورة HolyQuran
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
التقييم علي جوجل بلاي4.9
عدد مرات التحميلاكثر من 10 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير” واحد من اروع واجمل تطبيقات القران الكريم الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” الا وهو تطبيق “القرآن : قراءة وصوت وتفسير” والذي يمتلك احصائيات قوية ومميزة علي متجر جوجل بلاي .

ظهر تطبيق “القرآن : قراءة وصوت وتفسير” الذي نقدمه لكم يا حبابي من خلال مقال اليوم “تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير” لاول مرة علي جوجل بلاي في منتصف عام 2017 واستطاع ان ينافس غالبية تطبيقات القران الكريم حيث ستطاع ان يكتسب ثقة الكثير من مستخدميه وذلك يتضح من خلال الاحصائيات الخاصة به سواء للتقييم او عدد مرات التحميل .

يمتلك تطبيق “القرآن : قراءة وصوت وتفسير” احصائيات مميزة علي المتجر وصلت الي تقييم 4.9 من اجمالي عدد مرات تقييم وصلت الي اكثر من 30 الف عملية تقييم بالاضافة الي عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 10 مليون عملية تحميل .

تطبيق “القرآن : قراءة وصوت وتفسير” الذي نقدمه لكم يا احبابي في اطار مقال اليوم “تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير” من انتاج وتطوير شركة HolyQuran وهو من التطبيقات الخفيفة التي تعمل علي الاجهزة الضعيفة حيث يشترط وجود اندرويد 5.0 فقط حتي يعمل بدون مشاكل ، ولكن طبعا يا اصدقائي كلما كان الهاتف اقوي كلما كان اداء التطبيق افضل واكثر استقرار .


بعض الصور من برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير .

اما الان يا اصدقائي سوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم “تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير” مجموعة من الصور الخاصة بتطبيق “القرآن : قراءة وصوت وتفسير” فتابعوا معنا :-

تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير .
تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير .
تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير .

مميزات برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير .

والان يا احبابي سوف نقدم لكم اهم مميزات تطبيق “القرآن : قراءة وصوت وتفسير” والذي نستعرضه مع حضراتكم من خلال مقال اليوم “تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير” فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي .
  • حجم التطبيق صغير لا يتعدي 6 ميجا .
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام .
  • يمتلك التطبيق نص عالي الجودة بالخط العثماني .
  • يمكنك وضع علامة حفظ سواء علي صفحة او اية محددة .
  • يمكنك مشاركة الايات مع اصدقائك .
  • يمكنك ترجمة الايات الي العديد من اللغات المختلفة .
  • يمكنك الاستماع الي القران بالعديد من القراء المميزين .
  • يوفر التطبيق وضع القراءة الليلية للحفاظ علي البصر .
  • يوفر التطبيق فهر مميز لسرعة الوصول الي السورة التي تريدها بسرعة .
تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي في النقاط المختصرة فان تطبيق “القرآن : قراءة وصوت وتفسير” يمتلك الكثير من المميزات فهو من التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي بالاضافة الي ان حجم التطبيق صغير ولن يستهلك الانترنت اصناء التحميل كما انه لن يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين للهاتف .

كما ان التطبيق يمتلك واجهة مستخدم انيقة وسهلة الاستخدام كما يمتلك نص عالي الجودة بالخط العثماني بالاضافة الي امكانية وضع علامة حفظ سواء علي صفحة او اية محددة للرجوع اليها في اي وقت تريده بالاضافة الي امكانية مشاركة الايات مع اصدقائك علي تطبيقات التواصل الاجتماعي .

ايضا يمكنك يا صديقي ترجمة الايات الي العديد من اللغات المختلفة كما يمكنك الاستماع الي القران بالعديد من القراء المميزين مثل عبد الباسط عبد الصمد و عبد الرحمان السديس و مشاري العفاسي و ماهر المعيقلي وسعد الغامدي وغيرهم من اشهر قراء العالم الاسلامي .


رابط تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير .





سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا