ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر بدون برامج ويندوز 10

تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر بدون برامج ويندوز 10

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر بدون برامج ويندوز 10 حيث سوف نتعرف في مقال اليوم عن طريقة تحميل ستوري انستقرام على الكمبيوتر بدون برامج يعتبر تطبيق الانستقرام من افضل تطبيقات نشر الفيديوهات والصور وحتى النصوص يمكن رؤية جميع الصور الخاصة بك على الانستقرام حول العالم.

يوجد الكثير من مقاطع الستوري التي يتم نشرها على تطبيق الانستغرام من منشئين محتوى التي قد تكون بعضها مهمه عند الكثير من الناس ويحتاجها او يريد تحميلها ولكن تطبيق الانستغرام لا يدعم تحميل الستوري التي يتم نشرها عليه لكن سوف نتعرف في هذا المقال عن طريقه تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر بدون برامج ويندوز 10.

معلومات عن تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر بدون برامج ويندوز 10

ازاي تحمل صوره برفايل اي شخص على الانستجرام
ازاي تحمل صوره برفايل اي شخص على الانستجرام

إذا كنت تبحث عن كيفية تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر بدون برامج ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لحسن الحظ ، هناك الكثير من خدمات تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر المجانية والآمنة المتاحة لك لاستخدامها لتحقيق هذا الهدف. تكمن المشكلة عند حفظ أو تنزيل قصص instagram في العثور على الطريقة الصحيحة التي لا تزال تعمل.

Instagram Stories هي صور ومقاطع فيديو يتم نشرها على حسابك وتستمر لمدة 24 ساعة. نظرًا لوجود حد زمني للمدة التي يمكن أن تكون فيها قصص Instagram الخاصة بك مرئية للجميع ، فلديك العديد من الخيارات لحفظ قصص Instagram الخاصة بك في تطبيق Instagram أو هاتفك ، وهناك أيضًا بعض الطرق لتنزيل أو حفظ Instagram الخاص بشخص آخر القصص.

تابعنا على جوجل نيوز

تمنع سياسة Instagram حفظ قصص Instagram من أي جهاز تستخدمه ، مما يعني أنه حتى إذا كنت تستخدم Instagram من خلال جهاز كمبيوتر ، فلن تتمكن من تنزيل القصص مباشرة من Instagram ، ولكن من خلال خطوات بسيطة على موقع تنزيل Instagram الخاص بنا ، تابعهم من خلال الفقرة التالية.

يعد تطبيق Instagram من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي اكتسبت شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة خاصة أنه يتيح للأفراد المشتركين به مشاركة حالتهم بشكل مباشر مع أصدقائهم سواء عن طريق نشر الصور أو الفيديوهات الصوتية والمرئية. حسنا أو من خلال النصوص المكتوبة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح هذا التطبيق خاصية Instagram Story ، وهي حالة يقوم فيها الفرد بمشاركة آخر أخباره بشكل دوري ومستمر ، من خلال نشر مقاطع فيديو أو حتى صور أو أخبار مرسلة ليوم كامل وبعد ذلك تختفي هذه الحالة تمامًا ، وتختفي هذه الحالة تمامًا. يمكن للأصدقاء أيضًا إبداء آرائهم حول موضوع الحالة حسابك في الرسائل ، لكن هذا لا يعني أن أحد أصدقاء ذلك الشخص يمكنه الاحتفاظ بها ، ولكن هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تنزيل هذه الحالة وحفظها ، سواء كان ذلك من خلال برامج تنزيل القصص على Instagram أو المواقع المستخدمة في طريقة تنزيل Instagram Story.

طريقة عمل حساب الانستقرام

  • تتطلب الطريقة الأولى أن نقوم أولاً بتنزيل تطبيق Instagram ، ثم ننتظر حتى يتم تنزيل التطبيق ثم نفتحه ، بعد ذلك نضغط على “تسجيل الدخول بحساب جديد” ثم نضغط على أيقونة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ، ثم يقوم تطبيق انستجرام بإرسال رمز تأكيد ، وبعد ذلك سنقوم بكتابة الرمز ثم نقوم بملء البيانات المطلوبة اسم المستخدم وتاريخ الميلاد.
  • الطريقة الثانية هي ربط حساب Instagram بأحد الحسابات الأخرى مثل حساب Google أو حساب Facebook ، وإذا كان حساب Facebook هو المستخدم ، فهو يتطلب فقط تسجيل الدخول بحسابك على Facebook ، ولهذه الطريقة نحتاج حساب Facebook مملوك للشخص الذي يريد تسجيل الدخول إلى Instagram.

كيفية وضع علامة على صديقك في منشورك

  • في البداية يجب عليك تحديد المنشور ، ثم نضغط على كتابة تعليق ، ثم نكتب التعليق الذي نريده ، ثم نضغط على هذه العلامة @ ، ثم سنجد قائمة بالأصدقاء ، ونختار الصديق ثم نختار انقر فوق نشر.
  • يمكنك عمل تاج عن طريق الدخول إلى صفحة Instagram ثم النقر فوق صورة الملف الشخصي. ستظهر منشوراتك. يجب عليك اختيار منشور لوضع علامة على صديق ، ثم النقر فوق النقاط الثلاث في الأعلى ، ثم النقر فوق أيقونة التحرير ، ثم تظهر كلمة “Tag to” في الصورة أدناه. الصديق وكل ما تبقى هو اختبار الصديق والضغط على أيقونة النشر.

تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر بدون برامج ويندوز 10

يمكنك تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر بدون برامج ويندوز 10 حيث يبحث الكثير من الناس عن تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر بدون برامج.

كل ما عليك الدخول الى الانستقرام حتى تستطيع تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر ومن ثم نسخ رابط الستوري الذي تريد ثم عليك الدخول الى الرابط الموجود في هذا المقال ومن بعد ذلك عليك اضافة الرابط الخاص بل الستوري ومن بعد ذلك سوف يبدأ التحميل.


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.

فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر بدون برامج ويندوز 10” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا