ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) #6

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) #6

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) مجموعة من التطبيقات التي سوف تبهر بها اصدقائك فلا داعي للبحث علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” عن التطبيقات المميزة حيث اننا سوف نقدمها لكم يا اصدقائي توفيرا لوقتكم ومجهودكم فالامر جدا متعب حيث ان متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” يحتوي الان علي اكثر من ثلاثة ملايين تطبيق .

منذا ان تم اطلاق متجر جوجل بلاي في عام 2008 من قبل شركة جوجل للاعلانات واصبح هو المكان الاكثر امانا لايجاد تطبيقات الاندرويد المختلفة ومع مرور الوقت اصبح هو المتجر الاساسي الذي يعتمد عليه غالبية شركات الهواتف الذكية علي غرار ابل ستور الموجود في هواتف شركة ابل “ايفون” بل واصبح احدي وسائل الضغط التي تستخدمها الحكومة الامريكية فقد فرضت الاخيرة حظر خدمات شركة جوجل للاعانات علي شركة هواوي الصينية بما فيها خدمات متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” لخلافات سياسية بين امريكا والصين .

متجر متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” يعمل حاليا بنظام مميز جدا حيث انه قام بتقسيم التطبيقات والالعاب والكتب في عدة فئات رئيسية ثم قام بانشاء فئات فرعية تتبع هذه الفئات الرئيسية فمثلا يا اصدقائي اذا اردنا ان نتحدث عن فئة التطبيقات الرئيسية .

سوف نلاحظ انها تنقسم الي عدة فئات فرعية كثيرة ومتنوعة علي سبيل المثال التطبيقات التعليمية والتطبيقات الترفيهية والتطبيقات الصحية وتطبيقات الاخبار وتطبيقات الطقس وتطبيقات تشغيل وتعديل الفيديو وتطبيقات عرض الصور وتطبيقات التعديل علي الصور وغيرها الكثير والكثير من الفئات الفرعية المنبثقة من فئة التطبيقات الرئيسية .

تابعنا على جوجل نيوز

كذلك الامر ايضا يتكرر مع فئة الالعاب الرئيسية لو نظرنا اليها هي الاخري سوف نلاحظ انها تنقسم الي عدة فئات فرعية مثل فئة العاب البنات والعاب الزومبي والعاب الذكاء والعاب النينجا والالعاب الاستراتيجية والعاب الحروب والعاب الاكشن والعاب المغامرات والعاب النجاه وغيرها الكثير والكثير من العاب الاندرويد المختلفة .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021)

التطبيق الاول : Friendly Social Browser MOD

اسم التطبيقFriendly Social Browser MOD
نوع التطبيقتطبيقات التواصل الاجتماعي
الشركة المطورة للتطبيقFriendly App Studio
حجم التطبيق9 ميجا
اصدار التطبيق6.1.4
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرنسخة بريميوم
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.0
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل

التطبيق الاول في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق Friendly Social Browser MOD والذي يعتبر من اقوي التطبيقات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” فيما يخص تجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي معا في تطبيق واحد .

يمكنك يا صديقي من خلال هذا التطبيق توفير بطارية هاتفك والمساحة وكذلك ايضا تحافظ علي باقة الانترنت الخاصة بك فمن خلال هذا التطبيق لن تكون مضطرا لتحميل تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة حيث يمكنك الحصول علي Facebook و Instagram و Twitter و TikTok و Reddit وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي في هذا التطبيق .

طبعا يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) سوف نقدم لكم تطبيق Friendly Social Browser MOD بمميزات رهيبة حيث يمكن الاحتفاظ بمقاطع الفيديو والصور من داخل التطبيق دون الحاجة الي اي تطبيقات اضافية بالاضافة الي ميزة مهمة جدا وهي امكانية عمل فلتر للاخبار .

فمثلا لو انت مبتحبش اخبار السياسة تقدر تضيف في فلتر تصفية الاخبار الكلمات الاساسية اللي موجودة باستمرار في الاخبار السياسية زي مثلا الانتخابات او مجلس الوزراء او رئاسة الجمهورية وغيرها من الكلمات التي تاتي دائما في الاخبار التي تمل منها ولا تريد رؤيتها مجددا وكذلك ايضا يمكنك الحصول علي المزيد من الاخبار التي تحبها فمثلا اذا كنت من عشاق التكنولوجيا او السيارات مثلا يمكنك اضافة هذه الكلمات في فلتر تغذية الاخبار حتي تحصل علي المزيد من الاخبار التي تريدها وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Friendly Social Browser MOD من انتاج وتطوير شركة Friendly App Studio بحجم 9 ميجا للاصدار رقم 6.4.1 وهو تطبيق يمتلك شعبية لا باس بها فهو يمتلك تقييم بقيمة 4.0 مع عدد مرات تحميل تجاوزت المليون عملية تحميل .

طبعا يا اصدقائي التطبيق يمتلك الكثير من المميزات القوية جدا التي سوف تكتشفها بنفسك وبالتحديد اننا نقدم لكم ومن خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) النسخة البريميوم من هذا التطبيق حيث انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة .


التطبيق الثاني : Wattpad MOD

اسم التطبيقWattpad MOD
نوع التطبيقتطبيقات التواصل الاجتماعي
الشركة المطورة للتطبيقWattpad.com
حجم التطبيق148 ميجا
اصدار التطبيق9.9.0
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرنسخة بريميوم + حذف الاعانات
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.0
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

التطبيق الثاني في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق Wattpad MOD فهذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي فيما يخص حكاية القصص الخاصة بك ومشاركتها مع اصدقائك فهذا التطبيق يا اصدقائي شبيه الي حد ما بتطبيقات التواصل الاجتماعي المشهورة مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها ولكنه هو مخصص في كتابة القصص الخاصة بالمستخدمين .

ولذلك يا اصدقائي فان تطبيق Wattpad MOD يمتلك شعبية كبيرة جدا علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث يمتلك تقييم بقيمة 4.0 مع عدد مرات تحميل تجاوزت المئة مليون عملية تحميل لما يمتلكه من فكرة عظيمة ومتميزة عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي .

علي متجر جوجل بلاي يتباهي مطورو تطبيق Wattpad MOD ان هناك الكثير من الافلام التي تم عرضها في هوليود كانت يوما ما مجرد قصص كتبها احد مستخدمي تطبيق Wattpad MOD كقصة في التطبيق الخاص بهم واستشهدوا بفيلم “Light as a Feather” .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Wattpad MOD من انتاج وتطوير شركة Wattpad.com بحجم 148 ميجا للاصدار رقم 9.9.0 بنسخة متوفر فيها حساب بريميوم بمعني يا صديقي انك لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .


التطبيق الثالث : Dubsmash MOD

اسم التطبيقDubsmash MOD
نوع التطبيقعمل فيديوهات وكوميك
الشركة المطورة للتطبيقDubsmash Inc
حجم التطبيق16 ميجا
اصدار التطبيق6.1.0
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرازالة العلامة المائية
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.2
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

التطبيق الثالث في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق Dubsmash MOD والذي يمتلك شعبية كبيرة جدا علي فهو يمتلك تقييم بقيمة 4.2 مع عدد رمات تحميل تخطت حاجز المئة مليون عملية تحميل علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” .

طبعا يا اصدقائي تطبيق Dubsmash MOD من تطبيقات انشاء الفيديوهات القصيرة مع كتابة اقتباسات نصية عليها ونقدم لكم نسخة معدلة من هذا التطبيق بحجم 16 ميجا للاصدار رقم 6.1.0 وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر .

الاصدار الموجود علي متجر جوجل بلاي يضع علامة التطبيق المائية علي الفيديوها التي تقوم بنشائها من خلاله ولكن من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) نقدم لكم نسخة معدلة بحيث لا تظهر العلامة المائية علي الفيديوها التي تقوم بانشائها من خلاله .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا