ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل برنامج Motion Ninja مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

تحميل برنامج Motion Ninja مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

تابعنا على جوجل نيوز

3.5/5 - (8 أصوات)

تحميل برنامج Motion Ninja مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر تطبيق موشن نينجا مهكر واحد من أفضل تطبيقات انشاء وتعديل مقاطع الفيديو الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث يمكنك من خلاله انشاء رسوم متحركة ذات جودة احترافية كما يمكنك إنشاء تعديلات بالرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد سواء كان ذلك بالحركة البطيئة أو السريعة .

يعتبر تطبيق Motion Ninja الذي نقدمه لكم يا احبابي عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Motion Ninja مهكر” افضل تطبيق لتعديل مقاطع الفيديو حيث يمكنك من قص فيديو طويل الي مجموعة من المقاطع الصغيرة أو العكس بمعني دمج مجموعة من المقاطع الصغيرة في فيديو مع إضافة الانتقالات المميزة بين هذه المقاطع ليخرج لنا في النهاية متقطع فيديو مميز .

كذلك ايضا فإن تطبيق Motion Ninja الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Motion Ninja مهكر” يمتلك تأثيرات عالية التخصص مثل motion blur بالإضافة إلي ميزة glow مع إمكانية إنشاء نصوص ثلاثية الأبعاد بمعني اصح يمكن لهذا التطبيق تحويل مقطع الفيديو الخاص بك الي تحفة فنية قادرة على أبهار جميع اصدقائك عندما تشاركها معهم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك والانستقرام وغيرهم.

تحميل برنامج Motion Ninja مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

يسعدني أن أقدم لكم يا احبابي الكرام عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Motion Ninja مهكر” تطبيق Motion Ninja صاحب الشعبية الجارفة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي حيث ان هذا التطبيق الاسطوري يمتلك احصائيات مميزة سواء كان ذلك في التقييم أو عدد مرات التحميل.

تابعنا على جوجل نيوز

حيث يمتلك الكثير من المميزات الرائعة مثل دعم جودات عالية 1080 و 4K بالإضافة إلي إمكانية إزالة الخلفية عبر ميز ai والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي في ازالة الخلفية بمنتهي الدقة والاحترافية كما يمتلك أكثر من مئة تأثير معد بشكل مسبق يمكنك تطبيقهم مباشرة علي الفيديوهات الخاصة بك .

معلومات برنامج Motion Ninja مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

اسم التطبيقMotion Ninja
نوع التطبيقتعديل الفيديوهات
حجم التطبيق 150 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير فتح جميع مميزات النسخة البرو
الشركة المطورة Changpeng
التقييم علي جوجل بلاي4.5
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 5 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Motion Ninja مهكر” تطبيق Motion Ninja صاحب الشعبية الكبيرة علي متجر جوجل بلاي حيث يمتلك احصائيات مميزة جدا بتقييم 4.5 من إجمالي أكثر من مئة وعشرين ألف عملية تقييم بالإضافة إلي عدد مرات تحميل وصلت إلي أكثر من خمسة مليون عملية تحميل وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذا التطبيق.

كذلك ايضا فإن تطبيق Motion Ninja الذي نقدمه لكم في إطار مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة changpeng ونقدمه لكم باحدث اصدار له وبحجم 150 ميجا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي وبحجم 147 ميجا للنسخة المهكرة بفتح جميع مميزات النسخة البرو مجانا بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات التطبيق كاملة وذلك عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Motion Ninja مهكر” .

كذلك ايضا من الأشياء المميزة في تطبيق Motion Ninja الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Motion Ninja مهكر” هو أنه يعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد خمسة فقط حتي يعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان أداء التطبيق افضل وأكثر استقرار ، كما أنه متاح للجميع حيث أنه مقيم علي المتجر بأنه مناسب لمن هم أكبر من ثلاث.

بعض الصور من برنامج Motion Ninja مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

تحميل برنامج Motion Ninja مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار
تحميل برنامج Motion Ninja مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار
تحميل برنامج Motion Ninja مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار
تحميل برنامج Motion Ninja مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

مميزات برنامج Motion Ninja مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

والان يا اصدقائي سوف نستعرض مع حضراتكم في إطار مقال اليوم “تحميل برنامج Motion Ninja مهكر” اهم المميزات التي يقدمها تطبيق Motion Ninja فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي .
  • حجم التطبيق مناسب الي حد ما بحوالي 150 ميجا .
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات.
  • يمكنك التطبيق من إنشاء رسوم متحركه ذات جودة احترافية.
  • كما يمكنك إضافة الطبقات فوق بعضها بمنهي السهولة .
  • يمكنك ايضا قص فيديو طويل الي مجموعة مقاطع صغيرة .
  • كما يمكنك ايضا دمج مجموعة من المقاطع الصغيرة في فيديو واحد.
  • يمكنك إضافة الانتقالات المميزة بين المقاطع المدمجة في فيديو واحد .
  • يتميز التطبيق بوجود تأثيرات عالية التخصص مثل motion blur و glow وغيرهم .
  • يدعم التطبيق الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المعدلة بجودة 1080 و 4K .
  • كما يمكنك استخدام التأثيرات المرئية وعمليات تصحيح الالوان .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فإن تطبيق Motion Ninja الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم يمتلك الكثير من المميزات فهو مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي كما ان حجم التطبيق مناسب الي حد ما بحوالي 150 ميجا بالاضافة الي ان التطبيق يمتلك واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام كما ان التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات .

يمكنك التطبيق من إنشاء رسوم متحركه ذات جودة احترافية كما يمكنك إضافة الطبقات فوق بعضها بمنهي السهولة يمكنك ايضا قص فيديو طويل الي مجموعة مقاطع صغيرة كما يمكنك ايضا دمج مجموعة من المقاطع الصغيرة في فيديو واحد و يمكنك إضافة الانتقالات المميزة بين المقاطع المدمجة في فيديو واحد .

يتميز التطبيق بوجود تأثيرات عالية التخصص مثل motion blur و glow وغيرهم و يدعم التطبيق الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المعدلة بجودة 1080 و 4K كما يمكنك استخدام التأثيرات المرئية وعمليات تصحيح الالوان بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي اثناء استخدامك للتطبيق خاصة النسخة المهكرة بفتح جميع مميزات النسخة البرو .

روابط تحميل برنامج Motion Ninja مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار





سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل برنامج Motion Ninja مهكر” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا