ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

ختم القران في شهر : تحميل تطبيق ختمه للاندرويد

ختم القران في شهر : تحميل تطبيق ختمه للاندرويد
قيم المقال

سوف استعرض لكم في في مقال اليوم تحميل تطبيق ختمه للاندرويد حتى تستطيع ختم القران الكريم بسهوله في شهر في موقع جيم درويد حيث يعتبر تطبيق ختمه من افضل التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليها حتى تستطيع ختم القران الكريم كاملا في شهر.

على كل المسلمين حفظ القران الكريم فتخفيفا من الله سبحانه وتعالى لم يتم فرض حفظ القران الكريم على كل مسلم ولكن يجب على المسلم قراءه القران الكريم في اوقات فراغه وهذا ما يهمله الكثير من الناس فاذا كنت تريد حفظ القران الكريم كامل في شهر يمكنك ذلك وسوف نتعرف على كم صفحه عليك حفظها يوميا.

ختم القران في شهر : تحميل تطبيق ختمه للاندرويد
ختم القران في شهر : تحميل تطبيق ختمه للاندرويد
ختم القران في شهر : تحميل تطبيق ختمه للاندرويد
ختم القران في شهر : تحميل تطبيق ختمه للاندرويد

قد يعجبك ايضاً :

تغيير شكل الهاتف : تحميل افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد 2022

جاتا V على الهاتف : تحميل لعبة جاتا V على الهاتف من ميديا فاير

فرض الله سبحانه وتعالى الصلاه على امه محمد صلى الله عليه وسلم وكان فرض الصلاه في السماء تكريما لها ولمكانتها فقد يتساءل الكثير ما علاقه الصلاه بالقران الكريم ولكن يا صديقي العزيز الصلاه والقران الكريم مرتبطا ببعض فلا تستطيع الصلاه بدون حفظ القران الكريم ليس كاملا ولكن بعض الايات التي سوف تحتاج قراءتها اثناء الصلاه.

سوف نتعرف في مقال اليوم تحميل تطبيق ختمه للاندرويد.

ايضا قد يتساءل الكثير من الناس كم يستغرق حفظت القران الكريم حتى يحفظوا القران الكريم بالكامل الاجابه يا صديقي العزيز هي قد يستغرق بعض الناس خمس سنوات حتى يكملوا حفظ القران الكريم وهناك من يحفظ القران الكريم كامل في سنه.

قد تتساءل حفظ القران الكريم في خمس سنوات وسوف احفظ القران الكريم في شهر كيف ذلك؟ يا صديقي العزيز من يحفظ القران الكريم في خمس سنوات يكون من الصعب ان يخطئ في ايه ويكون متعلم احكام التجويد بالكامل اما عن الشهر فهو مجرد اختصار وانا اقول لك بصراحه سوف تخطئ كثيرا اثناء قراءه القران الكريم ولكن سوف تكون قد حفظت الكثير منه.

سوف نتعرف في مقال اليوم تحميل تطبيق ختمه للاندرويد.

حفظ القران في شهر

قد يتساءل الكثير هل يمكن حفظ القران الكريم في شهر نعم يا صديقي يمكنك حفظ القران الكريم كامل في شهر ولكن سوف تحتاج الى الاجهاد في حفظ القران الكريم اي لا يكون في هذا الشهر عليك اي شيء الا الحفظ وسوف تستطيع حفظ القران الكريم باذن الله في ذلك الشهر.

عدد الصفحات التي سوف تحتاجها حتى تستطيع حفظ القران الكريم قد ترى ان الامر كبير عليك وقد يرى اخرون ان الامر الصغير ولكن عليك حفظ 10 صفحات يومياً اي 20 وجوه وسوف تستطيع حفظ القران الكريم كامل في الشهر ولكن يا صديقي العزيز لا تحسب ان هذا الامر سيكون سهل لانك سوف تحتاج بعد الشهر اذا كنت تريد حفظ القران الكريم في مخك السنه كامله حتى تستطيع مراجعه كل ما حفظت ولا تنساه.

تطبيق ختمه هو افضل تطبيق تستطيع من خلاله سمع المشايخ وحفظ القران الكريم في وقت صغير جدا واليوم سوف نقدم لكم تحميل تطبيق ختمه للاندرويد.

سوف نتعرف في مقال اليوم تحميل تطبيق ختمه للاندرويد.

تطبيق ختمه والقرآن الكريم

تطبيق ختمه هو افضل تطبيق قران كريم يتمتع التطبيق باصوات مشايخ مختلفه ليس هذا فقط في التطبيق بل ان التطبيق يوجد فيه القران الكريم اي المصحف بجوده عاليه جدا تستطيع قراءه القران الكريم او حفظ القران الكريم من خلاله.

هذا ليس فقط في التطبيق بل انا التطبيق يقدم الاذكار الى جميع المسلمين والاذان حيث التطبيق تستطيع من خلاله فتح المؤذن على مواقيت الصلاه وهذه من مميزات التطبيق ولا يوجد تطبيق قران كريم اخر يتمتع بكل هذه المميزات في ان واحد

يوجد في التطبيق الكثير من المميزات وتستطيع من خلالها هذا التطبيق تختيم القران الكريم كامل في شهر واحد كما قلنا عليك حفظ 20 وجه يوميا اي 10 صفحات وفي مصر يطلق على الوجه صفحه اي 20 صفحه في مصر.

بعد اختيار حفظ القران الكريم كامل لا تبدا يا صديقي العزيز من بدايه القران الكريم اي من سوره الفاتحه لانه سوف يكون من الصعب عليك انهاء سوره البقره لانه لم تمر عليك سوره كامله قبل هذا فعليك يا صديقي العزيز البدأ من نهايه القران اي من سوره الناس.

سوف نتعرف في مقال اليوم تحميل تطبيق ختمه للاندرويد

لماذا ابدأ من نهاية القران

سؤال قد ياتي اليك لماذا تبدا من نهايه القران وليس من البدايه يا صديقي العزيز سوره البقره سوره كبيره جدا قد تتساءل وتقول انك سوف تحفظ 20 صفحه في اليوم فلماذا لا احفظ من سوره البقره الاجابه على هذا السؤال بكل سهوله ان سوره البقره لم تمر عليك مثل السور الصغيره اذا عليك يا صديقي العزيز البدء في الصور الصغيره وليس الكبيره لانك اذا كنت تحفظ شيء تعرفه او تستطيع تذكره سوف تتعود على الحفظ حتى تكون قادر على حفظ سوره البقره كامله.

حفظ القران الكريم

هل استطيع حفظ القرآن الكريم بدون الذهاب إلى شيخ

اذا كنت تتساءل هل تستطيع حفظ القران الكريم بدون الذهاب الى شيخ نعم يا صديقي تستطيع حفظ القران الكريم بدون الذهاب الى اي شيخ وهذا عن طريق تطبيق القران الكريم حيث ان هذه التطبيقات تساعدك في حفظ القران الكريم بدون اي مشاكل لانك سوف تسمع سوره القران الكريم بالتجويد بدون اي مشكله وهذا ما يساعدك في نطق بعض الكلمات التي لا تستطيع نطقها لانه هناك بعض الكلمات في القران الكريم لا يستطيع الكثير من الناس نطقها وهذا بسبب صعوبتها او صعوبه الاحرف الموجوده فيها.

كيف أكون أنا عربي والقرآن عربي ولا أفهم بعض الكلمات منه

صديقي العزيز هذا سؤال اتى الى الكثير من الناس ولا تفكر في هذه الاسئله لان البعض منها لن تستطيع الاجابه عليه ولكن سوف نجيب لكم عن هذا السؤال وهو انك لن يمر عليك ومن المستحيل ان يمر عليك جميع كلمات اللغه العربيه فاذا كنت تحسب انك تعلم كل كلمات اللغه العربيه فانت مخطئ ولا تستطيع ولا احد يستطيع ان يعلم كلمات اللغه العربيه بالكامل.

فاذا كنت تعلم او لا تعلم ان عدد الكلمات اللغه العربيه اكثر من 12 مليون كلمه فلهذا من المستحيل ان تكون مرت عليك 12 مليون كلمه وحفظت منها او حفظتها كلها فتعتبر اللغه العربيه من اكبر اللغات الموجوده في العالم ومن الصعب تعلم اللغه العربيه اذا كنت تعلم حتى انها اصعب من اللغه الانجليزيه.

وعدد كلمات اللغه العربيه 25 ضعف او اكثر من عدد كلمات اللغه الانجليزيه تعتبر اللغه العربيه هي من اصعب اللغات الموجوده في العالم والتي يمكن تعلمها ولكن بصعوبه.

تحميل تطبيق ختمه للاندرويد

كما ذكرنا ان تطبيق ختمه هو افضل تطبيق موجود لحفظ القران الكريم على الاندرويد واليوم نقدم لكم طريقه تحميل تطبيق ختمه من جوجل بلاي على موقع جيم دوريد حيث سوف نستعرض لكم تحميل تطبيق ختمه للاندرويد بدون اي مشكله من على متجر جوجل بلاي

فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب .

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “ختم القران في شهر : تحميل تطبيق ختمه للاندرويد” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا