ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023 احدث اصدار

تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023 احدث اصدار
قيم المقال

تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023 احدث اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث تعتبر لعبة كلمات كرش واحدة من افضل العاب التسليه والتحدى وايضا تحتل المرتبه الثانيه فى اهم التطبيقات المجانيه لفئه الكلمات المتقطعه حيث ان اللعبه بها الكثير من المنافسه والمرح حيث ان سياتيك مربع مليئ بالحروف المتقطعه ويعطيك نبذة عن الكلمه وعليك تخمينها وتجميع الحروف الصحيحه للكلمه .

كما ان لعبه كلمات كرش التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023” بها العديد من المراحل التى ستخوضها وفى كل مرحله الكثير من التشويق والاثاره وايضا تتطلب اللعبه الكثير من التركيز والزكاء فهى افضل لعبه بدون منازع فى جمع الكلمات من الحروف الموجوده بها .

تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023 احدث اصدار

يسعدني ان اقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023” لعبة كلمات كرش والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع العاب التحدى لانك فى هذة اللعبه سوف تتحدى الحروف الموجودة مع تحدى نفسك فى حل اللغز المطلوب منك كما ان تمكنك اللعبه ايضا من ان تشاركها مع اصدقائك او افراد عائلتك فى مساعدتك على تجميع الحروف وتكوين كلمات مفيدة .

كما ان تمكنك لعبه كلمات كرش التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023” من استكشاف خريطه العالم عن طريق حل الغاز المراحل المختلفه والشيقه منها حيث تقوم بوضع لك كلمات عن خريطه العالم من بلدان وغيرها وبالتفكير بالكلمه ستخمن الحل فان كان صحيحا تنتقل الى المرحله التاليه اما اذا كان خطا فعليك التفكير طويلا .

معلومات لعبه كلمات كرش مهكرة 2023 احدث اصدار

اسم اللعبةكلمات كرش
نوع اللعبةالعاب كلمات متقاطعة
حجم اللعبة80 ميجا
اصدار اللعبةاحدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير غير مهكرة
الشركة المطورة Zytoona
التقييم علي جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 50 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023” لعبة كلمات كرش والتي تعد واحدة من اجمل التحدى الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي حيث تمتلك احصائيات مميزة سواء كان ذلك في التقييم او عدد مرات التحميل .

وذلك لانها تمتلك تقييم 4.6 من اجمالي اكثر من 3 مليون عملية تقييم بالاضافة الي عدد كبير جدا من مرات التحميل وصلت الي اكثر من 50 مليون عملية تحميل وهو مايعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذه اللعبة الرائعة التي نقدمها لكم في اطار مقال اليوم “تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023” .

كذلك ايضا فان لعبة كلمات كرش التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023” من انتاج وتطوير شركة Zytoona ونقدمها لكم باحدث اصدار وبحجم 80 ميجا فقط لكى لاتضطر من اخلاء الكثير من مساحه الهاتف الموجوده ايضا من الاشياء المميزة في لعبة كلمات كرش التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم انها تعمل علي الاجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث انها لا تتطلب امكانيات عالية فقط تتطلب اندرويد 4.4 لتحميلها حتي انها مناسبه للاطفال الذين اعملره اكبر من 3 سنوات .

ولعبه كلمات كرش مسليه بشكل رائع جدا حيث انها تجمع بين التسليه والتنافس فى نفس الوقت حيث تقوم اللعبه بترفيهك وايضا تريد منك الكثير من التفكير والتركيز لان كلما صعدت بمراحل اللعبه كلما اشتد التنافس والتحدى وكلما زادت الاسئله حدة وشدة كما ان لعبه كلمات كرش بها خريطه تحتوى على مئات المراحل بانواع مختلفه من التحديات مثل ان يكون الحل مثل او كلمه او دوله او حيوان او طائر او غيره عليك التفكير والتركيز وان يكون لديك قوه ملاحظه .

بعض الصور من لعبه كلمات كرش مهكرة 2023 احدث اصدار

تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023 احدث اصدار
تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023 احدث اصدار
تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023 احدث اصدار
تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023 احدث اصدار

مميزات لعبه كلمات كرش مهكرة 2023 احدث اصدار

والان يا اصدقائي الاعزاء سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023” اهم المميزات الموجودة في لعبة كلمات كرش فتابعوا معنا :-

  • العبة مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي .
  • حجم اللعبة مناسب الي حد ما بحوالي 80 ميجا .
  • اللعبة امنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة او فيروسات .
  • تمتلك اللعبة انظمة تحكم بسيطة واماكن الازرار مناسبة للجميع .
  • يوجد في اللعبة انظمة صوت نقية وواضحة .
  • تساعد اللعبة علي تنمية روح التعاون ومساعدة الغير .
  • اللعبة تقوم على زيادة التركيز .
  • اللعبه تقوم على زيادة زكاء الاطفال ان قامو بلعبها .
  • اللعبه امنه تماما على الاطفال .
  • بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فان لعبة كلمات كرش التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023” تمتلك الكثير من المميزات فهي مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي كما ان حجم اللعبة مناسب الي حد ما بحوالي 80ميجا و اللعبة امنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة او فيروسات .كمل ان اللعبه تمتلك انظمة تحكم بسيطة واماكن الازرار مناسبة للجميع ويوجد في اللعبة انظمة صوت نقية وواضحة كما ان اللعبه تقوم ايضا على على زيادة زكاء الاطفال ان قامو بلعبها واللعبة تقوم على زيادة التركيز .

رابط تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023 احدث اصدار





فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل لعبه كلمات كرش مهكرة 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا