ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار

تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار
3/5 - (2 صوتين)

تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر تطبيق فوتو روم مهكر واحد من أفضل وأقوى تطبيقات تعديل الصور الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث يمكنك إضافة اللمسات السحرية باحترافية كبيرة الي الصور الخاصة بك وتحويلها إلي قطعة فنية قادرة على أبهار جميع اصدقائك عندما تشاركها معهم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك والانستقرام وغيرهم.

كذلك ايضا فإن تطبيق photoroom الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد” لديه الكثير من المميزات الرائعة فهو يمكنك من إزالة أي شئ لا ترغب به في الصورة عبر نقرة واحدة كما يمكنك من إصلاح الإضاءة وإزالة الخلفية وإضافة واحدة أخري من الخلفيات المميزة التي يوفرها التطبيق .

حيث يتميز تطبيق photoroom بعدد كبير جدا من الخلفيات والتي يصل عددها الي أكثر من ألف خلفية كما يمكنك ايضا إضافة النصوص والملصقات أو إنشاء صورة مجمعة عبر مجموعة من القوالب الجاهزة الموجودة داخل التطبيق كما يمكنك استخدامه لإنشاء صور مخصصة لحالات الانستجرام أو الفيسبوك بالإضافة إلي إمكانية التحكم في درجة الالوان للوصول إلي درجة تشبع مميزة .

تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار

يسعدني أن أقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد” تطبيق فوتو روم مهكر والذي يعتبر من اقوي تطبيقات تعديل الصور الموجودة علي متجر جوجل تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي حيث يمتلك احصائيات مميزة سواء كان ذلك في التقييم أو عدد مرات التحميل وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذا التطبيق.

معلومات تطبيق photoroom مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار

اسم التطبيقphotoroom
نوع التطبيقتعديل الصور
حجم التطبيق 48 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 9.0 او احدث
نوع التهكير فتح جميع مميزات النسخة البريميوم مجانا
الشركة المطورة PhotoRoom Background Editor App
التقييم علي جوجل بلاي4.7
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد” تطبيق photoroom والذي يمتلك الكثير من المميزات الرائعة في مجال تعديل الصور حيث يمكنك من خلاله إزالة أي شئ غير مرغوب به في صورك الخاصة بالإضافة إلي الكثير من المميزات الاخري التي سوف نوضحها لكم في إطار مقال اليوم .

فيمكنك علي سبيل المثال تنفيذ الكثير من المهام علي صورك الخاصة عبر أداة تعديل احترافية تمتلك الكثير من المميزات مثل القص وتغيير حجم الصورة حيث يمكنك تعديل الصور لتتناسب مع صورة حالات الواتس أو الانستقرام والفيسبوك وغيرهم من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

كذلك ايضا فإن تطبيق photoroom الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد” لديه القدرة علي التحكم في درجة الالوان حتي الوصول إلي الدرجة المناسبة لك مع إمكانية حل مشاكل الإضاءة الموجودة في الصور .

بالإضافة إلي إمكانية اضافة النصوص الي الصور الخاصة بك بعدد كبير جدا من أنواع الخطوط مع إمكانية التحكم في حجم الخطوط ودرجة الالوان الخاصة به ، كما يمكنك ايضا انشاء صورة مجمعة عبر مجموعة من القوالب الجاهزة التي يقدمها تطبيق photoroom حيث يمكنك مشاهدة معاينة قبل استخدام القالب حتي تري هل هو مناسب لك او غير مناسب .

كذلك ايضا فإن تطبيق photoroom الذي نقدمه لكم عبر مقال “تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد” من التطبيقات ذات الشعبية الكبيرة علي متجر جوجل بلاي حيث يمتلك احصائيات مميزة بتقييم 4.7 من إجمالي أكثر من 780 الف عملية تقييم بالإضافة إلى عدد كبير من مرات التحميل وصلت إلى أكثر من عشرة مليون عملية تحميل وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذا التطبيق.

كما أن تطبيق photoroom من انتاج وتطوير شركة photoroom background editor app وتقدمه لكم باحدث اصدار وبحجم 48 ميجا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي وبحجم حوالي 57 ميجا للنسخة المهكرة بحساب برو مجانا بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات التطبيق كاملة وذلك عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد” .

ايضا من الأشياء المميزة في تطبيق photoroom أنه يعمل على الأجهزة المتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد تسعة حتي يعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان أداء التطبيق افضل وأكثر استقرار كما أنه مناسب لجميع الاعمار حيث أنه غير مقيد بفئة عمرية علي متجر جوجل بلاي.

بعض الصور من تطبيق photoroom مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار

تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار
تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار
تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار
تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار

مميزات تطبيق photoroom مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار

والان يا احبائي الكرام سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد” اهم المميزات التي يقدمها تطبيق photoroom فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل.
  • حجم التطبيق مناسب حوالي خمسين ميجا فقط .
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات.
  • التطبيق مناسب لجميع الاعمار حيث أنه غير مقيد بفئة عمرية علي متجر جوجل بلاي.
  • يعمل علي تحويل صورك الي صور احترافية في ثواني معدودة .
  • يقوم التطبيق بإزالة اي شئ غير مرغوب به في صورك الخاصة.
  • يمكنك إزالة الخلفية واستبدالها بخلفية أخري مميزة .
  • يمتلك التطبيق أكثر من 1000 خلفية جاهزة للاستخدام .
  • يمكنك تغيير الخلفية الي خلفية بيضاء .
  • يمكنك إضافة النصوص الي الصور الخاصة بك .
  • كما يمكنك إضافة الملصقات أو الشعار الخاص بك بمنتي السهولة .
  • بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي.

كما وضحنا لكم يا اصدقائي الاعزاء فإن تطبيق photoroom الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد” يمتلك الكثير من المميزات فهو مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل كما ان حجم التطبيق مناسب حوالي خمسين ميجا فقط و يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام كما ان التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات .

التطبيق مناسب لجميع الاعمار حيث أنه غير مقيد بفئة عمرية علي متجر جوجل بلاي و يعمل علي تحويل صورك الي صور احترافية في ثواني معدودة كما يقوم التطبيق بإزالة اي شئ غير مرغوب به في صورك الخاصة و يمكنك إزالة الخلفية واستبدالها بخلفية أخري مميزة حيث يمتلك التطبيق أكثر من 1000 خلفية جاهزة للاستخدام .

يمكنك إضافة النصوص الي الصور الخاصة بك كما يمكنك إضافة الملصقات أو الشعار الخاص بك بمنتي السهولة بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

روابط تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار





سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل تطبيق photoroom مهكر للاندرويد” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا