ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023 للاندرويد [احدث اصدار]

تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023 للاندرويد [احدث اصدار]
4.9/5 - (26 صوت)

تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023 للاندرويد هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث تعتبر لعبة زومبي كاتشرز مهكرة واحدة من أفضل العاب الزومبي الموجودة علي متجر جوجل بلاي وذلك لأنها تمتلك قصة مميزة ومثيرة والهدف منها هو الحفاظ علي كوكب الارض حسب احداث اللعبة من هجمات الزومبي المفترسة .

كما أن لعبة zombie catchers التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023” تعتمد علي قنص وحوش الزومبي عبر بندقية الرمح حيث أن قصة اللعبة تقول إن هناك مرض خطير انتشر علي الارض وأصبح غالبية سكان الأرض وحوش زومبي مفترسة تقتل كل من يواجهها وهنا يتدخل اثنين من رجال الأعمال ليساعدوا الناجين في القضاء علي هذه الوحوش .

تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023 للاندرويد [احدث اصدار]

يسعدني أن أقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023” واحدة من اروع وافضل العاب الزومبي الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي الا وهي لعبة زومبي كاتشرز مهكرة باحدث اصدار لها وبعدد لا نهائي من العملات بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات اللعبة كاملة.

معلومات لعبة zombie catchers مهكرة 2023 للاندرويد [احدث اصدار]

اسم اللعبةzombie catchers
نوع اللعبةالعاب زومبي
حجم اللعبة89 ميجا
اصدار اللعبةاحدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4 او احدث
نوع التهكير عدد لا نهائي من عملات اللعبة
الشركة المطورة Deca games
التقييم علي جوجل بلاي4.5
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023” لعبة zombie catchers والتي تعتبر واحدة من أفضل واروع العاب الزومبي التي تعتمد علي القتال ببندقية الرمح في مواجهة وحوش الزومبي بالإضافة إلى أنها من الألعاب ذات الشعبية الكبيرة علي متجر جوجل بلاي سواء كان ذلك في التقييم أو عدد مرات التحميل او التعليقات الإيجابية علي صفحة اللعبة في المتجر.

حيث حصلت لعبة zombie catchers التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023” علي عدد كبير جدا من مرات التحميل وصلت إلى أكثر من مئة مليون عملية تحميل بالإضافة إلى تقييم مميز ب 4.5 من إجمالي أكثر من مليون عملية تقييم وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذه اللعبة.

كونك من الناجين الذين لم يصبهم المرض الذي يحول البشر الي وحوش زومبي مفترسة يعني أنك من المحظوظين ولكن هذا يضع علي عاتقك مهمة صعبة للغاية وهي القتال ضد ههذ الوحوش ومحاولة القضاء عليها حتي يعود الأمن والسلام الي الأرض مرة أخري .

لعبة zombie catchers التي نقدمها لكم في إطار مقال اليوم “تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023” من انتاج وتطوير شركة Deca games ونقدمها لكم بحجم 89 ميجا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي وبحجم حوالي 80 ميجا للنسخة المهكرة بعدد لا نهائي من العملات بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات اللعبة كاملة.

كذلك ايضا فإن لعبة zombie catchers التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023” تتميز بأنها تعمل علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث تشترط وجود اندرويد أربعة فقط حتي تعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان أداء اللعبة افضل وأكثر استقرار كما أنها مناسبة للأطفال حيث أنها مقيمة علي المتجر بأنها مناسبة لمن هم أكبر من سبع سنوات.

بعض الصور من لعبة zombie catchers مهكرة 2023 للاندرويد [احدث اصدار]

تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023 للاندرويد [احدث اصدار]
تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023 للاندرويد [احدث اصدار]
تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023 للاندرويد [احدث اصدار]
تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023 للاندرويد [احدث اصدار]

مميزات لعبة zombie catchers مهكرة 2023 للاندرويد [احدث اصدار]

والان يا احبائي الكرام زوار مدونة جيم درويد سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023” اهم المميزات التي تقدمها لعبة zombie catchers فتابعوا معنا :-

  • اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي
  • حجم اللعبة مناسب بحوالي 89 ميجا فقط.
  • اللعبة آمنة تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات.
  • اللعبة مناسبة للأطفال حيث لا تحتوي علي مشاهد عنف مبالغ فيه .
  • تمتلك اللعبة جيرافيك مميز ورسومات ذات جودة عالية.
  • انظمة الصوت في اللعبة مميزة ونقية وغير مزعجة.
  • تمتلك اللعبة انظمة تحكم بسيطة وسهلة الاستخدام واماكن الازرار مناسب للجميع .
  • يوجد في اللعبة عدد لا نهائي من العملات في النسخة المهكرة.
  • لا يوجد اي اعلانات مزعجة في النسخة المهكرة.
  • يوجد في اللعبة الكثير من الأسلحة المختلفة .
  • يمكنك استخدام الطيارات المسيرة في اكتشاف المستعمرات الجديدة .
  • بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي.

كما وضحنا لكم يا اصدقائي الاعزاء فإن لعبة zombie catchers التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023” تمتلك الكثير من المميزات فهي مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي و حجم اللعبة مناسب بحوالي 89 ميجا فقط و اللعبة آمنة تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات .

اللعبة مناسبة للأطفال حيث لا تحتوي علي مشاهد عنف مبالغ فيه و تمتلك اللعبة جيرافيك مميز ورسومات ذات جودة عالية و انظمة الصوت في اللعبة مميزة ونقية وغير مزعجة كما تمتلك اللعبة انظمة تحكم بسيطة وسهلة الاستخدام واماكن الازرار مناسب للجميع .

يوجد في اللعبة عدد لا نهائي من العملات في النسخة المهكرة و لا يوجد اي اعلانات مزعجة في النسخة المهكرة و يوجد في اللعبة الكثير من الأسلحة المختلفة حيث يمكنك استخدام الطيارات المسيرة في اكتشاف المستعمرات الجديدة بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

رابط تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023 للاندرويد [احدث اصدار]





فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل لعبة zombie catchers مهكرة 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :


تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا