ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023 للاندرويد باحدث اصدار

تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023 للاندرويد باحدث اصدار
4.6/5 - (28 صوت)

تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023 للاندرويد باحدث اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر تطبيق Storytel من الكنوز لعشاق الكتب حيث يقدم خدمة عظيمة جدا وهي قراءة الكتب الصوتية سواء كانت باللغة العربية أو الإنجليزية .

فإذا كنتم يا اصدقائي تبحثون عن افضل تطبيق لقراءة الكتب للاندرويد فاود أن أخبركم انكم في المكان المناسب وتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا أكبر استفادة ممكنة حيث أنه يمتلك مكتبة ضخمة جدا من الكتب في الكثير من المجالات المختلفة باللغتين العربية والإنجليزية.

تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023 للاندرويد باحدث اصدار

إنه لمن دواعي سروري أن اقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023” واحد من أفضل تطبيقات الكتب الصوتية الموجودة علي متجر جوجل بلاي الا وهو تطبيق Storytel الذي يمتلك شعبية كبيرة جدا علي المتجر بالإضافة إلي إمكانية تخصيص مجموعة من كتب المغامرات الخاصة بالأطفال كما يمكنك ايضا وضع كلمة سر للتطبيق إذا كنت تخشي أن يصل اطفالك الي محتوي غير مناسب لاعمارهم .

معلومات تطبيق Storytel مهكر 2023 للاندرويد باحدث اصدار

اسم التطبيقStorytel
نوع التطبيقالكتب والمراجع
حجم التطبيق 28 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير غير مهكر
الشركة المطورة Storytel Sweden Ab
التقييم علي جوجل بلاي4.5
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023” تطبيق Storytel والذي يعتبر من افضل تطبيقات الكتب الصوتية الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي حيث أنه من التطبيقات المصنفة حيث يحتل المرتبة الثانية كاكثر التطبيقات تحقيقا للأرباح في فئة الكتب والمراجع .

كما أن تطبيق Storytel الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023” من التطبيقات ذات الشعبية الكبيرة علي المتجر سواء كان ذلك في التقييم أو عدد مرات التحميل او التعليقات الإيجابية الموجودة علي صفحة التطبيق في متجر جوجل بلاي .

حيث يمتلك احصائيات مميزة علي المتجر عدد مرات تحميل وصلت إلي أكثر من عشرة مليون عملية تحميل بالإضافة إلى تقييم 4.5 من إجمالي أكثر من 375 الف عملية تقييم وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذا التطبيق.

يمتلك تطبيق Storytel الكثير من المميزات حيث يمكنك الانتقال بين القصص والروايات الموجودة في التطبيق كما أنه يقترح عليك كتب او قصص حسب اهتمامك أو حسب نوعية الكتب التي قرأتها مؤخرا .

كما أن تطبيق Storytel الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023” من انتاج وتطوير شركة storytel Sweden Ab ونقدمه لكم باحدث اصدار له من متجر جوجل بلاي وبحجم حوالي 28 ميجا فقط .

بعض الصور من تطبيق Storytel مهكر 2023 للاندرويد باحدث اصدار

تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023 للاندرويد باحدث اصدار
تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023 للاندرويد باحدث اصدار
تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023 للاندرويد باحدث اصدار
تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023 للاندرويد باحدث اصدار

مميزات تطبيق Storytel مهكر 2023 للاندرويد باحدث اصدار

والان يا احبائي الكرام سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023” اهم المميزات الموجودة في تطبيق Storytel فتابعوا معنا :-

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي.
حجم التطبيق مناسب وصغير بحوالي 28 ميجا فقط .
يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
يمتلك التطبيق مكتبة ضخمة جدا من الكتب باللغتين العربية والإنجليزية.
التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات.
يعمل التطبيق علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد خمسة فقط.
يمتلك التطبيق قصص وكتب خاصة بالأطفال .
يوفر التطبيق خاصية الدارك مود للحفاظ علي العيون .
بالاضافه الى الكثير من المميزات الاخري التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي.

كما وضحنا لكم يا اصدقائي الاعزاء فإن تطبيق Storytel الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023” يمتلك الكثير من المميزات فهو مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي و حجم التطبيق مناسب وصغير بحوالي 28 ميجا فقط كما يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام و يمتلك التطبيق مكتبة ضخمة جدا من الكتب باللغتين العربية والإنجليزية .

التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات ويعمل التطبيق علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد خمسة فقط و يمتلك التطبيق قصص وكتب خاصة بالأطفال كما يوفر التطبيق خاصية الدارك مود للحفاظ علي العيون بالاضافه الى الكثير من المميزات الاخري التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

رابط تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023 للاندرويد باحدث اصدار





فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل تطبيق Storytel مهكر 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا