ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل من اليوتيوب بجودة عالية بدون برامج – تنزيل فيديوهات.

تحميل من اليوتيوب بجودة عالية بدون برامج – تنزيل فيديوهات.
قيم المقال

تحميل من اليوتيوب بجودة عالية بدون برامج او تطبيقات هو عنوان مقالنا لهذا اليوم والذي سوف نقدم لكم يا اصدقائي من خلاله مجموعة من اروع وافضل الطرق المتوفرة في الفترة الحالية للتحميل من موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” حيث انه في الفترة الاخيرة انتشرت كلمات بحثية كثيرة مثل تحميل من اليوتيوب 1080p و تنزيل من اليوتيوب بجودة عالية و موقع تنزيل من اليوتيوب بجودة عالية وغيرها من الكلمات الشبيهة التي يتم البحث عنها في الفترة الاخيرة ، ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم اكثر من طريقة جديدة للتحميل من اليوتيوب فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

تحميل من اليوتيوب بجودة عالية بدون برامج .

اهلا وسهلا بكم زوار مدونة “جيم درويد” يسعدني ان اقم لكم من خلال مقال اليوم “تحميل من اليوتيوب بجودة عالية بدون برامج” العديد من الطرق الحديثة والمختلفة لكيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بجودة عالية وبدون الحاجة الي اي نوع من البرامج والتطبيقات فاذا كنتم من المهتمين بطريقة التحميل من اليوتيوب فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا منه اكبر استفادة ممكنة .

تنزيل فيديوهات من يوتيوب بجودة عالية عبر موقع “keepvid”

الموقع الاول الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم هو موقع “keepvid” والذي يعتبر واحد من اهم المواقع التي تعمل علي تحميل الفيديوهات ، فهو لا يقوم بتحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب فقط بل يمكنك ايضا من خلاله تحميل الفيديوهات من الفيس بوك وسوف نقدم لكم الان يا اصدقائي شرح مصور لطريقة تحميل الفيديوهات من خلاله فتابعوا معنا .

اولا نقوم بالدخول الي الموقع عبر الضغط علي الرابط التالي :-




نقوم بنسخ رابط فيديو اليوتيوب الذي نريد تحميله ونضعه في المكان المخصص كما هو موضح بالصورة ثم نقوم بالضغط علي كلمة GO .

تحميل من اليوتيوب بجودة عالية بدون برامج .

بعد ذلك سوف نلاحظ ان الموقع اظهر لنا خيارات تحميل عديدة وبجودات مختلفة مثل 720 و 1080 كما هو موضح بالصورة ، نقوم باختيار الجودة التي نريدها ونضغط علي كلمة download الموجودة بجوارها .

موقع تنزيل من اليوتيوب بجودة عالية عبر موقع “bitdownloader”

اما بخصوص الموقع الثاني الذي نقدمه لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم فهو موقع bitdownloader” والذي يعتبر هو الاخر واحد من اهم المواقع المتخصصة في تحميل الفيديوهات من موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” فقط كل ماعليك يا صديقي هو الدخول الي الموقع عبر الرابط التالي :-




والان نقوم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي نريد تحميله ثم نقوم بلصقه في المكان المحدد كما هو موضح بالصورة ثم نقوم بالضغط علي كلمة download .

بعد ذلك سوف نلاحظ ان الموقع قد اظهر لنا المعلومات الخاصة بالفيديو مثل مدة الفيديو واسم من قام برفع الفيديو علي اليوتيوب بالاضافة الي عدد الاعجابات الخاصة بالفيديو كمان يظهر الموقع ايضا عدد المشاهدات التي تمت علي الفيديو بالاضافة طبعا الي اظهار جودات مختلفة يمكنك تحميلها كما هو موضح بالصورة .

تنزيل فيديوهات من يوتيوب بجودة عالية عبر موقع “snappea”

الموقع الثالث الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم هو موقع “snappea” حيث يعتبر هذ الموقع يا اصدقائي من اهم المواقع التي تعمل علي تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب بل ويمكنك ايضا من تحميل الصوت الخاص بالفيديو باكثر من جودة مختلفة ايضا ، كل ما عليك يا صديقي هو الدخول الي الموقع عبر الرابط التالي :-

بعد ذلك يا صديقي نقوم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو المراد تحميله ووضعه في المكان المخصص له كما هو موضح بالصورة ثم نقوم بالضغط علي كلمة “بحث” وسوف نلاحظ ظهور امكانية تحميل الفيديو بالكامل باكثر من جودة بالاضافة الي امكانية تحميل الصوت فقط باكثر من جودة مختلفة هو الاخر كما هو موضح بالصورة .

تنزيل فيديو من يوتيوب بجودة عالية عبر موقع “savevideo”

الموقع الرابع الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم هو موقع “savevideo” وهو ايضا يا اصدقائي من المواقع الرائدة في مجال تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب حيث يقوم بتوفير الكثير من خيارات التحميل سواء للفيديو بالكامل او الصوت فقط ، نقوم بالدخول الي الموقع عبر الرابط التالي :-




ثم نقوم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي نريد تحميله ونضغط في المكان المخصص كما هو موضح بالصورة ثم نقوم بالضغط علي كلمة “GO” .

بعد ذلك سوف يقوم الموقع بتوفير الكثير من روابط التحميل سواء للصوت فقط او للفيديو بالكامل اختار ماتريده ثم اضغط علي كلمة “download” الموجودة بجانبها كما هو موضح بالصورة .

سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل من اليوتيوب بجودة عالية بدون برامج – تحميل من يوتيوب بدقة عالية – تنزيل الفيديو من اليوتيوب بجودة عالية ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (1)
  • غير معروف منذ سنتين رد

    نزل البرنامج

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا