ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر للايفون والاندرويد .

تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر للايفون والاندرويد .
5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر و تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل و تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر للاندرويد و تحميل فيد ميت [VidMate [Premium مهكر 2022 بدون اعلانات بأخر اصدار و تنزيل تطبيق VidMate بدون اعلانات و تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر من ميديا فاير و تحميل تطبيق VidMate بدون اعلانات و برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب مهكر هي عبارات بحثية منتشرة بشكل كبير في الفترة الاخيرة ولذلك ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر .

اهلا وسها بيكم زوار مدونة جيم درويد ، يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم واحد من اهم التطبيقات التي تعمل علي تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع المشهورة مثل اليوتيوب والديلي موشن وغيرهم من المواقع الشهيرة ولكن لو اعتقدت يا صديقي ان هذه فقط مميزات هذا التطبيق الاسطوري فانت مخطئ وتابع معنا هذا المقال للنهاية حتي تتعرف علي باقي مميزاته .

بعض معلومات عن برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر .

برنامج فيد ميت واحد من اشهر البرامج المتخصصة في تحميل الفيديوهات بشكل عام حيث ان هذا التطبيق يمكنه تحميل الفيديوهات علي سبيل المثال من الفيسبوك بالاضافة الي امكانية تحميل الفيديوهات من الانستقرام كما يمكنه ايضا تحميل فيديوهات من موقع فيديوهات الالعاب الشهير vidgame بالاضافة الي امكانية تحميل الحالات الخاصة بالواتس اب علي هاتفك .

مميزات برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر .

يمتلك برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر الكثير من المميزات التي تجعله واحد من اقوي الادوات التي تقوم بتحميل الفيديوهات من الكثير من الموقع المشهورة مثل اليوتيوب والديلي موشن وموقع فيديوهات الالعاب vidgame و الكثير من المواقع الاخري بالاضافة الي امكانية تحميل الفيديوهات من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و الانستقرام وغيرها من باقي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، والان نقدم لكم بعض المميزات الاضافية الموجودة في برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر .

في الاصدار الاخير تم اضافة تبويب في اعلي شاشة البرنامج يمكنك من خلالها الدخول الي عدة اقسام جديدة مثل الدعاء والقران والسينما وكرة القدم ومختلف الصوتيات .

يمكنك من خلال البرنامج تحميل الفيديوهات من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك , تويتر , انستقرام , فيميو وغيرهم من مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي .

يمكنك من خلال برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر تحميل الفيديوهات من التيك توك سواء كان ذلك من خلال الموقع مباشرة او من خلال تطبيق التيك توك .

يمكنك البرنامج من الحصول علي حالات الواتس اب بمنتهي السهولة فقط كل ماعليك هو الضغط علي ايقونة الواتس اب الموجودة في واجهة التطبيق وسوف تجد امامك جميع حالات الواتس اب التي قام اصدقائك بنشرها اضغط علي الحالة التي تريدها وهنا يعطيك خيارين اما خيار التنزيل علي هاتفك وفي هذه الحالة سوف تجد الحالة تم تنزيلها في ملف vidmate علي جوالك او يمكنك ارسالها اي شخص من اصدقائك علي الواتس .

مع الاصدار الاخير من برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر يمكنك استخدامه كمصتفح خفيف يمكنك من خلاله الدخول الي الكثير من المواقع الخاصة بتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام والفيسبوك وتويتر وغيرهم من مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي .

تم اصلاح المشكلة الكبيرة التي كانت في التطبيق والتي كانت تمنعه من تحميل بعض فيديوهات اليوتيوب واصبح الان بإمكانك تحميل اي فيديو تريده من اليوتيوب .

يمكنك الان يا صديقي ومن خلال الاصدار الاخير من برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر مشاهدة الافلام مباشرة من مختلف مواقع مشاهدة الافلام اونلاين دون ازعاج الاعلانات .

مع النسخة المهكرة من التطبيق لا يوجد اي اعلانات ، حيث ان النسخة الرسمية من التطبيق من اكبر عيوبها هي كثرة الاعلانات التي يتم عرضها اثناء استخدام التطبيق .

بعض الصور من برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر .

والان يا اصدقائي سوف نقدم لكم بعض الصور من برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر والتي تظهر لكم بعض المميزات الخاصة به .

الصورة الاولي لاثبات التهكير مع امكانية استخدام البرنامج بدون تسجيل .

تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر

واجهة البرنامج الجديدة .

تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر

تبويب جديد للادعية يمكنك الاستماع او التحميل منه مباشرة .

تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر

تبويب جديد للتطبيقات يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات مباشرة .

تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر

تبويب جديد للقران يمكنك من خلاله الاستماع او التحميل للعديد من مشاهير قراء القران الكريم .

تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر

تبويب جديد لحالات الواتس اب يمكنك تحميلها واستخدامها

تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر

تبويب جديد للمقاطع المضحكة يمكنك المشاهدة او التحميل .

تبويب جديد لمقاطع كرة القدم يمكنك من خلاله مشاهدة او تحميل مقاطع مخصصة لكرة القدم .

روابط تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر .

ابراء الذمة من سوء الاستخدام بما يخالف الدين الاسلامي .

انا برئ من اي سوء استخدام للبرنامج سواء تم استخدامه في مشاهدة افلام تحتوي علي مقاطع محرمة او تم استخدامه في الاستماع الي الاغاني او تحميلها او نشرها ، انا برئ من اي سوء استخدام للبرنامج بما يخالف شرع الله وجزاكم الله خيرا .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

 

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل برنامج فيد ميت vidmate 2022 مهكر ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا