ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق رفيق المسلم – اوقات الصلاه والاذكار وتحديد القبلة .

تحميل تطبيق رفيق المسلم – اوقات الصلاه والاذكار وتحديد القبلة .
قيم المقال

تحميل تطبيق رفيق المسلم – اوقات الصلاه والاذكار وتحديد القبلة هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من التطبيقات الإسلامية علي متجر جوجل بلاي وحزى الله القائمين عليها خير الجزاء ومن أشهر هذه التطبيقات هو تطبيق رفيق المسلم والذي يتوفر منه عدة نسخ مختلفة سوف نقدمها لكم عبر مقال اليوم فتابعوا معنا .

ان انتشار التطبيقات التي تقدم الخدمات الاسلامية من الأشياء المبهجة التي تدخل السرور علي قلب الإنسان المسلم وتساعده في معرفة أمور دينه وتساعده علي فعل الخير فنجد مثلا تطبيقات تحفيظ القران بالإضافة إلي تطبيقات الاذكار اليوميه سواء كانت اذكار الصباح والمساء أو اذكار النوم وغيرها من الأذكار اليومية .

كذلك ايضا توجد بعض التطبيقات التي تقدم الخدمات الاسلامية مثل عرض وشرح الأحاديث الصحيحة والتنبيه من الأحاديث الضعيفة و الموضوعة حتي لا يقع المسلمين في اخطاء دينية بسبب هذه الأحاديث الضعيفة والتي انتشرت بكثرة علي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

تحميل تطبيق رفيق المسلم – اوقات الصلاه والاذكار وتحديد القبلة .

إنه لمن دواعي سروري أن اقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق رفيق المسلم” مجموعة متميزة من افضل النسخ الموجودة علي متجر جوجل بلاي من تطبيق رفيق المسلم والذي يعتبر من افضل التطبيقات التي تقدم الخدمات الاسلامية ، فإذا كنتم يا احبابي تبحثون عن افضل تطبيق اسلامي فبالتاكيد انتم في المكان المناسب وتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا أكبر استفادة ممكنة.

تحميل تطبيق رفيق المسلم اوقات الصلاه,تقويم

اسم التطبيقرفيق المسلم اوقات الصلاه,تقويم
نوع التطبيقخدمات اسلامية
حجم التطبيق 14 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 4.0 او احدث
نوع التهكير غير مهكر
الشركة المطورة Fekra computer
التقييم علي جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 50 الف عملية تحميل

التطبيق الأول الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق رفيق المسلم” هو تطبيق رفيق المسلم اوقات الصلاه,تقويم والذي يعتبر واحد من أفضل التطبيقات الإسلامية الموجودة علي متجر جوجل بلاي .

تطبيق رفيق المسلم الذي نقدمه لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق رفيق المسلم” من انتاج وتطوير شركة fekra computer ونقدمه لكم بحجم 14 ميجا فقط للإصدار الرسمي من جوجل بلاي .

كما أن هذا التطبيق يمتلك احصائيات مميزة علي المتجر بتقييم 4.4 وعدد مرات تحميل وصلت إلي أكثر من خمسين ألف عملية تحميل وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذا التطبيق .

يمتلك هذا التطبيق الكثير من المميزات فهو يحدد لك مواقيت الصلاة حسب المدينة المتواجد فيها بالإضافة إلي تحديد اتجاه القبلة مع القدرة علي تحويل التاريخ من هجري الي ميلادي والعكس كما يخبرك عن أماكن المساجد والمطاعم التي توفر اكل حلال حولك بالإضافة ايضا الي عرض حالة الطقس .

كذلك ايضا من الأشياء المميزة في تطبيق رفيق المسلم هو أنه مناسب لجميع الاعمار حيث أنه مقيم علي المتجر بأنه مناسب لمن هم أكبر من ثلاث سنوات بالإضافة إلى أنه يعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد ابعة فقط حتي يعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان أداء التطبيق افضل وأكثر استقرار.

بعض الصور من تطبيق رفيق المسلم اوقات الصلاه,تقويم

تحميل تطبيق رفيق المسلم - اوقات الصلاه والاذكار وتحديد القبلة .
تحميل تطبيق رفيق المسلم - اوقات الصلاه والاذكار وتحديد القبلة .
تحميل تطبيق رفيق المسلم - اوقات الصلاه والاذكار وتحديد القبلة .
تحميل تطبيق رفيق المسلم - اوقات الصلاه والاذكار وتحديد القبلة .

مميزات تطبيق رفيق المسلم اوقات الصلاه,تقويم

نقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق رفيق المسلم” اهم المميزات التي يقدمها تطبيق رفيق المسلم فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنه تحميله مباشرة من جوجل بلاي .
  • حجم التطبيق صغير حوالي 14 ميجا فقط
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام .
  • يعمل علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد أربعة فقط .
  • متوفر باللغة العربية .
  • يحدد لك مواقيت الصلاه .
  • يحدد لك اتجاه القبلة .
  • يخبرك عن المساجد والمطاعم التي توفر اكل حلال القريبة منك .
  • يوفر لك الاذكار اليوميه المختلفة .
  • يخبرك بالمناسبات الإسلامية مثل الاعياد وغيرها .
  • يخبرك عن حالة الطقس في المدينة التي تقيم فيها .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي عبر النقاط المختصرة فإن تطبيق رفيق المسلم الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقالنا لهذا اليوم “تحميل تطبيق رفيق المسلم” يمتلك الكثير من المميزات حيث انه مجاني ويمكنه تحميله مباشرة من جوجل بلاي كما ان حجم التطبيق صغير حوالي 14 ميجا فقط .

و يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام كما انه يعمل علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد أربعة فقط بالاضافة الي انه متوفر باللغة العربية و يحدد لك مواقيت الصلاه و يحدد لك اتجاه القبلة .

كما انه يخبرك عن المساجد والمطاعم التي توفر اكل حلال القريبة منك و يوفر لك الاذكار اليوميه المختلفة و يخبرك بالمناسبات الإسلامية مثل الاعياد وغيرها و يخبرك عن حالة الطقس في المدينة التي تقيم فيها .

روابط تحميل تطبيق رفيق المسلم اوقات الصلاه,تقويم





فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل تطبيق رفيق المسلم” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا