ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) #7

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) #7
قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) مجموعة متنوعة ومتميزة من افضل تطبيقات الاندرويد الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” .

من المعروف يا اصدقائي ان متجر جوجل بلاي اصبح مزدحم بشكل لا يصدق حيث وصل عدد التطبيقات باشكالها المختلفة الي مايزيد عن ثلاثة ملايين تطبيق بين العاب وتطبيقات او كتب وخلافه .

منذ ان تم انشاء التطبيق الخاص بمتجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي في نهاية غام 2008 واصبح اكبر المراجع لمجال تطبيقات والعاب الاندرويد حيث سارعت كل الشركات تقريبا الي وضح التطبيقات الخاصة بها علي هذا المتجر ليصبح المتجر الاقوي والافضل وبالتحديد انه يتبع شركة جوجل للاعانات التي تقدم الدعم للتطبيقات الخاصة بها مثل اليوتيوب وغيرها من تطبيقات شرطة جوجل .

من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) يا اصدقائي سوف نقدم لكم عدة تطبيقات من فئات مختلفة من متجر جوجل بلاي حيث انه من المعلوم يا اصدقائي ان متجر جوجل بلاي ينقسم الي عدة فئات رئيسية مثل الالعاب والتطبيقات وكلا منهما تنقسم الي عدة فئات فرعية .

فمثلا فئة التطبيقات الاساسية تنقسم الي عدة فئات فرعية مثلا العاب الزومبي والعاب والعاب البنات وكذلك ايضا يتكرر الامر مع فئة التطبيقات الرئيسية تنقسم هي الاخري الي عدة فئات فرعية مثل تطبيقات الفي بي ان وغيرها من الفئات الفرعية المختلفة المنبثقة من فئة التطبيقات الرئيسية .

طبعا يا اصدقائي من المعروف ان غالبية التطبيقات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” اصبحت الان اما مدفوعة بالكامل بمعني انك سوف تحتاج اللي شرائها اولا حتي تستطيع تحميلها وتثبيتها علي الهاتف الخاص بك او اما شبه مدفوعة بمعني انك يمكنك تحميلها ولكن بامكانيات محدودة .

وتحتاج الي الاشتراك في حساب برو او بريميوم حتي تحصل علي باقي مميزات التطبيق ولكن من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) سوف نقدم لكم يا اصدقائي هذه التطبيقات مهكرة بالكامل بمعني انك لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .

التطبيق الاول : PhotoDirector MOD

اسم التطبيقPhotoDirector MOD
نوع التطبيقتعديل علي الصور
الشركة المطورة للتطبيقCyberLink.com
حجم التطبيق84 ميجا
اصدار التطبيق15.1.0
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرنسخة بريميوم
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.5
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 50 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي التطبيق الاول في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) PhotoDirector MOD والذي يعتبر من افضل واقوي تطبيقات الاندرويد الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” فيما يخص التعديل علي الصور واضافة افضل المؤثرات اليها .

يعتبر تطبيق PhotoDirector MOD من التطبيقات المميزة في مجال تعديل الصور لما يمتلكه من امكانيات كبيرة جدا فمن خلال هذا التطبيق يا صديقي يمكنك علي سبيل المثال تغيير شكل السماء في الصور الخاصة بك بالاضافة الي امكانية اضافة تعديلات مميزة علي الوجه بالاضافة الي وجودة أداة إضاءة مذهلة لإضافة تأثيرات أشعة الضوء إلى أي صورة تريد التعديل عليها .

كما يمتلك يا اصدقائي التطبيق الي ميزة مهمة يحتاج اليها الكثير من الاشخاص وهي تفتيح الصور حيث ان بعض الصور المميزة لنا قد تكون مظلمة بعض الشئ ولكن من خلال مقال تطبيق PhotoDirector MOD سوف نتمكن يا اصدقائي من حل هذه المشكلة بكل سهولة كما انه يمتلك ميزة التعديل علي العين في الصور فمثلا لو العيون ظهرت باللون الاحمر في الصور يمكنك بكل سهولة تغيير لون العين الي اللون الذي تريده .

تطبيق PhotoDirector MOD من التطبيقات التي تمتلك شعبية كبيرة علي متجر جوجل بلاي لما يمتلكه من احصائيات متميزة فهو يمتلك تقييم بقيمة 4.5 مع عدد مرات تتحميل تجاوزت الخمسين مليون عملية تحميل .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق PhotoDirector MOD من انتاج وتطوير شركة CyberLink.com بحجم 84 ميجا للاصدار رقم 15.1.0 مهكر بنسخة بريميوم بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .


التطبيق الثاني : Hibernator MOD

اسم التطبيقHibernator MOD
نوع التطبيقادوات مساعدة
الشركة المطورة للتطبيقTafayor Tech
حجم التطبيق3 ميجا
اصدار التطبيق2.19.3
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرنسخة برو
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل

التطبيق الثاني في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) يا اصدقائي هو تطبيق Hibernator MOD والذي يعتبر من افضل التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي في مجال الحفظ علي بطارية الهاتف الخاصة بك .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Hibernator MOD بحجم 3 ميجا فقط للاصدار رقم 2.19.3 من انتاج وتطوير شركة Tafayor Tech حيث يعتبر تطبيق Hibernator MOD من افضل الادوات المساعدة لهواتف الاندرويد بمجال الحفاظ علي البطارية وطالة عمرها لفترة اطول وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .

يقوم تطبيق Hibernator MOD بالعمل بطريقة بسيطة جدا وهي ايقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتقوم باستهلاك البطارية ولكن لا تقلق يا صديقي حيث يمكنك عمل استثناء لاي تطبيق تحتاج اليه حتي لا يقوم التطبيق بايقافه .

تطبيق Hibernator MOD من التطبيقات الغير معقدة يا اصدقائي ولا يحتاج الي امكانيات كبيرة للعمل فهو يعمل علي الهواتف المثبت عليها اصدار اندرويد 4.4 او اكثر بمعني انه سوف يعمل علي غالبية الهواتف الموجودة في السوق حاليا .

طبعا يا اصدقائي النسخة الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” محدودة الامكانيات ولكن من حلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) سوف نقدم لكم نسخة مهكرة بحساب برو بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة .


التطبيق الثالث : Enhance It MOD

اسم التطبيقEnhance It MOD
نوع التطبيقتحسين جودة الصور
الشركة المطورة للتطبيقreAImagine
حجم التطبيق46 ميجا
اصدار التطبيق3.0.1 build 78
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرنسخة بريميوم
التقييم علي متجر جوجل بلاي3.7
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 500 الف عملية تحميل

التطبيق الثالث في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق Enhance It MOD والذي يعتبر من اقوي وافضل التطبيقات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” التي تعمل علي تحسين جودة الصور .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) تطبيق Enhance It MOD من انتاج وتطوير شركة reAImagine بحجم 46 ميجا للاصدار رقم 3.0.1 build 78 .

يمتلك تطبيق Enhance It MOD الكثير من المميزات التي تعمل علي تحسين جودة الصور فهو يقوم بازالة البلور من الصور بحيث انك لو تمتلك صورة متميزة يا صديقي ولكن تم تصويرها مع هزة في الكاميرا يمكن الحصول علي جودة افضل بكثير من الصورة الاصلية من خلال تطبيق Enhance It MOD بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي عند تجربتك لهذا التطبي المتميز .

طبعا يا اصدقائي الاصدار الموجود علي متجر جوجل بلاي به الكثير من المشاكل وقمت بتجربته شخصيا ولم يعمل معي ولذلك نقدم لكم نسخة معدلة ومهكرة من هذا التطبيق الرائع والمتميز حيث اننا سوف نقدم لكم نسخة بريميوم من هذا التطبيق بمعني انك لن تكون مضطرا يا صديقي لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا