ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير [احدث اصدار]

تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير [احدث اصدار]

تابعنا على جوجل نيوز

4.7/5 - (43 صوت)

تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير احدث اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث تعتبر لعبة توتال فوتبول واحدة من أجمل واروع العاب كرة القدم الموجودة على متجر جوجل بلاي حيث يمكنك تحميلها مجانا على الهواتف الضعيفة والمتوسطة حيث تشترط اللعبة وجود اندرويد خمسة فقط حتي تعمل بدون مشاكل .

بالإضافة طبعا إلي المميزات الكثيرة الموجودة في لعبة total football حيث أن هذه اللعبة مصنفة كأفضل لعبة مجانية في الفئة الرياضية كذلك ايضا يتوفر فيها وضع 11 ضد 11 حيث يتوجب عليك التحكم في فريقك ضد فريق آخر يتم اختياره بشكل عشوائي عبر الانترنت في مباراة واقعية الي حد كبير .

كذلك ايضا فإن لعبة total football التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير” تتميز برسوم واقعية وصور متحركة حيث تستخدم تقنية ثري دي ثلاثية الأبعاد وهي ماتجعل تجربة اللعبة أكثر إثارة وتشويق .

تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير [احدث اصدار]

يسعدني أن أقدم لكم يا احبابي الكرام عبر مقال اليوم “تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير” لعبة total football والتي تعتبر واحدة من افضل العاب كره القدم الموجوده على متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي حيث يمكنك الدخول في منافسات ضد لاعبين حقيقيين عبر الانترنت كما يمكنك البدء عبر الدوري المحلي ومع تطور المستوى يمكنك المشاركه في المسابقات الكبرى للوصول الى قمه العالم .

تابعنا على جوجل نيوز

معلومات لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير [احدث اصدار]

اسم اللعبةtotal football
نوع اللعبةالعاب كرة قدم
حجم اللعبة1 جيجا
اصدار اللعبةاحدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير غير مهكرة
الشركة المطورة Studio Vega Private Limited
التقييم علي جوجل بلايغير مقيمة
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 1 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير” لعبة total football والتي تعتبر واحدة من احدث العاب كرة القدم الموجودة على متجر جوجل بلاي حيث ظهر الاصدار الاول منها في بداية العام الماضي .

ومنذ ذلك الوقت استطاعت أن تنافس افضل العاب كرة القدم علي المتجر حتي وصلت إلي المرتبة الأولى كأفضل لعبة مجانية في فئة الرياضة ووصلت عدد مرات التحميل الي أكثر من مليون علمية تحميل في وقت قصير جدا وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذه اللعبة.

تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير

كما أن لعبة total football التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة studio vega private limited ونقدمها لكم باحدث اصدار لها وبحجم 1 جيجا تقريبا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي مجانا مع توفير رابط تحميل مباشر من ميديا فاير .

علي الرغم من أن اللعبة من الألعاب الاونلاين والتي تمكنك من الدخول في منافسات ضد لاعبين حقيقيين الا أنها توفر إمكانية اللعب بدون اتصال وبالتالي تصبح لعبة total football من العاب كرة القدم التي تعمل بانترنت وبدون انترنت ايضا علي حسب الوضع الذي تريد أن تلعبه .

كذلك ايضا فإن لعبة total football التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير” تتميز برسومات مميزة عبر استخدام تقنية ثري دي ثلاثية الأبعاد والتي تمنحك تجربة مميزة مليئة بالإثارة والتشويق كما تمنح اللعبة إمكانية التنافس في العالمية ضد لاعبين حقيقيين .

بعض الصور من لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير [احدث اصدار]

تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير [احدث اصدار]
تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير [احدث اصدار]

مميزات لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير [احدث اصدار]

والان يا احبائي الكرام سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير” اهم المميزات التي تقدمها لعبة total football فتابعوا معنا :-

  • اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي.
  • كما نوفر لكم رابط مباشر من ميديا فاير .
  • اللعبة آمنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة أو فيروسات.
  • يمكنك الدخول في منافسات قوية ضد لاعبين حقيقيين عبر الانترنت.
  • يمكنك ايضا ممارسة اللعبة بدون انترنت .
  • تمتلك اللعبة حقوق اكثر من ستين الف لاعب من مختلف جنسيات العالم .
  • يمكنك التحكم في الخطة المناسبة لفريقك قبل بداية كل مباراة .
  • توفر اللعبة وضع 11 ضد 11 الملئ بالإثارة والتشويق.
  • بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي.

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فإن لعبة total football التي نقدمها لكم عبر مقال “تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير” تمتلك الكثير من المميزات فهي مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي كما نوفر لكم رابط مباشر من ميديا فاير بالاضافة الي ان اللعبة آمنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة أو فيروسات .

يمكنك الدخول في منافسات قوية ضد لاعبين حقيقيين عبر الانترنت و يمكنك ايضا ممارسة اللعبة بدون انترنت كما تمتلك اللعبة حقوق اكثر من ستين الف لاعب من مختلف جنسيات العالم حيث يمكنك التحكم في الخطة المناسبة لفريقك قبل بداية كل مباراة و توفر اللعبة وضع 11 ضد 11 الملئ بالإثارة والتشويق .

روابط تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير [احدث اصدار]





سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل لعبة total football للاندرويد من ميديا فاير” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا