ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق metavoicer مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار]

تحميل تطبيق metavoicer مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار]

تابعنا على جوجل نيوز

4.2/5 - (4 أصوات)

تحميل تطبيق metavoicer مهكر للاندرويد 2022 باحدث اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم ، يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تقدم خدمة قراءة الملفات الصوتية وعلي الرغم من وجود الكثير من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة الا ان تطبيق metavoicer هو اكثرهم شهرة في الفترة الاخيرة ولذلك يا اصدقائي وعبر مقال اليوم سوف نقدم لكم شرح كامل ومفصل لهذ التطبيق الاسطوري فتابعوا معنا .

تحميل تطبيق metavoicer مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار] .

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم شرح مفصل عن واحد من افضل تطبيقات قراءة الملفات الصوتية الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” الا وهو تطبيق metavoicer والذي يعتبر من التطبيقات الحديثة حيث ظهر الاصدار الاول من هذا التطبيق في نهاية العام الماضي 2021 تحديد في شهر نوفمبر .

بعض معلومات تطبيق metavoicer مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار] .

يعتبر تطبيق metavoicer الذي نقدمه لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم واحد من التطبيقات التي سوف يكون لها شأن عظيم في مجال قراءة الملفات الصوتية حيث يعمل التطبيق علي توفير الكثير من اللغات ليس هذا وحسب بل يعمل التطبيق علي توفير اللهجات المختلفة .

علي سبيل المثال عندما تختار اللغة العربية لقراءة الملفات الصوتية فان التطبيق سوف يعرض عليك الكثير من اللهجات التي يمكنك اختيارها للاستماع الي الملف الصوتي مثل اللهجة العربية المصرية او اللهجة العربية السعودية او اللهجة العربية الاماراتية وغيرها من مختلف اللهجات الخاصة باللغة العربية التي يوفرها تطبيق metavoicer الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم .

تابعنا على جوجل نيوز

معلومات إضافية عن meta voice مهكر للاندرويد 2023 .

يعتبر تطبيق meta voice مهكر الذي نقدمه لكم يا احبابي في اطار مقال اليوم “تحميل تطبيق metavoicer مهكر للاندرويد 2023” واحد من اقوي التطبيقات التي يمكنك استخدامها في خداع اصدقائك في الالعاب الاونلاين وخاصة لعبة “ببجي موبايل” حيث يمتلك التطبيق مجموعة من التسجيلات الصوتية “باصوات بنات” وبلهجات عربية مختلفة مثل اللهجة المصرية والسعودية والمغربية وغيرهم من اللهجات العربية المختلفة التي يمكنك خداع بها اصدقائك اثناء اللعب ولكن يفضل استخدام هذا الامر للدعابة فقط وليس للنصب وهذا ابراء للذمة ممن يستخدم التطبيق يما يخالف الشرع والقانون .

كما ذكرنا يا اصدقائي فان تطبيق metavoicer الذي نستعرضه مع حضراتكم من خلال مقال اليوم “تحميل تطبيق metavoicer مهكر للاندرويد 2023” من التطبيقات الحديثة علي متجر جوجل بلاي حيث ظهر لاول مرة في نهاية عام 2021 تحديدا في شهر نوفمبر ، ورغم ذلك تمكن تطبيق metavoicer من تحقيق احصائيات مميزة علي المتجر بتقييم 4.1 وعدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 100 الف عملية تحميل .

بسبب بعض الامكانيات التي يقدمها التطبيق مثل توفير بعض الاصوات الخاصة بالنساء والتي يمكن استغلالها في بعض الالعاب الاونلاين فان التطبيق تم تقييده حسب العمر علي متجر جوجل بلاي لمن هم فوق الـ 17 عام ، كما ان التطبيق بحجم حوالي 45 ميجا للاصدار الرسمي من جوجل بلاي وبحجم 70 ميجا للنسخة المهكرة التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم .

تطبيق metavoicer من انتاج وتطوير شركة Hermus Technology Co., Ltd وهو من التطبيقات الخفيفة التي تعمل علي الاجهزة الضعيفة والمتوسطة بدون مشاكل وذلك لانه يشترط فقط وجود اندرويد 5.0 حتي يعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان اداء التطبيق افضل واكثر استقرار .

مميزات تطبيق metavoicer مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار] .

والان يا اصدقائي نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق metavoicer مهكر للاندرويد 2023” اهم مميزات تطبيق metavoicer فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي .
  • امكانية الاستماع الي الكتب في وقت الفراغ او اثناء السفر .
  • امكانية استخراج ملفات صوتية من مقاطع الفيديو .
  • امكانية تغيير التنسيق الخاص بالصوت .
  • امكانية عمل محادثات صوتية مزيفة باستخدام الاصوات الجاهزة داخل التطبيق .
  • بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي في النقاط المختصرة فان تطبيق metavoicer مجاني ويمكنك تحميله مباشرة عبر متجر جوجل بلاي بالاضافة الي مكانية الاستماع الي الكتب في وقت الفراغ او اثناء السفر للهروب من الملل ، كما ان التطبيق يمتلك ميزة تغيير التنسيق للمقاطع الصوتية .

بالاضافة ايضا الي امكانية تطبيق metavoicer عمل مكالمات صوتية مزيفة عبر استخدام الاصوات الجاهزة في التطبيق او امكانية عمل مقالب في اصدقائك في الالعاب الاونلاين مثل ببجي وكول اوف ديوتي حيث توجد الكثير من الاصوات المسجلة الخاصة بهذه الالعاب .

1. تحويل النص إلى كلام

تشير التقديرات إلى أن الاستماع إلى النص أسرع مرتين إلى ثلاث مرات من قراءته. لذا ، لماذا عليك الانتظار أيامًا حتى يظهر ممثلو الصوت؟ ما عليك سوى إدخال البرنامج النصي الخاص بك في MetaVoicer والبدء في الاستماع على الفور! يمكن الاستماع إلى Gmail و Google Docs و Wikipedia والمدونات والمقالات الإخبارية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والكتب المدرسية والروايات باستخدام هذا التطبيق.

2. قم بإنشاء الصوت الذي تريده

يحتاج منتجو الأفلام إلى الممثلين الصوتيين ، لكن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الشخصيات. يمكن للمدير استخدام MetaVoiver لتجنب إنفاق الكثير من المال على الطاقم. من خلال ضبط السرعة ودرجة الصوت ، يمكنك إنشاء صوت جديد ، مثل صوت ذكر ، وصوت أنثى ، وصوت امرأة عجوز ، وصوت فتى ، وصوت مضحك ، وما إلى ذلك.

3. سهولة المشاركة 

ستكون ميزة المشاركة في MetaVoicer مفيدة جدًا لأولئك الذين يرغبون في عرض عملك. يمكنك إرسالها إلى الأصدقاء والعائلة عبر Bluetooth أو البريد الإلكتروني أو رسائل الوسائط المتعددة. اجعل رسالتك مسموعة على TikTok و YouTube و Vimeo وأي نظام أساسي آخر يتبادر إلى الذهن. سوف يعجب الناس ويقدرون إبداعك بعد ذلك.

4. وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام

تم تصميم MetaVoicer للعمل مع مجموعة واسعة من الأجهزة. يعمل التطبيق دون عوائق على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

علاوة على ذلك ، تم تصميم واجهة التطبيق لتكون بديهية وسهلة الاستخدام. يمكنك استخدام جميع وظائف تحويل النص إلى كلام ، بما في ذلك إنشاء مشاريع جديدة ، واختيار اللغة والصوت ، وضبط مستوى الصوت ، وتسريع القراءة ، وإدراج موسيقى الخلفية ، والمزيد ، سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا.

لماذا تحتاج الى تحميل تطبيقMetaVoicer مهكر MOD APK؟

من خلال إصدار MetaVoicer MOD APK الخاص بنا ، ستتمكن من تجربة جميع الميزات المتميزة مجانًا وبدون أي قيود. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديث التطبيق لإزالة الإعلانات المزعجة للتطبيق.

ميزات النسخه المهكرة:

  • قسط غير مؤمن (إدخال النص والوصول إلى الصوت العاطفي ، وتسريع الصوت ، وتصدير الفيديو عالي الجودة وتنسيق الصوت)
  • لا يحتوى على اعلانات

طريقة تحميل برنامج metavoicer مهكر للاندرويد 2022 [احدث اصدار] .

والان يا اصدقائي سوف نقدم لكم طريقة تحميل النسخة المهكرة من تطبيق metavoicer فتابعوا معنا :-

اولا نقوم بالدخول الي رابط التحميل الموجود في نهاية المقال او من هنا .

بعد ذلك نقوم بالضغط علي كلمة Download .

تحميل تطبيق metavoicer مهكر للاندرويد 2022 [احدث اصدار]

بعد ذلك نقوم بالضغط علي كلمة MOD .

ثم نقوم بالضغط علي كلمة Download .

وسوف ننتقل بعد ذلك الي صفحة جديدة نقوم بالضغط علي كلمة Download .

جاري التحميل .

بعد ذلك ننتقل الي مكان التحميل علي الهاتف الخاص بنا ونضغط عليه ثم علي تثبيت .


رابط تحميل برنامج meta voicer مهكر للاندرويد 2022 [احدث اصدار] .

تنزيل meta voicer مهكر للاندرويد من ميديا فاير [محدث اخر اصدار]

تنزيل metavoicer مهكر للكمبيوتر عن طريق محاكى noxplayer

اولا يا صديقى العزيز عليك تحميل احد تطبيقات المحاكاه لتشغيل برنامج metavoicer على الكمبيوتر الخاص بك وسوف اشرح لك ذلك عن طريق استخدام محاكى نوكس الشهير .

  • قم بالدخول على الموقع الاصلى من هنا لتحميل Nox player
  • بعد الدخول على املوقع قم بالنقر على زر التحميل ليبدأ التحميل بشكل تلقائى.

ثانيا : عليك تحميل النسخه المهكره من تطبيق metavoicer من الرابط الموجود بالاعلى .

  • ثم بعد قيام بتحميل metavoicer ستقوم بسحب ملف التطبيق داخل برنامج Noxplayer وسيعمل بدون اى مشكله.

اما الأن إليك بعض مميزات برنامج نوكس بلايز لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.

مميزات محاكى Nox لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر .

  • سرعان ما ستصبح لاعب محترف لألعاب الجوال مع محاكى نوكس .
  • طريقة اللعب أكثر ثباتًا وسلاسة .
  • ألعاب الجوال على جهاز الكمبيوتر باستخدام Android 7 القوي .
  • يدعم الاجهزة الضعيفة .
  • يدعما ايضا لوحة المفاتيح الخاصه بجهاز الكمبيوتر .
  • يدعم التصوي فيديو بجودة عالية تصل الى FHD .
  • يدعم تشغيل سماعات الرئس والمايك الخارجى .
  • مساحه المحاكى خفيفه جدا اقل من 300 ميجا بايت .
  • يستخدمه عدد كبير جدا من الاشخاص وانا شخصيا افضله .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا