ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر
قيم المقال

تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر هو عنوان مقالنا لهذا حيث تعتبر لعبة زوبا مهكرة واحدة من أجمل واروع العاب الباتل رويال الموجودة علي متجر جوجل بلاي والتي تشبه ببجي موبايل في فكرة البقاء علي قيد الحياة بحيث لا ينتصر من يحقق أكبر عدد من القتلات بل ينتصر اخر شخص موجود في المباراة ، كذلك ايضا فإن لعبة Zooba يوجد بها العديد من مختلف الأسلحة بالإضافة إلى العديد من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها اثناء القتال .

كما أن لعبة Zooba التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023” تمتلك جيرافيك مميز للغاية وتأثيرات قتل رائعة بالإضافة إلي تأثير الإصابات أو عند تلقي العلاج بعد الإصابة كما يمكنك يا صديقي الدخول في منافسات اون لاين ضد لاعبين حقيقيين وتحقيق النصر عليهم ، فإذا كنتم يا احبابي الكرام تبحثون عن افضل لعبة رماية اون لاين فتابعوا معنا .

تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

يسعدني أن أقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023” واحدة من أجمل واروع العاب الباتل رويال الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي الا وهي لعبة Zooba ذات الشعبية الكبيرة علي المتجر والتي تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد كما أن طريقة لعبها بسيطة وسهلة للغاية .

بالإضافة إلي أننا سوف نوفرها لكم مهكرة باكثر من اصدار وباكثر من نوع تهكير لأحدث اصدار لها بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات اللعبة كاملة وذلك عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023” فتابعوا معنا للنهاية حتي تحققوا أكبر استفادة ممكنة.

معلومات لعبة Zooba مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

اسم اللعبةZooba
نوع اللعبةالعاب باتل رويال
حجم اللعبة242 ميجا
اصدار اللعبةاحدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 6.0 او احدث
نوع التهكير عملات + كشف مكان الخصم
الشركة المطورة Wildlife Studios
التقييم علي جوجل بلاي4.2
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 50 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023” لعبة Zooba والتي تعتبر واحدة من أفضل وأجمل العاب القتال والمغامرات الموجودة على متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي لما تمتلكه من احصائيات مميزة سواء كان ذلك في التقييم أو عدد مرات التحميل.

حيث تمتلك هذه اللعبة تقييم 4.2 من إجمالي أكثر من مليون عملية تقييم بالإضافة إلى عدد كبير جدا من مرات التحميل وصلت إلى أكثر من خمسين مليون عملية تحميل وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذه اللعبة.

كذلك ايضا فإن لعبة Zooba التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة Wildlife Studios ونقدمها لكم باحدث اصدار لها وبحجم حوالي 242 ميجا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي وبحجم 160 ميجا للنسخة المهكرة بعدد لا نهائي من العملات بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات اللعبة كاملة وذلك عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023” .

ايضا من الأشياء المميزة في لعبة Zooba التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023” أنها تعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث تشترط وجود اندرويد 6.0 فقط حتي تعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان أداء اللعبة افضل وأكثر استقرارا كما أنها مناسبة للأطفال حيث أنها مقيمة علي المتجر بأنها مناسبة لمن هم أكبر من عشر سنوات.

تتشابه لعبة Zooba الي حد كبير مع العاب الباتل رويال الشهيرة مثل ببجي موبايل وفري فاير في الكثير من الأشياء فهي تعتمد نفس طريقة الانتصار وهي الانتصار عن طريق البقاء لآخر مقاتل في المباراة بغض النظر عن عدد القتلات التي قمت بها بالإضافة إلى تلقي العلاج إذا تعرضت لإصابة والكثير من الأشياء الاخري .

بعض الصور من لعبة Zooba مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

مميزات لعبة Zooba مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

والان يا اصدقائي الاعزاء سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023” اهم المميزات التي تقدمها لعبة Zooba فتابعوا معنا :-

  • اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي.
  • حجم اللعبة مناسب الي حد ما بحوالي 242 ميجا .
  • تعمل اللعبة علي الأجهزة المتوسطة حيث تشترط وجود اندرويد 6.0 فقط حتي تعمل بدون مشاكل.
  • تمتلك اللعبة جيرافيك مميز ورسومات ثلاثية الأبعاد.
  • انظمة الصوت في اللعبة مميزة ودقيقة للغاية .
  • تتوفر اللعبة بالعديد من اللغات واهمها طبعا اللغة العربية.
  • يمكنك الاختيار بين أكثر من 20 شخصية للقتال بها .
  • اللعبة بسيطة جدا وسلسلة مع سهولة كبيرة في اللعب عبر أنظمة تحكم وأماكن مناسبة للازرار .
  • بالإضافة إلي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي خاصة علي الاصدارات المهكرة .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي الاعزاء فإن لعبة Zooba التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم تمتلك الكثير من المميزات فهي مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي حيث ان حجم اللعبة مناسب الي حد ما بحوالي 242 ميجا كما تعمل اللعبة علي الأجهزة المتوسطة حيث تشترط وجود اندرويد 6.0 فقط حتي تعمل بدون مشاكل .

تمتلك اللعبة جيرافيك مميز ورسومات ثلاثية الأبعاد و انظمة الصوت في اللعبة مميزة ودقيقة للغاية كما تتوفر اللعبة بالعديد من اللغات واهمها طبعا اللغة العربية حيث يمكنك الاختيار بين أكثر من 20 شخصية للقتال بها كما ان اللعبة بسيطة جدا وسلسلة مع سهولة كبيرة في اللعب عبر أنظمة تحكم وأماكن مناسبة للازرار بالإضافة إلي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي خاصة علي الاصدارات المهكرة .

تحميل لعبة Zooba مهكرة بوضع رؤية الدرون والتصويب تحت الماء

والان يا احبابي سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023” النسخة المهكرة الاولي والتي تمتلك المميزات التالية :-

  • وضع رؤية الدرون (الكاميرا من الاعلي لكشف كل الخصوم)
  • امكانية التصويب من تحت الماء .
  • اظهار اماكن اعدائك في الخريطة .
  • قائمة بالعديد من المميزات الاخري يمكنك تفعيلها او تركها حسب رغبتك .




تحميل لعبة Zooba مهكرة بوضع رؤية الدرون ومضاد الحظر

والان يا احبابي سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023” النسخة المهكرة الثانية والتي تمتلك المميزات التالية :-

  • وضع رؤية الدرون بوضعية 1.5
  • وضع رؤية الدرون بوضعية 2.5
  • وضع رؤية الدرون بوضعية 5.0
  • مضاد للحظر .

تحميل لعبة Zooba الاصدار الرسمي من جوجل بلاي .


سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل لعبة Zooba مهكرة 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا