ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

تابعنا على جوجل نيوز

4.5/5 - (2 صوتين)

تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث تعتبر لعبة بو ماستر مهكرة واحدة من أفضل العاب الرمايه الموجودة علي متجر جوجل لما تمتلكه من إثارة وتشويق ، ولذلك يا احبابي سوف نقدم لكم شرح مفصل عن هذه اللعبة الرائعة والمتميزة فتابعوا معنا .

يوجد الكثير من العاب الرماية المشهورة علي متجر جوجل بلاي ولكن هناك لعبة مميزة جدا وهي لعبة bowmasters mod apk والتي نقدمها لكم مهكر في إطار مقال اليوم حيث أن جميع الشخصيات مفتوحة بالإضافة إلي عدد لا نهائي من عملات اللعبة خاصة الاحجار الكريمه ، فإذا كنتم يا احبابي تبحثون عن لعبة رماية مليئة بالإثارة والتشويق فاود أن أخبركم انكم في المكان الصحيح وتابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

يسعدني أن أقدم لكم يا احبابي عبر مقال اليوم “تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد” واحدة من أفضل وأقوى العاب الرماية الموجودة علي متجر جوجل بلاي واب ستور حيث أن هذه اللعبة متاحة لأجهزة الايفون والاندرويد .

كذلك ايضا فإن لعبة bowmasters التي نستعرضها مع حضراتكم من خلال مقال اليوم “تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد” يوجد بها الكثير من مختلف أنواع الأسلحة يصل عددهم الي 41 بالإضافة إلي وجود مايقارب 14 شخصية مختلفة يمكنك الاختيار فيما بينهم بسهولة حيث أن جميع الشخصيات مفتوحة في النسخة المهكرة بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات اللعبة كاملة .

تابعنا على جوجل نيوز

معلومات لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

اسم التطبيقbowmasters
نوع التطبيقالعاب الرماية
حجم التطبيق 127 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير فتح جميع الشخصيات + عدد لا نهائي من عملات اللعبة
الشركة المطورة Playgendary limited
التقييم علي جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 10مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد” لعبة bowmasters apk والتي تعبر واحدة من أجمل العاب الرماية واكثرهم شهرة وشعبية في الفترة الحالية حيث أنها متوفرة لاجهزة الاندرويد والايفون .

كما أنها تمتلك احصائيات مميزة علي متجر جوجل بلاي بتقييم 4.60 من إجمالي أكثر من ثلاثمئة ألف عملية تقييم بالإضافة إلى عدد مرات تحميل وصلت إلي أكثر من عشرة مليون عملية تحميل وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذه اللعبة .

لعبة bowmasters التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة Playgendary limited ونقدمها لكم بحجم 127 ميجا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي وبحجم 128 ميجا للنسخة المهكرة بعدد لا نهائي من العملات بالإضافة إلي فتح جميع الشخصيات بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات اللعبة كاملة وذلك عبر مقال اليوم “تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد” .

كذلك ايضا من الأشياء المميزة في لعبة bowmasters أنها مناسبة لجميع الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث تشترط وجود اندرويد خمسة فقط حتي تعمل بدون مشاكل ، ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان أداء اللعبة افضل وأكثر استقرار كما أنها مناسبة للأطفال فوق 12 عام لذلك يجب الحذر وعدم تحميلها للاطفال الصغار .

بعض الصور من لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار
تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار
تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار
تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

مميزات لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

والان يا اصدقائي سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد” اهم المميزات الموجودة في لعبة bowmasters فتابعوا معنا :-

  • اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي.
  • حجم اللعبة صغير نسبيا حوالي 127 ميجا .
  • اللعبة سلسة وسهلة الاستخدام.
  • انظمة التحكم في اللعبة مميزة وأماكن الازرار مناسب .
  • يوجد في اللعبة شخصيات كثيرة تصل الي 60 شخصيه.
  • يوجد في اللعبة الكثير من الأسلحة يصل عددهم الي 60 سلاح .
  • يوجد في اللعبة الكثير من المكافآت والهدايا
  • جميع الشخصيات مفتوحة في النسخة المهكرة.
  • يوجد عدد لا نهائي من العملات اللعبة في النسخة المهكرة.
  • والكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي.

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فإن لعبة bowmasters التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد” تمتلك الكثير من المميزات فهي مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي كما ان حجم اللعبة صغير نسبيا حوالي 127 ميجا و انظمة التحكم في اللعبة مميزة وأماكن الازرار مناسب .

كما يوجد في اللعبة شخصيات كثيرة تصل الي 60 شخصيه بالاضافة الي وجود الكثير من الأسلحة يصل عددهم الي 60 سلاح كما ان جميع الشخصيات مفتوحة في النسخة المهكرة مع وجود عدد لا نهائي من العملات اللعبة في النسخة المهكرة .

روابط تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار





سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

https://www.youtube.com/watch?v=Hxz-mGNvf6M&t=73s

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل لعبة bowmasters مهكرة للاندرويد” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا