ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق remini مهكر لتحسين جودة الصورة وجعلها احترافية 2023

تحميل تطبيق remini مهكر لتحسين جودة الصورة وجعلها احترافية 2023

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

في هذا الموضوع سنتحدث عن تحميل تطبيق 2023 remini من ميديا فاير وهنقول بعض المعلومات عنه وإستمتع بكل مميزات التطبيق , تطبيق remini يتميز بالكثير من المميزات التى تجعله فريداً من نوعه فى مجال تحسين جودة الصور , ولكن فى النسخة المجانية لتطبيق remini لا تتوفر على كل المميزات ولكن فى هذا المقال وفرنا لك نسخة مهكرة من تطبيق remini 2023 .

من اكبر المشاكل اللي بتواجه صور الزكريات الخاصة بينا هي جودتها السيئة وده بسبب انها اما بتكون قديمة جدا يمكن يكون عدي عليها اكثر من 50 سنة وبالتالي عوامل الزمن اثرت عليها بشكل سلبي او في الاساس بتكون من وقت قريب ولكن تم تصويرها بكاميرا قديمة النوع وبالتالي تفاصيل الصورة بتكون غير واضحة ولكن من خلال مقال اليوم تحميل تطبيق remini لتحسين جودة الصورة وجعلها احترافية سوف نقدم لكم يا اصدقائي التطبيق الاسطوري remini الذي يقدم اقوي واروع خدمات تحسين الصور .

تطبيق remini من التطبيقات التي اشتهرت في الفترة الاخيرة واصبح الجميع يبحث عنها بسبب قوة الجودة التي يقدمها بالاضافة الي المهمات الاخري التي يقدمها التطبيق مثل تحويل الصور الي صور كارتونية بالاضافة الي تحويل الصور الابيض والاسود الي صور ملونة ذات ملامح قوية وواضحة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيق remini مهكر 2023 لتحسين جودة الصورة من ميديا فاير .

هل تبحث عن تطبيق لطيف لتحسين جودة صورتك؟

محتوى المقال عرض

لفترة قريبة جدا كانت هناك الكثير من النسخ المهكرة من تطبيق remini وذلك ادي الي خسائر كبيرة جدا الي الشركة التي قامت بانتاج وتطوير هذا التطبيق حتي اضطرت الشركة في نهاية الامر الي اجبار المستخدمين بالتسجيل في التطبيق حتي تستطيع الحفاظ عليه من الاختراق .

تابعنا على جوجل نيوز

وبالتالي يصبح لديك علي كيل ايميل تسجل بيه في التطبيق 5 مرات فقط لتحسين جودة الصورة او تلوينها او تحويلها الي صورة كرتونية المهم ان كل ايميل لديه 5 عمليات فقط علي التطبيق ويمكنك تسجيل الخروج مثلا من الفيسبوك ثم تسجيل الدخول بحساب الجيميل ولكن في نهاية الامر هذه مجرد حيلة فقط ولا يعتبر اختراق للتطبيق بمعني ان الشركة بهذه الطريقة نجحت بالفعل في الحفاظ علي التطبيق الخاص بها من الاختراق .

  • أحيانًا ننقر على عدد كبير جدًا من الصور ، لكن الكثير منها يصبح غير واضح ، أليس كذلك؟
  • تحميل تطبيق 2023 remini مهكر من ميديا فاير لتحسين جودتك المنخفضة وصورتك الضبابية ، أتيت الي تطبيق Remini مهكر.
  • Remini هو واحد من أفضل تطبيقات تحسين الصور واستعادتها التي تعمل على الإنترنت. إنه يعتمد تمامًا على تقنية الذكاء الاصطناعي ويأخذ صورك إلى مستوى إنتاج الأفلام. سيتم تحسين جودة صورك وتحسينها باستخدام تطبيق مهكر Remini Photo
  • Remini مهكر هو تطبيق رائع لتحسين الصور. يمنحك ميزات تحسين الصورة في الوقت الفعلي التي ستذهل عقلك. يستخدم الملايين من الأشخاص هذا التطبيق الاحترافي ويحصلون على آلاف الإعجابات فقط بسبب الجودة العالية والمحسنة للصوره.

لمحه تقنيه عن تطبيق Remini النسخه المهكره .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل تطبيق remini مهكر 2023 للاندرويد لتحسين جودة الصورة من ميديا فاير التطبيق الاسطوري Remini والذي يعتبر اقوي اداة او تطبيق موجود في الفترة الحالية يعمل علي تسحين جودة الصور حيث ان هذا التطبيق يمتلك شعبية قوية جدا علي متجر جوجل بلاي بتقييم وصل الي 4.6 مع عدد مرات تحميل تجاوز الـ 10 ملايين عملية تحميل فقط للنسخة الرسمية الموجودة علي المتجر .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Remini مهكر من انتاج وتطوير الشركة Remini بحجم يختلف من هاتف الي اخر ولكنه في سوء الاحوال يا اصدقائي لن يتجاوز الـ 50 ميجا ونقدم لكم اليوم الاصدار رقم 1.5.6 مهكر بحذف الاعلانات وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيق remini مهكر 2023 لتحسين جودة الصورة من ميديا فاير.

تطبيق Remini من ضمن التطبيقات التي لا تحتاج الي امكانيات عالية لتشغيله فهو يا اصدقائي يعمل علي انظمة الاندرويد 4.4 او اعلي وهذا معناه انه سوف يعمل معك يا صديقي تقريبا علي جميع الهواتف الموجودة في السوق حاليا حتي الهواتف القديمة .

تم تطوير Remini Pro بواسطة Remini يعمل على تقنية AI سيقوم بتجديد صورك ويجعلها أكثر جاذبية ووضوحًا وعالية الجودة.

يقوم الذكاء الاصطناعي بالتحقق من الخدوش والأخطاء لإصلاحها ثم يظهر لك أفضل النتائج الممكنة.

كل عملية تقوم بها تكون عبر الإنترنت وفي الوقت الحقيقي بعد تطوير Remini وإطلاقه كتطبيق محرر صور تم تغيير الصور بملايين الأرقام يعاني الناس في جميع أنحاء العالم من مزايا Remini Premium

تحسين جودة الصور: يمكنك تحسين صورك منخفضة الجودة بجودة عالية ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. حتى إذا نقرت على الصور وهي باستخدام كاميرا قديمة ، فستحولها إلى جودة عالية جداً.

بعض عمليات التحويل من تطبيق Remini

صور من داخل تطبيق remini

تحسين الصور : تحميل تطبيق remini مهكر لتحسين جوده الصور من ميديا فاير

تحسين الصور : تحميل تطبيق remini مهكر لتحسين جوده الصور من ميديا فاير

تحسين الصور : تحميل تطبيق remini مهكر لتحسين جوده الصور من ميديا فاير

تحسين الصور : تحميل تطبيق remini مهكر لتحسين جوده الصور من ميديا فاير

قال أحد مستخدميه ،Remini“المذهل! تمكنت من إنشاء لوحة قماشية من صورة فوتوشوب في الفيسبوك باستخدام هذا التطبيق لرفع الجودة. تمكنت من إنشاء لوحة مقاس 16 × 20 ، وكانت حادة حقًا. إذا لم أقم بتشغيل الصورة من خلال التطبيق لكانت فضلت ضبابية”.

يمكنك حتى تحويل صورك القديمة إلى صور تشبه المجلات ، أليس كذلك؟ بعد تحديث تطبيق ريمينى ، أصبحت واجهة المستخدم
أكثر جاذبية وأسهل في الاستخدام. يكلف ريمينى Pro حوالي 4 دولارات شهريًا ولكن يمكنك الحصول عليه مجانًا.

النسخة ريمينى مهكر مجاني تمامًا للتنزيل من الميديا فاير. يمكنك تنزيله بسهولة بالنقر على زر التنزيل في الاسفل.

ومشاركة الصور مع الأصدقاء: شارك صورك المحسنة الرائعة والجذابة مع أصدقائك.

 

مميزات تطبيق ريميني برو Remini Pro مجاناً .

  • التطبيق مجاني بالكامل وآمن وسهل الاستخدام ومناسب لجميع الأعمار.
  • حجم البرنامج خفيف للغاية ويعمل على جميع الهواتف بنظام
  • الأندرويد و ios وحتى أجهزة الكمبيوتر.
  • تحسين الصور القديمة والصور منخفضة الجودة وجعلها أكثر وضوحا وبدقة عالية.
  • تحسين الصور الملتقطة بالكاميرات أو الهواتف الذكية أوالأجهزة اللوحية سواء كانت هذه الأجهزة قديمة أو جديدة.
  • القدرة على إصلاح مختلف الأخطاء الموجودة بالصور.

لقطة شاشة من تطبيق ريميني

     

 

معلومات نسخه Remini Pro

اسم التطبيق Remini
نوع التطبيق تحسين جودة الصور
الشركة المطورة للتطبيق شركة ريمينى
حجم التطبيق يختلف من جهاز الي اخر
اصدار التطبيق 1.5.6
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.6
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 10 مليون عملية تحميل
  • الاسم :Remini Pro
  • الحجم : 27 ميجا بايت
  • الإصدار: v1.0.6
  • مخزون : لا نهائي
  • النسخة : Pro
  • يتطلب : 4.4 وما فوق

مميزات تطبيق ريميني برو Remini Pro مجاناً

  • التطبيق مجاني بالكامل وآمن وسهل الاستخدام ومناسب لجميع الأعمار.
  • حجم البرنامج خفيف للغاية ويعمل على جميع الهواتف بنظام
    • يعنل علي أجهزة الأندرويد و ios وحتى أجهزة الكمبيوتر.
  • تحسين الصور القديمة والصور منخفضة الجودة وجعلها أكثر وضوحا وبدقة عالية.
  • تحسين الصور الملتقطة بالكاميرات أو الهواتف الذكية أوالأجهزة اللوحية سواء كانت هذه الأجهزة قديمة أو جديدة.
  • القدرة على إصلاح مختلف الأخطاء الموجودة بالصور.

مشاكل قد تواجهك اثناء التحميل / أو في التطبيق

يوجد بعض المشاكل التي قد تواجهك اثناء تحميل التطبيق من ميديا فاير وهذا بسبب بعد الدخول إلى ميديا فاير هناك تطبيق يمكن أن يبدأ التحميل مع التطبيق الذي تريد تحميلها فإذا تم تثبيت هذا التطبيق على هاتفك فسوف تحتاج إلى حذف التطبيق المخفي على هاتفك وهذا بسبب ظهور الاعلانات على شاشة هاتفك التلقائية لا أعرف هل شركة ميديا فاير هي التي صممت التطبيق ام أنه مشكلة وتقريباً شركة ميديا فاير هي التي صممت التطبيق حتى تزيد الأرباح من الإعلانات سوف يحدث لك الكثير من المشاكل منها الظهور التلقائية للإعلانات على هاتفك.

تحميل برنامج remini مهكر – remini mod apk .


إذا لم تعمل النسخه المهركه من التطبيق فهناك الكثير من التطبيقات البديله لتطبيق ريمينى لتحسين جودة الصور 2023

افضل بدائل تطبيق remini للاندرويد 2023 .

اهلا وسهلا بكم متابعي وزوار مدونة “جيم درويد” يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم افضل بدائل تطبيق remini للاندرويد 2023 سلسلة من الطرق المختلفة التي تقوم بنفس المهام التي يقدمها تطبيق تحسين جودة الصور ريمينى حيث اصبح تطبيق ريميني في الفترة الاخيرة من اكثر التطبيقات التي تعرض اعلانات بشكل مستفز فاذا كنتم ممن يبحثون عن بديل جيد لتطبيق ريمينى فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا اكبر استفادة ممكنة .

تحميل تطبيق mintai للاندرويد 2023 – Best Alternative to Remini

Best Alternative to Remini

التطبيق الاول الي نقدمه لكم يا اصدقائي في اطار مقال اليوم افضل بدائل تطبيق remini للاندرويد 2023 هو تطبيق mintai وهو من افضل البدائل الموجودة في الوقت الحالي بتطبيق ريمينى حيث يقدم تقريبا كل الخدمات التي يقدمها ، كما انه من التطبيقات المصنفة علي متجر جوجل بلاي حيث يحتل المرتبة الخامسة ضمن اهم التطبيقات المجانية لفئة الصور الفوتوغرافية .

بالاضافة الي انه يمتلك احصائيات قوية علي متجر جوجل بلاي حيث ارتفع تقييمه الي 4.8 خلال فترة بسيطة جدا من انتاجه لا تتعدي السنة وذلك لانه ظهر لاول مرة علي متجر جوجل بلاي في في منتصف عام 2023 وبالتحديد في شهر 7 وكذلك ايضا حصل علي عدد مرات تحميل تخطت حاجز المليون عملية مما يدل علي انه واحد من اقوي البدائل لتطبيق remini .


تحميل تطبيق EnhanceFox للاندرويد 2023 .

افضل بدائل تطبيق remini للاندرويد 2022 .

التطبيق الثاني الي نقدمه لكم يا اصدقائي في اطار مقال اليوم افضل بدائل تطبيق remini للاندرويد 2023 هو تطبيق EnhanceFox وهو من التطبيقات التي تقدم الكثير من الخدمات في مجال تحسين جودة الصور واصلاح المشاكل الموجودة فيها ، وكعادة المطورين الذين يبحثون عن التطبيقات الناجحة ويقومون بتطوير تطبيقات مشابهة لها بحثا عن النجاح الي حققه التطبيق الاخر وهو في هذه الحالة ريمينى .

تم اصدار النسخة الاولي من تطبيق EnhanceFox في بداية عام 2023 وبالتحديد في شهر 4 وهو يعمل علي اصلاح المشاكل الموجودة في الصور مثل ضعف الجودة والخدوش الموجودة بها كما انه يتميز ايضا بتحسين جودة الفيديوهات بالاضافة الي امكانية تحويل الصورة الي رسوم متحركة وتحويل الصور الابيض والاسود الي صورة ملونة ذات الوان طبيعية .

يمتلك تطبيق EnhanceFox الي نقدمه لكم يا اصدقائي في اطار مقال اليوم احصائيات متميزة علي متجر جوجل بلاي حيث تم تحميله اكثر من مليون مرة بالاضافة الي حصوله علي تقييم 4.1 وهو تقييم رائع حيث انه ينافس تطبيقات اقدم منه وتمتلك عدد مرات تحميل اكبر منه بكثير وهو من انتاج وتطوير شركة risingcabbage ونقدمه لكم بحجم 78 ميجا تقريبا .


افضل موقع لتحسين جودة الصورة (imglarger.com) .

اما بخصوص البديل الثالث لتطبيق ريميني الي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم افضل بدائل تطبيق remini للاندرويد 2023 فهو موقع imglarger.com والذي يعمل علي تقديم الكثير من الخدمات الخاصة بالصور ومنها تحسين جودة الصور بجودة توازي نقريبا الجودة التي يقدمها تطبيق ريمينى .

كل ماعليك يا صديقي هو الدخول الي الموقع عبر الرابط التالي (من هنا) والضغط علي كلمة select image ثم الضغط علي كلمة start والانتظار لعدة ثواني حتي تظهر كلمة download ونقوم بالضغط عليها لتحميل الصورة بعد تحسين جودتها .


طريقه تحسين اكثر من 5 صور فى تطبيق remini بدون تهكير

هذة الطريقه سوف تمكنك من استخدام اكثر من 5 محاولات فى اليوم بدون الحاجه الى تهكير تطبيق ريمينى , ولكنها سوف تأخذ بعض المجهود منك ولكن إذا كنت تبحث عن طريقه تهكير اكثر من صوره فلابد من اتباع هذة الخطوات وهى عن طريق استخدام تطبيق temp mail

فكرة عمل تطبيق temp mail .

فكرة عمل تطبيق temp mail هي الحصول علي بريد الكتروني حقيقي يمكنك استقبال الرسائل عليه ولكنه بشكل مؤقت ويمكنك من خلاله استقبال الرسائل التفعيلية للتطبيقات التي تجبرنا علي التسجيل حتي نحصل علي مميزات التطبيق مثل تطبيق ريمينى في مقال اليوم تحميل تطبيق remini مهكر 2023 لتحسين جودة الصورة من ميديا فاير .

شرح الحصول علي نسخة مهكرة من تطبيق temp mail .

تطبيق temp mail من التطبيقات التي تعتبر مدفوعة علي متجر جوجل بلاي حيث يعطيك امكانية استخدامه لمدة ثلاثة ايام فقط كتجربة بعد ادخال بيانات الشراء الخاصة بك ولكم من خلال مقال اليوم يا اصدقائي سوف نقدم لكم نسخة مجانية من التطبيق ويمكنك تحميلها عن طريق تطبيق تهكير التطبيقات والالعاب الشهير happymod والذي قمنا بشرحه بالتفصيل في هذه المقاله (من هنا) فقط اكتب اسم التطبيق (temp mail) في البحث االخاص بالتطبيق بعد تحميله ثم تثبيته .

عدد لا نهائي من الايميلات بعدد لا نهائي من عمليات remini .

ومع حل مشكلة الايميلات الي نقدر نسجل بيها في تطبيق ريمينى وقدرتنا علي الحصول علي عدد لا نهائي من الايميلات اللي نقدر نسجل بيها في التطبيق كدة نقدر نستخدم التطبيق باستمرار حيث يمكنك يا صديقي بعد الانتهاء من الخمس عمليات الخاصة بالايميل الذي قمت بانشائه طلب ايميل جديد عن طريق تطبيق temp mail والتسجيل بيه في تطبيق remini للحصول علي 5 عمليات جديدة ثم تكرار العملية الي مالا نهائية وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيق remini مهكر 2023 لتحسين جودة الصورة من ميديا فاير .

نسخة مهكرة بلا اعلانات مزعجة .

من خلال مقال اليوم تحميل تطبيق ريمينى مهكر 2023 للاندرويد لتحسين جودة الصورة من ميديا فاير نقدم لكم يا اصدقائي نسخة مهكرة بالاعلانات حيث ان الاعلانات من اكثر الاشياء المزعجة في هذا التطبيق وبالتالي من خلال حل مشكلة الايميلات بالاضافة الي الاعانات نكون قد حصلنا علي نسخة مهكرة بالكامل .

رابط تحميل تطبيق temp mail

معلومات حول توفير نسخة مهكرة من التطبيق

من الواضح يا اصدقائي ان شركة Remini تعرضت لخسائر كبيرة جدا بسبب النسخ المهكرة للتطبيق ولذلك اضطرت الشركة الي اضافة خاصية عدم التمكن من استخدام تطبيق Remini الا بعد تسجيل الدخول وبالتالي اشبه من الصعب جدا تهكير هذا التطبيق .

ولكن الامر غير مستحيل طبقت العديد من التطبيقات هذه الطريقة من قبل ولكن تمكن بعض المبرمجين من تهكير التطبيق ولذلك سوف نقدم لكم نسخة مهكرة فور توفيرها ان شاء الله .


تحميل افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد والايفون .

تحميل برنامج youcam perfect للاندرويد والايفون .

تحميل افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد والايفون

التطبيق الاول الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “تحميل افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد والايفون” هو تطبيق youcam perfect والذي يعتبر واحد من اقوي التطبيقات المتخصصة في تعديل الصور ، وذلك لما يمتلكه من امكانيات مميزة مثل ازالة عيوب البشرة كحب الشباب او اي مشاكل اخري في البشرة بالاضافة الي امكانية مشاركة الصور مباشرة الي شبكات التواصل الاجتماعي .

تطبيق youcam perfect الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم من انتاج وتطوير شركتي Perfect Mobile Corp. Photo & Video Beauty Editor كما انه يمتلك احصائيات قوية علي متجر جوجل بلاي واب ستور ايضا حيث يمتلك تقييم 4.5 علي جوجل بلاي و 4.8 علي اب ستور بالاضافة الي انه وصل الي اكثر من مئة مليون عملية تحميل .

تحميل للاندرويد  تحميل للايفون


تحميل برنامج PhotoDirector للاندرويد والايفون .

تحميل افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد والايفون

PhotoDirector هو التطبيق الثاني الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “تحميل افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد والايفون” وهو من اروع واجمل الادوات المتوفرة علي متجر جوجل بلاي واب ستور فيما يخص التعديل علي الصور واضافة اللمسات السحرية اليها .

يمتلك تطبيق PhotoDirector الكثير من المميزات الرائعة والمتميزة مثل التعديل التلقائي للصور عن طريق الذكاء الاصطناعي بالاضافة الي امكانية ازالة الاشياء او الاشخاص الغير مرغوب فيهم بالصور والكثير من المميزات التي سوف تبهرك يا صديقي اثناء استخدامك لهذا التطبيق الاسطوري في مجال تعديل الصور .

تطبيق PhotoDirector الذي نقدمه لكم يا احبابي عبر مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة Cyberlink Corp وهو متوفر لهواتف الايفون والاندرويد كما انه يمتلك احصائيات مميزة علي متجر جوجل بلاي بعدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 50 مليون عملية تحميل بالاضافة الي تقييم 4.5 .

تحميل للاندرويد  تحميل للايفون


تحميل برنامج VSCO للاندرويد والايفون .

تحميل افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد والايفون

التطبيق الثالث الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “تحميل افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد والايفون” هو تطبيق VSCO حيث يعتبر هذا التطبيق واحد من اجمل واقوي التطبيقات التي تعمل علي تعديل الصور فهو يعمل علي توضيح الصور بالاضافة الي تشبع الوان الصور كما يمكنك من خلال هذا التطبيق تجربة اكثر من 200 اعداد مسبق متوفر في المكتبة الخاصة بالتطبيق و تطبيقها علي الصور الخاصة بك مباشرة .

لا يقتصر تطبيق VSCO الذي نستعرضه مع حضراتكم من خلال مقال اليوم علي تعديل الصور وانشاء صور متحركة وحسب بل يمكنك ايضا من خلاله التعديل علي مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمتلك تطبيق VSCO شعبية كبيرة علي متجر جوجل بلاي بعدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 100 مليون عملية تحميل ونقدمه لكم باصدار الايفون والاندرويد .

تحميل للاندرويد  تحميل للايفون

فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب .

https://youtube.com/watch?v=VHhAe0myIz8

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (3)
  • omar adel منذ 3 سنوات رد

    فى خمس صور بتقدر تعدلهم كل يوم مجانا

  • وسام منذ 3 سنوات رد

    السلام عليكم اخي الكريم
    البرنامج طلب تسجيل

    • omar adel منذ 3 سنوات رد

      عليكم السلام
      طبيعى ي اخى انه يطلب تسجيل

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا