ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت – افضل لعبة بديلة ببجي .

تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت – افضل لعبة بديلة ببجي .
3.3/5 - (13 صوت)

تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت – افضل لعبة بديلة ببجي هو عنوان مقالنا لهذا اليوم واللي هنقدملكم من خلاله اقوي وافضل الالعاب البديلة للعبة ببجي موبايل والتي لا تشترط وجود انترنت حتي تعمل بدون مشاكل فاذا كنت يا صديقي من عشاق الالعاب الشبيهة للعبة ببجي موبايل فتابع معنا هذا المقال للنهاية .

تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت – افضل لعبة بديلة ببجي .

اللعبة الاولي : Royal Robots Battleground

اسم اللعبة Royal Robots Battleground
نوع اللعبة العاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة 96 ميجا
الشركة المطورة للعبة Naxeex Robots
الاصدار الرسمي للعبة من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 4.1 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.1
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من مليون عملية تحميل
تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت - افضل لعبة بديلة ببجي .

العبة الاولي التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت – افضل لعبة بديلة ببجي هي لعبة Royal Robots Battleground ‏والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اللعبة احصائيات مميزة بتقييم 4.1 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من مليون عملية تحميل .

لعبة Royal robots battleground او حرب الروبوتات وهي من اجمل العاب الباتل رويال المثيرة والممتعة بحيث انك تقدر تحول شخصية الروبوت الي بتلعب بيها الي سيارة وتتنقل بيها وترجع تتحول لروبوت محارب مرة تانية .

بتبدء في تجيع الاسلحة من مختلف الاماكن الموجودة في الخريطة وبتبدء معركتك للبقاء علي قيد الحياة كمان من الحاجات المميزة في اللعبة انك تقدر تستفاد من اسيارة موجودة في الخريطة بتحويلها الي طاقة اضافية للروبوت الخاص بيك عشان تقدر تعمل قفزة عالية وتنزل علي الارض مرة تانية واصدار موجات بتسبب ضرر للخصوم بتةعك وده بيسهل عليك التخلص منهم بسرعة .

اللعبة الثانية : Mass impact battleground .

اسم اللعبة Mass impact battleground
نوع اللعبة العاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة 74 ميجا
الشركة المطورة للعبة TurboJed
الاصدار الرسمي للعبة من هنا
متطلبات التشغيل غير متوفرة
التقييم علي متجر جوجل بلاي غير متوفرة
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي غير متوفرة
تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت - افضل لعبة بديلة ببجي .

العبة الثانية التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة Mass impact battleground ‏والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل ولكن للاسف اللعبة غير متوفرة علي متجر جوجل بلاي ولكن لا تقلق يا صديقي سوف نوفر لكم را بط خارجي .

لعبة Mass impact battleground اللي مع الاسف تم حذفها من متجر جوجل بلاي رغم انها من اجمل العاب الباتل رويال باستخدام السيارات واللي الجيارفيك بتاعها قوي ومميز رغمصغر حجمها وقصة اللعبة عبارة عن حرب بالسيارات القابلة للتسليح وطبعا عشان تكسب لازم تفضل لاخر سيارة في الخريطة .

بتنزل انت و40 خصم بمختلف انواع السيارات في خريطة عبارة عن جزيرة غامضة وتبدء في البحث عن الاسلحة اللي هي عبارة ان اسلحة رشاشة او قاذفة صواريخ وطبعا كل مكان معاك سلاح اقوي كل مكانت فرصتك في الانتصار اكبر .

اللعبة الثالثة : Battle destruction .

اسم اللعبة Battle destruction
نوع اللعبة العاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة 92 ميجا
الشركة المطورة للعبة AppNexeDeveloper
الاصدار الرسمي للعبة من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
التقييم علي متجر جوجل بلاي 3.7
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 5 مليون عملية تحميل
تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت - افضل لعبة بديلة ببجي .

العبة الثالثة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة Battle destruction ‏والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اللعبة احصائيات مميزة بتقييم 3.7 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 5 مليون عملية تحميل .

لعبة Battle destruction واحدة من اجمل العاب البقاء علي قيد الحياة واللي هي نفس فكرة ببجي موبايل بحيث ان النصر هنا مش بيتحسب بكتر حد انتصر علي خصومه لا النصر هنا بانك تفضل اخر واحد في الخريطة حتي لو انتصرت علي 1 فقط واللعبة هنا بتقدم رسوم مميزة جدا .

ده غير ان اللعبة من منظور الشخص الثالث وفيها وضعيات كتير مختلفة زي وضعية اليل والنهار او وضعية الباتل رويال ووضعية الاقنعة الرائعة او وضعية اللعب 1 ضد 1 وغيرها من مختلف الاوضاع اللي هتكتشفها بنفسك .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=AUs_eQNqWds

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال بخصوص تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت – افضل لعبة بديلة ببجي ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تعليقات (1)
  • غير معروف منذ 7 أشهر رد

    الو

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا