ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023 [احدث اصدار] من ميديا فاير

تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023 [احدث اصدار] من ميديا فاير
قيم المقال

تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023 احدث اصدار من ميديا فاير هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث تعتبر لعبة State of Survival واحدة من افضل العاب الزومبي الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك قصة مميزة ورائعة تبدء مع انتشار مرض فيروسي خطير يصيب غالبية سكان العالم ولكن لحسن حظك فانت من القلائل الذين نجوا من هذا الفيرس .

كما ان لعبة State of Survival التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023” من الالعاب المصنفة علي متجر جوجل بلاي في المرتبة الخامسة كاكثر الالعاب الاستراتيجية تحقيقا للارباح كذلك ايضا فهي تمتلك احصائيات مميزة سواء كان ذلك في التقييم او عدد مرات التحميل

تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023 [احدث اصدار] من ميديا فاير

يسعدني ان اقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023” لعبة State of Survival والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع العاب الزومبي الاستراتيجية كما انها من الالعاب لمصنفة علي متجر جوجل بلاي حيث تحتل المرتبة الخامسة كاكثر لعبة تحقيقا للارباح في فئة الالعاب الاستتراتيجية وهو مايعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذه اللعبة ، فاذا كنتم تبحثون عن افضل العاب الزومبي المهكرة فانتم في المكان الصحيح وتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا اكبر استفادة ممكنة .

معلومات لعبة State of Survival مهكرة 2023 [احدث اصدار] من ميديا فاير

اسم اللعبةState of Survival
نوع اللعبةالعاب زومبي
حجم اللعبة315 ميجا
اصدار اللعبةاحدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير وضع الخلود + ضرر عالي جدا
الشركة المطورة FunPlus International
التقييم علي جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 50 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023” لعبة State of Survival والتي تعد واحدة من اجمل العاب الزومبي الاستراتيجية الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي حيث تمتلك احصائيات مميزة سواء كان ذلك في التقييم او عدد مرات التحميل .

وذلك لانها تمتلك تقييم 4.6 من اجمالي اكثر من 2 مليون عملية تقييم بالاضافة الي عدد كبير جدا من مرات التحميل وصلت الي اكثر من 50 مليون عملية تحميل وهو مايعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذه اللعبة الرائعة التي نقدمها لكم في اطار مقال اليوم “تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023” .

كما تمتلك قصة مثيرة ومليئة بالتشويق حيث تبدء احداثها بعد ستة اشهر من انتشار مرض فيروسي خطير اصاب غالبية سكان الارض ونجا عدد قليل انت واحد منهم وبالتالي فانت مطالب حسب احداث القصة بتجميع الناجين وتكوين جيش قوي لمواجهة الوحوش التي اصابها المرض .

حيث انك مطالب ببناء قاعدة خاصة بك لتحميك من هجمات وحوش الزومبي بالاضافة الي حماية الاشخاص الذي نجوا من الاصابة بالمرض وضمهم اليك في قاعدتك لترفع من مستوي قوتك بالاضافة الي التركيز علي البحوث حتي تتمكن من الوصول الي مصل يعمل علي الشفاء من المرض .

كذلك ايضا فان لعبة State of Survival التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة FunPlus International ونقدمها لكم باحدث اصدار وبحجم 315 ميجا للنسخة الرسمية من جوجل بلاي وبحجم 153 للاصدار المهكر بعدد لا نهائي من المهارات بالاضافة الي رفع قوة ضرباتك بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تتميز في هذه اللعبة .

ايضا من الاشياء المميزة في لعبة State of Survival التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023” انها تعمل علي الاجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث انها لا تتطلب امكانيات عالية حتي تعمل كما انها مناسبة لمن هم اكبر من 16 عاما وذلك لوجود مشاهد تحتوي علي العنف والدماء .

بعض الصور من لعبة State of Survival مهكرة 2023 [احدث اصدار] من ميديا فاير

تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023 [احدث اصدار] من ميديا فاير
تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023 [احدث اصدار] من ميديا فاير
تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023 [احدث اصدار] من ميديا فاير
تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023 [احدث اصدار] من ميديا فاير
تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023 [احدث اصدار] من ميديا فاير
تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023 [احدث اصدار] من ميديا فاير

مميزات لعبة State of Survival مهكرة 2023 [احدث اصدار] من ميديا فاير

والان يا اصدقائي الاعزاء سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023” اهم المميزات الموجودة في لعبة State of Survival فتابعوا معنا :-

  • العبة مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي .
  • حجم اللعبة مناسب الي حد ما بحوالي 315 ميجا .
  • اللعبة امنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة او فيروسات .
  • تمتلك اللعبة انظمة تحكم بسيطة واماكن الازرار مناسبة للجميع .
  • تمتلك للعبة جودة جيرافيك مميزة للغاية .
  • يوجد في اللعبة انظمة صوت نقية وواضحة .
  • تساعد اللعبة علي تنمية روح التعاون ومساعدة الغير .
  • بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فان لعبة State of Survival التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023” تمتلك الكثير من المميزات فهي مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي كما ان حجم اللعبة مناسب الي حد ما بحوالي 315 ميجا و اللعبة امنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة او فيروسات .

كذلك ايضا فان اللعبة تمتلك انظمة تحكم بسيطة واماكن الازرار مناسبة للجميع كما تمتلك للعبة جودة جيرافيك مميزة للغاية و يوجد في اللعبة انظمة صوت نقية وواضحة و تساعد اللعبة علي تنمية روح التعاون ومساعدة الغير .

روابط تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023





سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا