ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار

تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار
3.3/5 - (3 أصوات)

تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث تعتبر لعبة Drift Ride من افضل العاب السيارات الموجودة على متجر جوجل بلاى حيث تعتبر لعبة Drift Ride من اروع الالعاب الموجودة على المتجر للسيارات لما تحتويه من حركه ومتعة فى السباق القائم بينك وبين مجموعة كبيرة من السيارات الموجودة فى اللعبة وهو سباق حقيقى يدور بينك وبين المتسايقين الاخرين فى اماكن بها ازدحام وسوف تقابل فى اللعبة رجال الشرطة المتشددين لذا يجب عليك توخى الحذر .

كما ان لعبة Drift Ride تساعدك على اللعب فى جماعات فى سباق فى منتهى التشويق لانة كما سبق لنا الذكر انة سباق حقيقى يدور بين اشخاص حقيقيين فى اماكن مليئة بالسيارات والاشخاص وحركة المرور المزدحمة مع وجود رجال شرطة فى مكان السباق لتنظيم حركة المرور فى المكان المتواجد انت فية فيجب عليك ان تتسابق بحذر وبهدوء .

كما ان لعبة Drift Ride تعتمد فى السباق على الفيزياء الحقيقية اى ان كل ماستقابلة من ارتفاعات او انحدارات حقيقية وان لم تتوخى حذرك سوف تنجرف بسيارتك بكل سهوله وتخرج من السباق .

تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار

يسعدنى ان اقدم لكم يااصحابى عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023” لعبة Drift Ride من اروع واجمل العاب السباق الموجودة على متجر جوجل بلاى لما تحتوية من اثارة وتشويق فى اللعب اثناء السباق الذى تدور احداثة فى مكان مليئ بالاشخاص الذين يتسابقون معك فيجب عليك ان تظهر كل مالديك من براعة وحرفية فى القيادة .

وفى لعبة Drift Ride التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023” الكثير من العقبات والصعوبات الموجودة فى السباق والعراقيل التى تقف امامك لتختبر مدى براعتك فى ادارة سيارتك التى تتسابق بها بالاضافة الى المتسابقين الذين تتسابق معهم يريد كل منهم الفوز حتى وان كان على حساب غيره .

وفى لعبة Drift Ride ايضا الكثير من الطرق الواعرة المليئة بالانحرافات المعوجه والطرق الغير متساويه التى سوف تقود فيها انت والمتسابقين الاخرون باقصى سرعة فائقة مع وجود العوائق المختلفة من طرق منجرفة او عالية او منحدرات فيجب ان تقود بكل تركيز لتجنب العراقيل الموجودة .

ولعبة Drift Ride تعتمد فى السباق على الاكشن لما يدور بين المتسابقين من حركة ومؤامرات لعدم فوز الخصوم وهذا يدل على مدى قساوة السباق وصعوبته فابدع فى القيادة لكى تتجنب كل ذلكومن ضمك تلك الصعاب ايضا ان تتسابق فى الليل مع مجموعة مختلفة من المتسابقون الحقيقيون فى ظروف بيئيه صعبة جدا وظروف جويه اصعب .

وفى لعبه Drift Ride التي نستعرضها مع حضراتكم في اطار مقال اليوم “تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023” الكثير من الاكشن الذى يدور بينك وبين المتسابقين او بينك وبين رجال الشرطة الموجودين حولك فى السباق هذا بالاضافه الى الصعاب الاخرى الموجودة فى كل مهمه تخوضها من اندفاع للسيارة باقصى قوة او المنحدرات الموجودة فى ارض السباق .

وفى لعبه Drift Ride الكثير من الطرق الصعبه والمختلفه على مدار السباق فمنها الطريق المنحدر الو الطريق النجرف او الطريق العشوائى المليئ بالاماكن العشوائية وفى اللعبه ايضا مجموعة متنوعة من الظروف الجويه المختلفة منها الممطر والمشمس والرياح والاتربة والعواصف فتوخى حذرك ايها القائد .

معلومات لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار

اسم اللعبةDrift Ride
نوع اللعبةالعاب سباق
حجم اللعبة107 ميجا
اصدار اللعبةاحدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير عدد لا نهائي من العملات
الشركة المطورة XLAB LLC
التقييم علي جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل

نقدم لكم يااصحابى الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023” لعبه Drift Ride من اروع العاب الاكشن الموجودة فى سباق السيارات فان كنت من محبى السباقات والتحديات الصعبة فعليك بتحميل هذة اللعبة لما بها من اقصى واصعب التحديات الموجوة فى السباقات .

لعبه Drift Ride التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023” حاصله على تقييم جيد جدا على المتجر حيث وصل الى 4.4 فى متجر جوجل بلاى وعدد مرات تحميل وصلت الى اكثر من مليون عمليه تحميل للعبة والعبة لاتتطلب الكثير من المساحة بل تحتاج فقط الي 107 ميجا فقط لتحميلها واللعبه متاحة لجميع الاعمار فيمكن ان يلعبها اطفالك الصغار بدون خوف او قلق عليهم لانها لعبه مليئة بالمرح والابداع فى القيادة الحرة .

بعض الصور من لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار

تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار
تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار
تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار
تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار
تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار
تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار

مميزات لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار

والان يا اصدقائى سوف نوضح لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023” بعض من مميزات لعبة Drift Ride فتابعوا معنا :-

  • اللعبة مجانية ويمكن ان تحملها من متجر جوجل بلاى .
  • حجم اللعبة مناسب بحوالي 97 ميجا فقط .
  • اللعبة لاتتطلب جهاز قوى للعبها لانها تتطلب اندرويد 4 او احدث .
  • اللعبة بها جيرافيك قوي ومميز جدا ورسومات رائعة .
  • اللعبة امنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة او فيروسات .
  • اللعبة مشهورة جدا وتم تحميلها من قبل اكثر من مليون شخص .
  • اللعبة تدعم روح الجماعة لانك هتلعبها فى فريق .

كما وضحنا لكم فان لعبة Drift Ride التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023” تمتلك الكثير من المميزات فهي مجانية ويمكن ان تحملها من متجر جوجل بلاى مباشرة بدون دفع اي رسوم و اللعبة لاتتطلب جهاز قوى للعبها لانها تتطلب اندرويد 4 او احدث كما ان حجم اللعبة مناسب جدا فهو حوالى 97 ميجا واللعبة رائعة جدا لما تمتلكه من مميزات وجيرافيك عالي .

رابط تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023 احدث اصدار






فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل لعبة Drift Ride للاندرويد 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا