ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023 بدون علامات مائيه

تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023 بدون علامات مائيه

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023 بدون علامات مائيه هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر من اروع تطبيقات تعديل الصور الموجوده على متجر جوجل بلاى حيث انه يقوم بتعديل الصور من خلال الذكاء الاصطناعى كمما انه يقوم بتحويل صور السيلفى الخاصه بك الى صور رائعه وجذابه ولن يصدق من يراها انها ماخوذة من خلال الهاتف وايضا التطبيق الاكثر تحقيقا للارباح فى فئه الصور الفوتوغرافيه .

كما ان تطبيق FaceApp الذى نستعرضه لحضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023” يعد واحد من اشهر التطبيقات التى تقوم بعملها على اكمل وجه حيث يقوم بتعديل الصور مع وضع فلاتر مختلفه وخلفيات وادوات اخرى ستكتشفها انه حقا اكثر من رائع فى اداء المهام المطلوبه .

تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023 بدون علامات مائيه

يسعدني ان اقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023” تطبيق FaceApp وهو من افضل تطبيقات المحمول التى تقوم بتعديل الصور حتى انها تقوم بتغيير جنسك وذلك كنوع من التسليه ولمعرفه كيف سيبدو منظرك فى الجنس الاخر .

كما ان تطبيق FaceApp يمكنك من ان تختار من بين العديد من الفلاتر الموجودة والتى يبلغ عددها اكثر من 60 فلتر ممتاز ان تقوم بتريح الشعر او تغيير لونه او زياده حجمه وايضا يمكنكى من وضع فلاتر المكياج المثيره والحديثه كما انه يقوم ايضا باستخدام تاثيرات الاضاءه مع ازاله حب الشباب والنمش .

تابعنا على جوجل نيوز

كما ان تطبيق FaceApp الذى نتحدث عنه عبر مقال اليوم يمكنه ان يقوم باخفاء التجاعيد ويجعلك اصغر من سنك ويقوم ايضا بتكبير او تصغير سمات الوجه مع امكانيه وضع عدسات ملونه مختلفه .

معلومات تطبيق FaceApp مهكر 2023 بدون علامات مائيه

اسم التطبيقFaceApp
نوع التطبيقتعديل الصور
حجم التطبيق 41 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير بدون علامة مائية
الشركة المطورة FaceApp Technology Ltd
التقييم علي جوجل بلاي4.1
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023” تطبيق FaceApp وهو التطبيق الاكثر ارباحا على متجر جوجل بلاى حيث يحتل المرتبه الثانيه لفئه الصور الفوتوغرافيه كما ان تطبيق FaceApp هو الاكثر تحميلا فقد بلغت نسبه تحميله الى 100 مليون عمليه تحميل وهو مايدل على اهميه وجوده على الهاتف كما انه لايتطلب الكثير من المساحه لتحميله وحتى انه اليضطرك الى ان تحذف ملفات لان حجمه صغير يبلغ 41 ميجا فقط .

بالاضافة الى ان التطبيق حاصل على نسبه تقييم عاليه جدا وصلت الى 4.5 من اجمالى 4 مليون مراجعه وهذا ان دل على شئ فيدل على مدى الاستحسان والضا الحاصل عليه التطبيق من قبل المحملين له وهذا بالاصافه الى ان التطبيق لايتطلب سوا اندرويد 7 وتجده بين يديك ويقوم بمهامه الا وهى تغيير الصور الفوتوغرافيه مع وضع الفلاتر عليها والمؤثرات الحركيه حيث يمكنك التطبيق ايضا من ان تقوم بوضع شخصيه مشهورة بجوار صورتك وتقوم بالتعديل عليها .

كما ان تطبيق FaceApp يمكنك من رؤيتك ورؤيه مظهرك فى المستقبل وكيف تبدو عندما تكبر فى السن وايضا يمكنك وضع صور لاطفالك وتنظر كيف سيبدو فى المستقبل وكيف ستتغير ملامح وجههم حتى ان التطبيق يمكنك من ان تدخل نفسك ووجهك فى مشهد من المشاهد السينمائيه ياله من تطبيق رائع وجميل به كل المميزات التى يستحق حقا من ان يكون الاكثر ارباحا والاكثر تحميلا وايضا اعلى نسبه تقييم .

بعض الصور من تطبيق FaceApp مهكر 2023 بدون علامات مائيه

تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023 بدون علامات مائيه
تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023 بدون علامات مائيه
تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023 بدون علامات مائيه

مميزات تطبيق FaceApp مهكر 2023 بدون علامات مائيه

والان يا اصدقائي الكرام زوار مدونة جيم درويد سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023” اهم المميزات التي يقدمها تطبيق FaceApp فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي .
  • حجم التطبيق مناسب الي حد ما بحوالي 41 ميجا .
  • التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة او فيروسات .
  • التطبيق امن جدا على الاطفال .
  • التطبيق به الكثير من الفلاتر المختلفه .
  • التطبيق يقوم بتعديل الصور مع وضع المؤثرات الرائعه.
  • بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فان تطبيق FaceApp الذى نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023” يمتلك الكثير من المميزات فهو مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي كما ان حجم التطبيق مناسب الي حد ما بحوالي 41 ميجا والتطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة او فيروسات والتطبيق امن جدا على الاطفال كما ان التطبيق يقوم بتعديل الصور مع وضع المؤثرات الرائعه والتطبيق به الكثير من الفلاتر المختلفه .

رابط تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023 بدون علامات مائيه






فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل تطبيق FaceApp مهكر 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا