ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل برنامج Adobe After Effects 2022 اخر اصدار مفعل مدى الحياة .

تحميل برنامج Adobe After Effects 2022 اخر اصدار مفعل مدى الحياة .

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

تحميل برنامج Adobe After Effects 2022 اخر اصدار مفعل مدى الحياة هو عنوان مقالنا لهذا اليوم واللي هنقدملكم من خلال منتج جديد من منتجات الشركة العملاقة في مجال الجيرافيك والانيمشن”شركة اودبي” والتي تمتلك العدي من البرامج المهمة والمميزة مثل ادوبي بريمير برو وادوبي فوتوشوب والكثير من البرامج الخاصة بالجيرافيك والانيمشن .

برنامج Adobe After Effects 2022 علي غير العادة هو ليس في الاساس من انتاج وتطوير شركة ادوبي بل قامت الشركة بشرائه عام 1994 من شركة اخري تسمي الدوس ولكن هي الاخري ليس المنتجة لهذا البرنامج حيث انها كانت قد قامت بشراءة عام 1993 من الشركة المنتجة له وهي شركة سايس انت ارت .

تحميل برنامج Adobe After Effects 2022 اخر اصدار مفعل مدى الحياة .

برنامج Adobe After Effects 2022 او كما يطلق عليه ملك التعديل علي الفيديوهات حيث انك يا صديقي من خلال هذا البرنامج يمكنك التعديل علي اي فيديو مثل تغيير حركة اتجاه الاشخاص الموجودين في الفيديو وحتي تغيير زاوية الرؤية حيث ان هذا البرنامج تم انشائه في الاساس لانشاء الرسوم المتحركة والتاثيرات البصرية .

ومن المميزات القوية جدا في برنامج Adobe After Effects 2022 انه يعطيك القدرة علي تحريك او تغيير ابعاد الفيديو سواء كان ذلك علي تقنية 2D او حتي تقنية 3D بل انه يمكنك من تغيير زاوية العرض مع الابعاد المختلفة كون البرنامج صمم خصيصا من اجل انشاء الرسوم المتحركة والتاثيرات البصرية فهو قادر بكل بساطة علي التعديل علي الفيديوهات الجاهزة كما لو انك تصمم بنفسك رسوم متحركة جديدة .

تابعنا على جوجل نيوز

تاريخ برنامج Adobe After Effects 2022 اخر اصدار مفعل مدى الحياة .

الكثير من مستخدمي الاصدارت المختلفة من برنامج Adobe After Effects 2022 يعتقد ان هذا البرنامج في الاساس من انتاح وتطوير شركة اودبي الشهيرة كونها هي المطورة والمنتجة لغالبية برامجها مثل الفوتوشوب وادوبي بريمير برو ولكن في الاصل هذا البرنامج من انتاج وتطوير شركة تدعي سايس اند ارت وقامت شركة الدوس بشراء هذا البرنامج منها عام 1993 قبل ان تقوم شركة ادوبي بشراء البرنامج من شركة الدوس في عام 1994 ومنذ ذلك الوقت وشركة ادوبي هي التي تعمل علي تطوير البرنامج واطلاق الاصدارات المختلفة .

تحميل برنامج Adobe After Effects 2022 اخر اصدار مفعل مدى الحياة .

طبعا يا اصدقائي ان كل منتجات شركة Adobe Systems Inc مدفوعة وبمقابل مادي كبير بالتحديد لسكان الدول ضعيفة الاقتصاد ولذلك سوف نعمل علي توفير نسخة مفعلة باخر اصدار ولن تكون مضطرا يا صديقي لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات البرنامج كاملة .

مميزات برنامج Adobe After Effects 2022 اخر اصدار مفعل مدى الحياة .

يمتلك برنامج Adobe After Effects 2022 نفس المميزات التي يمتلكها تطبيق ادوبي بريميوم برو كون البرنامجين من برامج التعديل علي الفيديو لكن مايميز Adobe After Effects 2022 هو انه لديه القدرة علي انشاء الرسوم المتحركة بالاضافة الي المؤثرات البصرية .

  • يمتلك البرنامج واجهة سهلة وبسيطة ولا تحتاج الي شخص محترف حتي يتعامل معها
  • يمكنك من خلاله انشاء مقطع فيديو من خلال دمج عدة مقاطع مع امكانية اضافة صور .
  • يتعامل البرنامج مع اي ملف فيديو مهما كان حجمه او مدته .
  • يحافظ البرنامج علي دقة الفيديو الاصلية مع امكانية تغييرها ان اردت ذلك .
  • يمتلك البرنامج الكثير من المؤثرات التي سوف تجعل من الفيديو الخاص بك جزء من فيديو سينمائي .
  • يمتلك البرنامج ميزة مهمة جدا وهي امكانية انشاء رسوم متحركة بالاضافة الي المؤثرات البصرية .

متطلبات تشغيل برنامج Adobe After Effects 2022 اخر اصدار مفعل مدى الحياة .

من الاشياء المهمة التي يجب البحث عنها قبل تحميل اي برنامج هي متطلبات التشغيل حيث اننا في الكثير من الاحيان نقوم بتحميل برنامج معين ثم نتفاجأ بانه لا يعمل علي الكمبيوتر الخاص بنا ولذلك سوف نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم متطلبات تشغيل برنامج Adobe After Effects 2022 .

  • يفضل وندوز 10 (64 bit)
  • اما المعالج فيفضل ان يكون Multicore Intel processor with 64-bit support – or AMD equivalent .
  • اما بخصوص كارت الشاشة فيفضل ان يكون GPU with DirectX 12 support, 2 GB of GPU memory .
  • دقة شاشة : 1280*800
  • رامات : 16 جيجا .
  • مساحة 5 جيجا من الهارد .

بعض الصور من برنامج Adobe After Effects 2022 اخر اصدار مفعل مدى الحياة .

روابط تحميل برنامج Adobe After Effects 2022 اخر اصدار مفعل مدى الحياة .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل برنامج Adobe After Effects 2022 اخر اصدار مفعل مدى الحياة ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا