ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023 [النسخة المدفوعة مجانا]

تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023 [النسخة المدفوعة مجانا]

تابعنا على جوجل نيوز

4/5 - (1 صوت واحد)

تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023 النسخة المدفوعة مجانا هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث تعتبر لعبه Max Payne من افضل العاب الحركة الموجوده على متجر جوجل بالى وايضا حاصله على الترتيب العاشر كواحده من افضل الالعاب المدفوعه لفئه الالعاب الكلاسيكيه .

تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023 [النسخة المدفوعة مجانا]

يسعدني ان اقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023” لعبة Max Payne والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع العاب االمطاردة الاستراتيجية كما انها من الالعاب لمصنفة علي متجر جوجل بلاي حيث تحتل المرتبة العاشرة كاكثر لعبة مدفوعه لفئه الالعاب مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذه اللعبة فاذا كنتم تبحثون عن افضل العاب المطاردة والحركه المهكرة فانتم في المكان الصحيح وتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا اكبر استفادة ممكنة .

كما ان لعبه Max Payne من العاب المغامرة حيث يقوم ماكس وهو بطل قصتنا بالبحث عن برائته ولكن من الصعب اثبات ذلك لان يقف عدد كبير من الاشخاص امامه ويحيكون له الخطط والمؤامرات فى كل مرة سارع فيها للوصول الى هدفه من رجال شرطه لايعرفون سوا اطلاق النار واهل القتيل المتهم هو بقتله والاشخاص الذين يتأمرون ضدة ويريدون الوقوع به .

قصة لعبة Max Payne 3 مهكره 2023 [النسخة المدفوعة مجانا]

كما ان قصه لعبة “تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023” مثيرة ومشوقه حيث انه يوجد شرطى سرى متهم بالقتل وتم عمل مؤامره عليه من قبل اشخاص سيئون ارادو ان يوقعو به وتقوم الشرطه بمطاردته وملاحقته للامساك به والقبض عليه ولكنه قام بالهرب لاثبات برائته امام الناس والعائله ولكن كل من حوله ضده من رجال للشرطه يلاحقونه بكل ضراوة وايضا عائله القتيل تريد النيل منه من اجل اخذ الثار .

تابعنا على جوجل نيوز

معلومات لعبة Max Payne 3 مهكره 2023 [النسخة المدفوعة مجانا]

اسم اللعبةMax Payne 3
نوع اللعبةالعاب حركة
حجم اللعبة1 جيجا
اصدار اللعبةاحدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 7.0 او احدث
نوع التهكير النسخة المدفوعة مجانا
الشركة المطورة Rockstar Games
التقييم علي جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 500 الف عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023” لعبة Max Payne والتي تعد واحدة من اجمل العاب المغامرات الواقعيه الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي حيث تمتلك احصائيات مميزة سواء كان ذلك في التقييم او عدد مرات التحميل .

وذلك لانها تمتلك تقييم 4.5 من اجمالي اكثر من 42 الف عملية تقييم بالاضافة الي عدد كبير جدا من مرات التحميل وصلت الي اكثر من 500 الف عملية تحميل وهو مايعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذه اللعبة الرائعة التي نقدمها لكم في اطار مقال اليوم “تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023” .

كما ان قصة اللعبه ستعجب كل من يحب العاب الاكشن والمغامرة لان يبقوم فيها بالاختباء والتخفى لكى لايعرفه احد ولكى يقدر ان يقوم باثبات برائته لانه متهم فى قضيه قتل قام عدد من المتأمرين فى تلفيق التهمه اليه وبما انه كان شرطيا فالامر سيكون الى حد بسيط سهل لمعرفته الاعيب المجرمين وخططهم .

وايضا فى لعبه Max Payne تقوم الشرطه بمطارده ماكس الشرطى البائس المظلوم ولكن لا احد يعرف ذلك فهو فقط من يسعى بوفرده الى اثبات برائته امام رجال الشرطه الذين لايتركون له مساحه لمعرفه الحصول على البرائه وايضا يريد اثباتها امام عائلته والعالم اجمع.

كذلك ايضا فان لعبة Max Payne التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023” من انتاج وتطوير شركة FunPlus International ونقدمها لكم باحدث اصدار وبحجم 1 جيجاللنسخة الرسمية من جوجل بلاي كما ان اللعبه مجانيه تماما وايضا اللعبه غير مصنفه لمن هم اقل من 18 عام لانها تحتوى على الكثير من مشاهد العنف .

بعض الصور من لعبة Max Payne 3 مهكره 2023 [النسخة المدفوعة مجانا]

تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023 [النسخة المدفوعة مجانا]
تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023 [النسخة المدفوعة مجانا]
تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023 [النسخة المدفوعة مجانا]
تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023 [النسخة المدفوعة مجانا]
تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023 [النسخة المدفوعة مجانا]

مميزات لعبة Max Payne 3 مهكره 2023 [النسخة المدفوعة مجانا]

والان يا اصدقائي الاعزاء سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023” اهم المميزات الموجودة في لعبة Max Payne فتابعوا معنا :-

اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي .
حجم اللعبة مناسب الي حد ما بحوالي 1جيجا .
اللعبة امنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة او فيروسات .
تمتلك اللعبة انظمة تحكم بسيطة واماكن الازرار مناسبة للجميع .
تمتلك للعبة جودة جيرافيك مميزة للغاية .
يوجد في اللعبة انظمة صوت نقية وواضحة .
اللعبه بها جوده صور عاليه بخاصيه الثرى دى .
بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فان لعبة Max Payne التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023” تمتلك الكثير من المميزات فهي مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي كما ان حجم اللعبة مناسب الي حد ما بحوالي 1جيجا و اللعبة امنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة او فيروسات .

كذلك ايضا فان اللعبة تمتلك انظمة تحكم بسيطة واماكن الازرار مناسبة للجميع كما تمتلك للعبة جودة جيرافيك مميزة للغاية و يوجد في اللعبة انظمة صوت نقية وواضحة واللعبه بها جوده صور عاليه بخاصيه الثرى دى .

رابط تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023 [النسخة المدفوعة مجانا]






فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل لعبه Max Payne 3 مهكره 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا