ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) #3

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) #3
قيم المقال

من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) سوف نقجم لكم يا اصدقائي مجموعة متنوعة من اروع وافضل تطبيقات الاندرويد الموجودة علي متجر “جوجل بلاي” حيث ان هذا المتجر الرائع والمتميز يحتوي حاليا علي ما يقارب الثلاثة ملايين تطبيق وبالطبع يا صديقي هناك تطبيقات جيدة تستحق التثبيت والتجربة وهناك تطبيقات سيئة ولا هدف منها سوي تحقيق الارباح من الاعلانات الموجودة بها بلاي اي فائدة للمستخدم .

ولذلك يا صديقي ومن خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) قمنا بالبحث عن مجموعة متنوعة متميزة من افضل التطبيقات الموجودة علي هذا المتجر المتميز لالعاب وتطبيقات الاندرويد “جوجل بلاي” وسوف نقدمها لكم اليوم في هذا المقال .

طبعا يا اصدقائي من المعروف ان نظام الاندرويد اصبح مؤخرا من اكثر الانظمة التي تعمل علي هواتف الاندرويد حيث ان هناك عدة انواع اخري من انظمة التشغيل ولكنها لا تحظي بنفس الشهرة والقوة التي يعمل بها نظام الاندرويد بصرف النظر طبعا عن نظام ios الذي يعمل علي هواتف الايفون التي تنتجها وتطورها شركة ابل الامريكية .

من المؤسف يا اصدقائي ان اخبركم ان الكثير من التطبيقات المتميزة الموجودة علي متجر جوجل بلاي اما مدفوعة بمعني انك لن تستطيع تحميلها الا بعد ان تقوم بدفع اموالك حتي تشتريها او اما شبه مدفوعة بمعني انه يمكنك تحميلها ولكنك لن تستطيع ان تستخدم كل مميزاتها حيث ان الشركة المطورة للتطبيق تقوم بحجب مميزات التطبيق المهمة في ما يسمي بالنسخة البرو او النسخة البريميوم او النسخة الفي اي بي او تحت اي مسمي اخر بهدف اجبارك علي دفع اموالك للحصول علي النسخة المميزة والت يتعطيك كل مميزات التطبيق .

ولذلك يا صديقي ومن خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) سوف نقدم لكم هذه التطبيقات مهكرة بالكامل حتي نقوم بحمايتك يا صديقي من استغلال وطمع شركات انتاج التطبيقات التي تضع تطبيقاتها علي متجر جوجل بلاي وهذا معناه يا صديقي انك لن تكون مضطرا لدفع اي موال علي الاطلاق حتي تحصل علي هذه التطبيقات كاملة .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021)

التطبيق الاول : Any.do

اسم التطبيق Any.do
نوع التطبيق تسهيل الحياة
الشركة المطورة للتطبيق شركة Any.do
حجم التطبيق 24 ميجا
اصدار التطبيق 5.13.2.3
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير نسخة بريميوم
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 10 مليون عملية تحميل
تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) #3

التطبيق الاول في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) هو تطبيق Any.do فهو احد اهم التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي حرفيا حيث يمكنك ومن خلال هذا التطبيق تنظيم وقتك علي المدي البعيد وتحديد اهدافك بكل وضوح يوميا او اسبوعيا او حتي شهريا حيث يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي تقوم بعمل تنبيهات مع امكانية اضافة تنبيه صوتي باسم التذكير الذي تريده بحيث تتذكر ما تريده بالتحديد من هذا التذكير .

يتميز هذا التطبيق بالكثير من المميزات المهمة التي تساعدك علي انجاز مهامك اليومية او الاسبوعية او الشهرية حيث يمكن لهذا التطبيق الربط بين هاتفك المحمول وجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتي اذا ما كنت بعيدا عن الهاتف يصلك التذكير عن طريق الكمبيوتر الخاص بك .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Any.do من انتاج وتطوير شركة Any.do بحجم 24 ميجا للاصدار رقم 5.13.2.3 مهكر بنسخة يوجد بها حساب بريميوم بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات هذا التطبيق الرابع والذي يمتلك احصائيات مميزة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث انه يمتلك تقييم بقيمة 4.4 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الـ 10 ملايين عملية تحميل .


التطبيق الثاتي : Seven – 7 Minute Workout

اسم التطبيق Seven – 7 Minute Workout
نوع التطبيق الصحة واللياقة البدنية
الشركة المطورة للتطبيق Perigee AB
حجم التطبيق 60 ميجا
اصدار التطبيق 9.8.4
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير نسخة برو
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 5 مليون عملية تحميل

التطبيق الثاني في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) هو تطبيق Seven – 7 Minute Workout والذي يعد من افضل التطبيقات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” فيما يخص الحصول علي اللياقة البدنية العالية وتحسين الصحة بشكل عام حيث ان هذا التطبيق يمتلك تقييم بقيمة 4.4 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الخمسة ملايين عملية تحميل .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Seven – 7 Minute Workout من انتاح وتطوير شركة Perigee AB بحجم 60 ميجا للاصدار رقم 9.8.4 مهكر بنسخة برو بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي المميزات الكاملة لهذا التطبيق وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) .


التطبيق الثالث : Duolingo 

اسم التطبيق Duolingo 
نوع التطبيق تعلم اللغات
الشركة المطورة للتطبيق شركة Duolingo
حجم التطبيق 15 ميجا
اصدار التطبيق 5.5.4
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير نسخة مهكرة
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 100 مليون عملية تحميل

التطبيق الثالث في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) هو تطبيق Duolingo والذي يعتبر من افضل تطبيقات تععلم اللغات الموجودة علي متجر جوجل بلاي فهو يمتلك احصائيات قوية جدا حيث انه تم تحميله اكثر من 100 مليون مرة من خلال جوجل بلاي مع تقييم بقيمة 4.6 .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Duolingo من انتاج وتطوير شركة Duolingo بحجم 15 ميجا فقط للاصدار رقم 5.5.4 مهكرة بالكامل بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) .


التطبيق الرابع : Elevate 

اسم التطبيق Elevate 
نوع التطبيق تنمية مهارات العقل
الشركة المطورة للتطبيق Elevate Labs
حجم التطبيق 60 ميجا
اصدار التطبيق 5.42.0
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير نسخة برو
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 10 مليون عملية تحميل

التطبيق الرابع في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) هو تطبيق Elevate الذي تم تصميمه لتحسين قدرات التركيز ومهارات التحدث ومعالجة السرعة والذاكرة والمهارات الحسابية، وغيرها من المهارات فهو من اروع التطبيقات في هذا المجال علي متجر جوجل بلاي باحصائيات رائعة حيث يمتلك تقييم بقيمة 4.6 مع عدد مرات تتحميل تجاوزت العشرة ملايين عملية تحميل .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Elevate من انتاج وتطوير شركة Elevate Labs بحجم 60 ميجا للاصدار رقم 5.42.0 مهكرة بنسخة يتوفر فيها حساب برو بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) .


التطبيق الخامس : The Guardian

اسم التطبيق The Guardian
نوع التطبيق اخبار
الشركة المطورة للتطبيق Guardian News & Media Ltd
حجم التطبيق 25 ميجا
اصدار التطبيق 6.56.2494
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير نسخة بريميوم
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.8
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 5 مليون عملية تحميل

التطبيق الخامس والاخير في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) هو تطبيق The Guardian والذي يعتبر من افضل تطبيقات تلقي الاخبار الموثوقة من متجر جوجل بلاي حيث يمتلك هذا التطبيق تقييم بقيمة 4.8 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الخمسة ملايين عملية تحميل .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق The Guardian من انتاج وتطوير شركة Guardian News & Media Ltd بحجم 25 ميجا للاصدار رقم 6.56.2494 مهكر بنسخة بريميوم وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد المهكرة 2021) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا