ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2024) #4

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2024) #4

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2024) سوف نقدم لكم يا اصدقائي مجموعة من افضل واروع التطبيقات المدفوعة الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” .

من المعروف يا اصدقائي ان متجر جوجل بلاي اصبح مزدحم جدل بالتطبيقات والالعاب المختلفة وهو مقسم الي عدة فئات رئيسية فمثلا يوجد هناك فئة الالعاب الرئيسية والتي تنقسم الي عدة فئات فرعية مثل العاب الذكاء والعاب البنات والعاب اوفلاين لا تحتاج الي انترنت حتي تعمل والعاب اونلاين لابد من توافر انترنت حتي تعمل والعاب الزومبي والعاب البقاء علي قيد الحياة .

وكذلك ايضا يوجد هناك فئة التطبيقات الرئيسية والتي تنقسم هي الاخري الي عدة فئات فرعية مثل فئة التطبيقات التي تحمي هواتف الاندرويد منم الاختراق والفيروسات وتطبيقات حماي الواي فاي وكذلك ايضا تطبيقات اختراق الواي فاي سواء بروت او بدون روت وتطبيقات الفي بي ان وغيرها من فئات التطبيقات الفرعية المختلفة .

من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2024) سوف نوفر لكم يا اصدقائي نسخ مهكرة او مدفوعة من التطبيقات التي سوف نقدمها لكم بمعني انكم لن تكونوا مضطرين لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصلوا علي مميزات التطبيقات التي نقدمها لكم كاملة .

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2024) .

التطبيق الاول : Auto Optimizer – Booster , Battery Saver

اسم التطبيق Auto Optimizer – Booster , Battery Saver
نوع التطبيق تسريع الهاتف
الشركة المطورة للتطبيق HDM Dev Team
حجم التطبيق 10 ميجا
اصدار التطبيق 10.0.10 build 327
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار) من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير نسخة مدفوعة
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 100 الف عملية تحميل
تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) #4

التطبيق الاول في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2024) هو تطبيق Auto Optimizer – Booster , Battery Saver فهو يعتبر من اقوي التطبيقات المدفوعة الموجودة علي متجر جوجل بلاي فيما يخص تسريع الهاتف لما يمتلكه من مميزات قوية جدا .

فهو يمكنك من عرض معلومات الذاكرة والبطارية على شريط الحالة بالاضافة الي انه مزود بوظيفة توفير بطارية قوية حيث سيتم تحسين عمر البطارية بشكل كبير كما انه مزود بوظائف لمسح مختلف السجلات وذاكرة التخزين المؤقت مع امكانية إمكانية ضبط حالة تنفيذ التحسين التلقائي والتفاصيل .

بالاضافة الي تحسين على الفور بنقرة واحدة على الاختصارات و تحقيق أكبر سرعة معالجة ممكنة عن طريق القضاء على العمليات غير الضرورية التي تستهلك الكثير من امكانيات الهاتف الخاص بك حيث يمتلك إعدادات مرنة لتناسب طريقة استخدام هاتفك الذكي .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Auto Optimizer – Booster , Battery Saver من انتاج وتطوير شركة HDM Dev Team بحجم 10 ميجا للاصدار رقم 10.0.10 build 327 حيث يمتلك هذا التطبيق احصائيات مميزة كونه تطبيق مدفوع حيث وصل تقييمه الي 4.4 مع عدد مرات تحميل تخطي حاجز المئة مليون عملية تحميل .

طبعا يا اصدقائي النسخة الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” من هذا التطبيق مدفوعة ولا يمكنك تحميلها الا بعد شرائها اولا ولكن من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) نقدم لكم يا اصدقائي نسخة مدفوعة مجانا بمعني انك لن تكون مضطرا يا صديقي لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات هذا التطبيق كاملة .


التطبيق الثاني : PGT: Pro Graphics Toolkit

اسم التطبيق PGT: Pro Graphics Toolkit
نوع التطبيق تحسين اداء لعبة ببجي موبايل
الشركة المطورة للتطبيق Trilokia Inc
حجم التطبيق 2.2 ميجا
اصدار التطبيق 0.19.2
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار) من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير نسخة مدفوعة
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.3
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 100 الف عملية تحميل

التطبيق الثاني في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2024) هو تطبيق PGT: Pro Graphics Toolkit والذي يعتبر من افضل واقوي التطبيقات التي تعمل علي تحسين لعبة ببجي موبايل لما يمتلكه من امكانيات وخيارات متعددة تساعد في تحسين وتسريع اداء لعبة ببجي موبايل .

اذا كنت تمتلك هاتف بمعالج قوي ولكن الهاتف لا يدعم مثلا الـ 60 فريم او 90 فريم رغم قوة الهاتف والمعالج والرامات فبالتاكيد يا صديقي انت سوف تحتاج الي هذا التطبيق حيث انك ومن خلال هذا التطبيق يمكنك فتح الرسومات الماقدمة مثل HDR ومستويات الفريمات المتقدمة مثل 60 فريم و90 فريم و120 فريم .

بشرط ان يكون هاتفك في الاساس قوي ويمتلك معالج قوي وشاشة بتردد يسمح بتشغيل 90 فريم او 120 فريم حيث انه ليس من المنطقي ان تحاول تشغيل لعبة ببجي موبايل 90 فريم في حيث ان شاشة الهاتف الخاصة بك اقصي تردد تصل له هو 60 فريم .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق PGT: Pro Graphics Toolkit من انتاج وتطوير شركة Trilokia Inc بحجم 2.2 ميجا فقط للاصدار رقم 0.19.2 بنسخة مدفوعة مجانا حيث ان هذا التطبيق من التطبيقات المدفوعة علي متجر جوجل بلاي ولكن من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) يمكنك الحصول عليه مجانا وبدون دفع اي اموال علي الاطلاق .


التطبيق الثالث : Auto Clicker Pro

اسم التطبيق Auto Clicker Pro
نوع التطبيق تسهيل الحياة
الشركة المطورة للتطبيق Karta Studio
حجم التطبيق 2 ميجا
اصدار التطبيق 3.6.2
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار) من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير نسخة مدفوعة
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.3
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 5 الاف عملية تحميل

التطبيق الثالث في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2024) هو تطبيق Auto Clicker Pro والذي يعتبر من التطبيقات الفريدة علي متجر جوجل بلاي التي تقدم خدمات النقر المتعدد وفي اماكن مختلفة فد تجعلها عشوائية وقد تجعلها محددة في اماكن معينة من الشاشة الخاصة بك .

طبعا يا اصدقائي لهذا التطبيق استخدامات كثيرة جدا للمهتمين بمجال الاعلانات حيث يمكنك تحقيق عدد النقرات المطلوبة منهم في المواقع التي يعملون عليها بدون اي جهد او تعب كما يمكنك ايضا استخدامه في الكثير من الالعاب سواء كانت العاب متصفح للاندرويد او العاب عادية من خلال برمجة التطبيق للضغط علي اماكن محدة في الشاشة مثل زر القفز او التصويب في الالعاب .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Auto Clicker Pro من انتاج وتطوير شركة Karta Studio بحجم 2 ميجا للاصدار رقم 3.6.2 بنسخة مدفوعة مجانا حيث ان هذا التطبيق من التطبيقات المدفوعة علي متجر جوجل بلاي ولكن من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) يمكنك الحصول عليه مجانا وبدون دفع اي اموال علي الاطلاق .


التطبيق الرابع : IRC for Android

اسم التطبيق IRC for Android
نوع التطبيق اتصالات
الشركة المطورة للتطبيق CounterCultured
حجم التطبيق 1.1 ميجا
اصدار التطبيق 2.1.59
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار) من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير نسخة مدفوعة
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.3
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 5 الاف عملية تحميل

التطبيق الرابع في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2024) هو تطبيق IRC for Android والذي يعتبر من افضل تطبيقات التواصل الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” فهو تطبيق صغير الحجم فهو لا يتعدي الواحد ميجا فقط .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق IRC for Android من انتاج وتطوير شركة CounterCultured بحجم 1.1 ميجا للاصدار رقم 2.1.59 بنسخة مدفوعة مجانا حيث ان هذا التطبيق من التطبيقات المدفوعة علي متجر جوجل بلاي ولكن من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) يمكنك الحصول عليه مجانا وبدون دفع اي اموال علي الاطلاق .


التطبيق الخامس : Pireo Icon Pack

اسم التطبيق Pireo Icon Pack
نوع التطبيق توفير ايقونات بجودة عالية
الشركة المطورة للتطبيق Vertumus
حجم التطبيق 63 ميجا
اصدار التطبيق 3.2.1
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار) من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير نسخة مدفوعة
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.3
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 10 الاف عملية تحميل

التطبيق الخامس والاخير في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2024) هو تطبيق Pireo Icon Pack والذي يعتبر من افضل التطبيقات التي تقدم الايقونات عالية الجودة فهي تقدم اكثر من 5000 ايقونة مختلفة الاشكال لاشهر التطبيقات مثل الفيسبوك وتويتر ويوتيوب وغيرها من التطبيقات المعروفة .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Pireo Icon Pack من انتاج وتطوير شركة Vertumus بحجم 63 ميجا للاصدار رقم 3.2.1 بنسخة مدفوعة مجانا حيث ان هذا التطبيق من التطبيقات المدفوعة علي متجر جوجل بلاي ولكن من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) يمكنك الحصول عليه مجانا وبدون دفع اي اموال علي الاطلاق .


تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا