ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل ملكة الموضة مهكرة 2023 [جواهر وأموال] من ميديا فاير

تحميل ملكة الموضة مهكرة 2023 [جواهر وأموال] من ميديا فاير

تابعنا على جوجل نيوز

4/5 - (5 أصوات)

يمكنك الان تحميل ملكة الموضة مهكرة اخر اصدار، حيث يبحث الكثير من الناس عن ألعاب لبناتهم الصغيرات سواء كانت طبخ أو فاشون، لأن هناك العديد من الألعاب المخصصة للأطفال، مثل ألعاب الحركة والسباقات والسرعة وألعاب المغامرة والفتيات، ألعاب مثل الطبخ والتلبيس حيث تم تصنيف لعبة ملكة الموضه انها من العاب الاطفال، حيث في تلك المقال سنناقش واحدة من أهم وأشهر ألعاب البنات، وهي لعبة ملكة الموضة مهكرة بالعربي سوف تستطيع الان تحميل ملكة الموضة مهكرة من خلال موقعنا.

نبذه عن تحميل ملكة الموضة مهكرة

تنزيل لعبة ملكة الموضة مهكرة
تنزيل لعبة ملكة الموضة مهكرة

بدا مطورو لعبة Fashion Queen نسخة الأرنب للفتيات اهتمامهم بميلها نحو الألوان الهادئة، لأن الفتيات يحبون الألوان التي تميل نحو الأصفر والأحمر ودرجاتها الهادئة وتهتم بالمظهر ايضا، إذن يمكنك الدخول في محاكاة اللعبة نفسها بالإضافة إلى القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، يمكنك أيضًا ان تكوني مصمم ازياء وذلك مما يجعلها تلك اللعبة يعشقها العديد من المستخدمين البنات، كما ان تلك اللعبة بها طابع اجنبي وايضا اللعبة تحتوي

على العديد من العناصر والأدوات والمغامرات الممتعة، سوف تستطيع تحميل ملكة الموضة مهكرة اخر اصدار من خلال الموقع الخاص بنا،
وايضا الفتيات الصغيرات يعشقن الألعاب التي تمنحهن حرية التحكم في شخصياتهن، في اللعبة يمكنك البدء بتحديد شكل الشخصية واعطاءها اسم، ثم تذهب الى الصالون لتجربة تسريحات الشعر المختلفة واختيار ما يعجبك، ويوجد ايضا في تلك اللعبة متجر ملابس وأزياء كاملة ولكن يجب عليك ان تقومن بتسجيل الدخول حتي يستطيع المستخدمين معاينة الملابس واختيار الملابس المناسبة.

تنزيل لعبة ملكة الموضة مهكرة بشكل عام هناك تم تخصيصها للبنات بالاخص البنات الصغيرة، وسوف تستطيع تحميل ملكة الموضة مهكرة اخر اصدار من جيم درويد بكل سهوله فتلك النسخة رائعة وتتميز ايضا بوجود أموال غير محدودة، وماس كثير وملابس اكثر.

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل لعبة ملكة الموضة مهكرة النسخة العربية

تحميل ملكة الموضة مهكرة
تحميل ملكة الموضة مهكرة

تم انشاء ملكة الموضة مهكرة نسخة الارنب من قِبل ممثلة هوليود كما ان يمثل كل فصل في اللعبة جزءًا من حياة البطلة مهمتك هي مساعدة الفتاة على تحقيق حلمها في أن تصبح نجمة ومع ذلك الوجه الجميل ليس كل شيء من أجل جعل صديقتك أكثر تميزًا يجب أن تساعدها على التغيير تمامًا من المظهر إلى الشخصية.
وبمجرد الغوص في عالم الأفلام والشهرة يمكنك السفر إلى عوالم أخرى ويمكنك التجول في عروض الأزياء الشهيرة وتصبحي عارضة أزياء شهيرة أو فنانه أعمال استعراضية من خلال ذلك أن سوف تصبحي مغنية ويمكنك ايضا ان تصبحي مصمم أزياء وتفتح متجرك الخاص، لن يساعدك هذا فقط في

كسب الكثير من المال ولكنه سيحسن سمعتك بشكل كبير سيتمكن اللاعبون من الظهور في البرامج التلفزيونية، وارتداء ملابس أنيقة وإنشاء مجموعات ملابس خاصة بك وخلق مظهر فريد لشخصيتك، وتغيير الملابس، وتسريحات الشعر، والماكياج، ومقابلة بعض أشهر الشخصيات من الفيلم. تدريجيًا، ومن خلال تلك اللعبة، يمكنك زيارة مدن كثيرة للغاية وسوف تعيش حياة دنيوية غنية هو الكثير من المرح

المزيد عن تنزيل لعبة ملكة الموضة مهكرة

الشيء الجيد في تنزيل لعبة ملكة الموضة مهكرة كونك من المشاهير هو أنك تقابل رجال وسيمين مثيرين، في حضور الحفلات الملحمية وتاريخ الممثلين الوسيمين إذا لم تكن مهتمًا بالمواعدة ، يمكنك استخدام وقت فراغك للاسترخاء في الفيلات الفاخرة، وسوف تستمتع ايضا بحياة النجوم حيث لايمتك النجوم لا يملك شيئًا سوى المال والشهرة.
ومع ذلك فإن كونك شخصًا مشهورًا يعني أنه يجب عليك الموافقة على أن كل خطوة تقوم بها سيتم فحصها وإثارتها كموضوع للنقاش استعد للمصورين لمشاهدة كل تحركاتك، كما ان ايضا يمكن للصحفيين أن يجلبوا لك سمعة إيجابية وأن يدمروها، إذا ارتكبت اي حركة خطأ.

ملكه الموضه تنزيل مجاني

تحميل لعبة ملكة الموضة مهكرة من ميديا فاير

ملكة الموضة المهكرة تساعد شخصياتك في الكشف عن إمكاناتها من خلال الرسوم المتحركة، فسوف تعين شخصيتك أن تعرض مواهبها التمثيلية من خلال مشاريع أفلام مختلفة في البداية ستعمل بجد وتتقدم للحصول على دور داعم دون تردد. وتدريجيًا، ستصبح مشهورًا وتصبح الشخصية الرئيسية في الفيلم.

بمجرد تنزيل لعبة ملكة الموضه سوف تضمن دخولك إلى عالم السينما، يمكنك الانتقال إلى العديد من المجالات الأخرى التي تحبها يمكنك طهي وصنع أي طعام تحبه يمكنك أن تصبح عارضة أزياء تمثل ماركة ملابس مشهورة يمكنك أن تصبح مغنيًا بصوت جميل من خلال ملكة الموضة mod apk وان يصبح لك جمهور ويمكنك كسب ماسات ملكة الموضة عن طريق إضافة أصدقاء جدد،

وسوف تحصل علي العديد من الفساتين الرائعه هدية وذلك يتوافر فقط في ملكة الموضه مهكره للايفون، يمكنك الحصول على العديد من المقتنيات مجانًا من خلال النقر على العناصر الموجودة والمتاحة في شوارع المدينة، و يمكنك الذهاب إلى صالون تجميل وشراء بطاقة بريدية وستحصل أيضًا على مقتنيات متنوعة

ما الفرق بين ملكة الموضة مهكرة لعبة ملكة الموضه الاصلية

  • النسخة المهكرة، من لعبة ملكة جمال الموضة يوجد فيها العديد من الاضافات وهي :
  • تحتوي لعبة ملكة الموضة مهكرة apkعلي أموال غير محدودة.
  • تحتوي ملكة الموضة المهكرة علي جواهر والماس غير محدودين.
  • لا يوجد إعلانات تزعجك.
  • يوجد ايضا في لعبة ملكة جمال الموضة التسوق.
  • وهناك ايضا الكثير من الملابس المجانية.
  • الإصدار الرسمي من لعبة ملكة الموضه الاصليه:
  • أموال محدودة.
  • الجواهر والماس محدودين للغاية.
  • توجد إعلانات.
  • يمكنك ايضا التسوق محدود.

مميزات تحميل ملكة الموضة مهكرة واموال 2023

  • هناك العديد من خصائص ملكة الموضة سوف نفهمها بالتفصيل من خلال النقاط التالية:
  • يحتوي على نسخة صغيرة لأنه لا يشغل أي مساحة داخلية كبيرة من جهازك ، مما يؤثر عادة على أدائه.
  • لعبة فاشن كوين المخترقة تدعم لغات متعددة منها العربية لمحبي الألعاب في العالم العربي.
  • تحتوي لعبة ملكة الموضه مهكره على أموال وألماس غير محدود، ولا داعي لشراء أي اعتمادات بالمال لتمرير المراحل.
  • اللعبة ليس لها وقت محدد، إنها عالم مفتوح انطلق في مغامرات مثيرة معها بجعل مغامرات شخصيتك من الصفر حتى تصل إلى العالم.
  • العب مع الأصدقاء والأقارب أو تعرف على أشخاص جدد من خلال اللعب أثناء الاتصال بالإنترنت.
  • يحتوي Fashion Queen Crack على نظام مشاركة حيث يمكنك بسهولة مشاركة المراحل التي مررت بها مع أصدقائك على جميع مواقع الشبكات الاجتماعية.
  • تحتوي الواجهة الرئيسية على نظام توجيه افتراضي للشخصية مما يسهل عملية اللعب ولن يسمح لك بالملل في المراحل المختلفة.

رابط تحميل ملكة الموضة من جوجل بلاي للاندرويد


تحميل ملكة الموضة للايفون من اب ستور


تحميل ملكة الموضة مهكر احدث اصدار 2023


كيفية تثبيت ملكة الموضة mod apk

  • أولاً ، يجب إلغاء تثبيت الإصدار الأصلي ملكة الموضة إذا كنت قد قمت بتثبيته من قبل على هاتفك الاندرويد.
  • بعد ذلك ، قم بتنزيل ملكة الموضة Mod APK من موقعنا جيم دوريد من الورابط الموجوده بالاعلي.
  • بعد الانتهاء من التنزيل ، يجب أن تجد ملف apk فى فولدر التنزيلات او download.
  • عليك الان القيام بتثبيت هذا الملف.
  • يجب تمكين “التثبيت من مصادر غير معروفة” لتثبيت التطبيقات خارج متجر Play.
  • ثم يمكنك فتح والاستمتاع به

هل ملكة الموضة mod apk آمنة؟

تعد ملكة الموضة mod apk آمنًا بنسبة 100٪ لأنه تم فحص التطبيق او اللعبة بواسطة نظامنا لمكافحة البرامج الضارة ولم يتم اكتشاف أي فيروسات. تتضمن منصة مكافحة الفيروسات: AOL Active Virus Shield و avast! و AVG و Clam AntiVirus وما إلى ذلك.

لذلك ، من الآمن بنسبة 100٪ تثبيت اللعبه او التطبيق على موقعنا جيم درويد.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

https://www.youtube.com/watch?v=cicvIFy6D2A

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل ملكة الموضة مهكرة 2023 [جواهر وأموال] من ميديا فاير” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :


تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا