ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) #7

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) #7

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) واحد من افضل تطبيقات التعديل علي الصور وهو تطبيق PickU حيث يقوم هذا التطبيق الاسطوري بالكثير من المهام مثل قص صورة الاشخاص من الصور لاضافتها الي صورة اخري سواء عن طريق نفس البرنامج او عن طريق استخدام برامج اخري مثل الفوتوشوب علي الكمبيوتر او غيرها من تطبيقات التعديل علي الصور للهواتف المحمولة .

طبعا يا اصدقائي اصبحت برامج التعديل علي الصور واضافة المؤثرات اليها او تغيير الخلفية الخاصة بها واحدة من اهم التطبيقات التي يسارع الشباب في تحميلها وذلك لانتاج الصور المميزة التي يتم استخدامها علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة .

بل تجاوز الامر واصبح تعديل وانشاء صور مهم حتي لصانعي المحتوي لتصميم صورة مصغرة مميزة يقوم من خلالها بلفت انتباه متابعينه وجمهوره الي المحتوي الذي يقدمه سواء كان ذلك علي الفيسبوك او اليوتيوب .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) .

من خلال مقال اليوم يا اصدقائي سوف نقم لكم التطبيق الاسطوري PickU والذي يعتبر واحد من افضل تطبيقات التعديل علي الصور واضافة المؤثرات المختلفة اليها حيث ان هذا التطبيق يمتلك مميزات مبهرة بالتاكيد سوف تنال اعجابكم يا اصدقائي .

تابعنا على جوجل نيوز

معلومات واحصائيات تطبيق picku .

اسم التطبيق PickU
نوع التطبيق تعديل علي الصور
الشركة المطورة للتطبيق PickU Corp
حجم التطبيق41 ميجا
اصدار التطبيق 3.2.9
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير نسخة بريميوم مجانا
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 10 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) التطبيق الرائع والمتميز في مجال التعديل علي الصور PickU حيث يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات في اضافة المؤثرات والفلاتر المختلفة للصور وتحويلها الي كارتون ايضا .

يمتلك تطبيق PickU والذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) احصائيات متميزة جدا علي متجر جوجل بلاي حيث يمتلك تقييم 4.4 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 10 مليون عملية تحميل رغم ان التطبيق تم اصداره في واخر عام 2019 بمعني ان التطبيق انتشر بسرعة كبيرة وذلك بسبب الامكانيات الكبيرة التي يحظي بيها التطبيق والتي سوف نشرحها بالتفصيل فتابعوا معنا المقال حتي النهاية .

تطبيق PickU حجمه مش كبير هو حوالي 41 ميجا للاصدار الرسمي وبيحتاج مساحة صغيرة علي الموبايل حوالي 270 ميجا وبيزيدوا كل متقوم بتحميل فلاتر او اضافات جديدة من سيرفر التطبيق ، وبنقدم لحضراتكم التطبيق علي الاصدار 3.2.9 للنسخة الرسمية والمهكرة بمعني ان النسخة المهكرة باحدث اصدار للتطبيق سوف تحصلون عليها يا اصدقائي بدون دفع اي اموال علي الاطلاق .

تطبيق PickU والذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) من التطبيقات الخفيفة والتي لا تحتاج الي موبايل قوي حتي يعمل عليه فهو يعمل علي اي هاتف يمتلك اصدار اندرويد 5.0 او احدث وطبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان التطبيق اكثر سلاسة وافضل في الاداء .

مميزات النسخة المهكرة من تطبيق PickU .

  • ازالة الاعلانات المزعجة بشكل نهائي من التطبيق .
  • فتح التعديلات المتميزة ذات التاثير القوي .
  • عدد لا نهائي من الخلفيات المميزة .
  • عدد لا نهائي من قوالب الستوري الجاهزة لاضافة اليها صورتك مباشرة .
  • الحصول الي ميزة البلور وتاثيرتها المتميزة .
  • ازالة العلامة المائية الخاصة بالتطبيق .

طبعا يا اصدقائي النسخة المهكرة متاح فيها حساب بريميوم مجانا وده بيميزها عن النسخة المجانية اللي فيها امكانيات محدودة بالاضافة الي اسوء حاجة وهي الاعلانات اللي بتكون مزعجة الي حد كبير ولكن من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) هنقدم لحضراتكم نسخة مهكرة وخالية من الاعلانات بدون دفع اي اموال علي الاطلاق .

النسخة المهكرة فيها الكثير من المميزات مثل فتح كل التعديلات الموجودة في التطبيق حيث ان النسخة المجانية التعديلات والفلاتر والخلفيات المميزة غير مفتوحة فيها واذا حاولت استخدامها سوف تظهر لك رسالة تطلب منك شراء النسخة المدفوعة من التطبيق كنوع من الابتزاز .

طريقة عمل تطبيق PickU .

التطبيق سهل وبسيط جدا في التعامل ويقدر يستخدمه اي حد حتي لو مش محترف او مستخدمش تطبيقات تعديل علي الصور قبل كدة وده بسبب الواجهة البسيطة والغير معقدة الموجودة في التطبيق .. بفتح التطبيق وتظهرلنا الواجهة الجميلة الخاصة بيه بننزل لتحت شوية عشان نشوف كل التاثرات الموجودة ونحدد هنختار اي واحدة فيهم .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021)

بعد كدة بتضغط علي الصورة اللي اختارناها وبيحولنا التطبيق علي الصور الموجودة علي الهاتف .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021)

بنضغط علي الصورة الي عايزين نعدل عليها وبتظرهلنا الصورة مقصوصة ومش متاخد منها غير صورة الشخص الاساسي الموجود في الصورة .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021)

هنلاحظ بعا اننا نقدر نعدل في حجم الصورة بما يناسب الخلفية والتاثيرات الموجودة فيها بالاضافة الي وجود اسفل الصورة مئات التعديلات التي يمكنك ادخالها علي الصورة من الفلاتر المختلفة والمؤثرات المتميزة مع امكانية الخلفية كما هو موضح بالصورة التالية .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021)

التطبيق فيه حاجات كتير جدا مميزة حاولت بس اوصلك الية عمل التطبيق وانت مع استخدامك هتقدر تعرف ايه افضل تعديل او خلفية او تاثير ممكن تعمله علي الصور الخاصة بيك لان الموضوع بيختلف من شخص للتاني علي حسب زوق كل واحد .

طريقة ازالة العلامة المائية من الصور للنسخة المهكرة .

بعد الدخول الي واجهة البرنامج واختيار الصورة اللي عايزين نضيف ليها الصورة الخاصة بينا ثم اختيار الصورة الخاصة بنا من الهاتف بيظهر تحت مجموعة من الاضافات بنسحبها شوية لليسار لغاية ميظهرلنا خيار اسمه watermark .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021)

بنضغط علي خيار watermark ونضغط علي علامة الحظر كما هو موضح في الصورة وهنلاحظ اختفاء العلامة المائية من الصورة وطبعا ده للنسخة المهكرة فقط لان النسخة المجانية مش متاح فيها امكانية ازالة العلامة المائية .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021)

اهم مميزات التطبيق الاسطورية للنسخة المدفوعة .

مع فتح التطبيق من الواجهة الاساسية بنضغط من تحت علي علامة التاج ودي من خلالها بتظرهلنا مميزات النسخة المدفوعة من التطبيق واللي بتوفرلنا تاثيرات جاهزة فقط بنختار منها اللي احنا عايزينه ونضغط عليها ونحتار الصورة اللي عايزين نضيفها للتعديل الجاهز واللي من ضمنها حاجات ختلفت انتباهك بشكل كبير ودي هنذكر منها بعض الامثلة .

  • تحويل صورتك الي كارتون .
  • اضافة صورتك الي تاثيرات المراءة كما لو انك متصور في مكان مميز جدا والصورة متاخدة من قدام مراية .
  • امكانية اضافة صورتك الي خلفية تحت الماء وهذا التاثير يسمي اكوا مان وهو ماخوذ من الفيلم الشهير اكوا مان .
  • بالاضافة الي الكثير والكثير من المؤثرات الجاهزة المختلفة والتي سوف تبهرك يا صديقي عند استخدام هذا التطبيق بنسخته المدفوعة .

روابط تحميل التطبيق .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

    تابعنا على جوجل نيوز

    تعليقات (0)

    اترك رد

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا