ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل برنامج wephone مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

تحميل برنامج wephone مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار
قيم المقال

تحميل برنامج wephone مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر تطبيق وي فون واحد من أفضل تطبيقات إدارة المكالمات حيث يمتلك الكثير من المميزات الرائعة والتي تجعله منافس قوي لافضل تطبيقات إدارة المكالمات علي متجر جوجل بلاي مثل تروكولر وترو فون وغيرهم من تطبيقات إدارة المكالمات للاندرويد .

كما ذكرنا لكم يا احبابي في الفقرة السابقة فإن متجر جوجل بلاي ملئ بتطبيقات ادارة المكالمات ولكن تطبيق وي فون مهكر الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج wephone مهكر” دخل معهم في منافسة قوية واستطاع أن يحقق احصائيات مميزة جدا علي المتجر حيث يعتبر من أقدم تطبيقات إدارة المكالمات علي جوجل بلاي وذلك لأن الاصدار الاول منه ظهر علي المتجر لاول في عام 2013 .

تحميل برنامج wephone مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

يسعدني أن أقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل برنامج wephone مهكر” واحد من أفضل تطبيقات إدارة المكالمات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي الا وهو تطبيق wephone mod apk حيث يمتلك الكثير من المميزات التي تجعله وأحد من أكبر المنافسين للتطبيقات الشهيرة مثل تروكولر وترو فون وغيرهم من مختلف تطبيقات إدارة المكالمات المشهورة .

معلومات برنامج wephone مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

اسم التطبيقwephone
نوع التطبيقادارة مكالمات
حجم التطبيق 35 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير نسخة بريميوم مجانا
الشركة المطورة Wephone team
التقييم علي جوجل بلاي3.9
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 10مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل برنامج wephone مهكر” تطبيق وي فون والذي يعتبر من اروع وافضل تطبيقات إدارة المكالمات حيث يمتلك احصائيات مميزة علي المتجر بتقييم 3.9 من إجمالي أكثر من سبعين ألف عملية تقييم بالإضافة إلى عدد مرات تحميل وصلت إلي أكثر من 10 مليون عملية تحميل وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذا التطبيق .

كما أن تطبيق وي فون مهكر الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج wephone مهكر” من انتاج وتطوير شركة زي فون تيم باحدث اصدار له وبحجم 35 ميجا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي .

ايضا من الأشياء المميزة في تطبيق وي فون مهكر الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج wephone مهكر” أنه يعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد أربعة فقط حتي يعمل بدون مشاكل ، ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان أداء التطبيق افضل وأكثر استقرار .

كذلك ايضا يا صديقي يمكنك استخدام تطبيق وي فون للاتصال علي اكثر من 200 دولة علي مستوي العالم كما يمتلك أيضا ميزة عرض معلومات جهة المتصل الغير مسجلة لديك وهي نفس الميزة الموجودة في تطبيق تروكولر الشهير .

بالإضافة إلي أن هذا التطبيق الاسطوري يمتلك جودة صوت مميزة جدا ويعمل عبر الواي فاي أو شبكات الاتصال مثل 3G و 4G ، كذلك ايضا يوفر تطبيق وي فون مكالمات دولية بارخص الاسعار بالإضافة إلي إمكانية عمل مكالمات تجريبية حتي تتأكد من جودة الصوت والاتصال بشكل عام .

بعض الصور من برنامج wephone مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

تحميل برنامج wephone مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار
تحميل برنامج wephone مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار
تحميل برنامج wephone مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار
تحميل برنامج wephone مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

مميزات برنامج wephone مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

والان يا احبائي سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج wephone مهكر” اهم المميزات التي يقدمها تطبيق وي فون مهكر فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي .
  • حجم التطبيق صغير حوالي 35 ميجا .
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام .
  • يوفر التطبيق إمكانية الحصول علي ارقام وهمية مجانا .
  • يمتلك التطبيق جودة صوت مميزة جدا .
  • التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات .
  • يعمل التطبيق علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد أربعة فقط حتي يعمل بدون مشاكل .
  • كذلك ايضا التطبيق لا يوجد به اعلانات مزعجة .
  • بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي.

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فإن تطبيق وي فون الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج wephone مهكر” يمتلك الكثير من المميزات حيث ان التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي و حجمه صغير حوالي 35 ميجا كما يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام .

بالاضافة الي ان يمتلك التطبيق جودة صوت مميزة جدا كما انه امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات و يعمل علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد أربعة فقط حتي يعمل بدون مشاكل .

روابط تحميل برنامج wephone مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار





سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل برنامج wephone مهكر” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا