ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل واتس اب للكمبيوتر – تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 10 ميديا فاير 2022

تنزيل واتس اب للكمبيوتر – تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 10 ميديا فاير 2022

تابعنا على جوجل نيوز

2/5 - (1 صوت واحد)

تنزيل واتس اب للكمبيوتر : الجميع يستطيع تحميل الواتساب الى الهاتف بدون اي مشكلة ولكن سوف تواجهك مشكلة اذا حولت تحميل واتساب للكمبيوتر وهذا بسبب ان الكمبيوتر ليس له متجر رسمي اي لا يوجد متجر كامل يوجد فيه كل التطبيقات مثل جوجل بلاي بل سوف تحتاج إلى البحث على Google ومن بين المواقع حتى تجد رابط تحميل الواتساب للكمبيوتر.

وفي هذا المقال اقدم لكم تحميل تطبيق واتساب للكمبيوتر ويندوز 10 برابط تحميل مباشر حيث انك سوف تحتاج إلى فتح جوجل كروم والدخول الى موقع واتساب الرسمي حتى تستطيع فتح الواتساب من الكمبيوتر.

ولكن تطبيق واتساب على الكمبيوتر لن تحتاج الى هذا كله كل ما سوف تحتاج هو تنصيب التطبيق على جهازك وسوف يعمل بدون اي مشكله، كما ان تطبيق واتساب سوف يحتاج إلى تصوير الQR مثل الموقع العادي كل هذا سوف نقدمه في هذه المقالة مع شرح كامل.

معلومات عن تنزيل واتس اب للكمبيوتر – تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 10

واتساب هو أحد أكثر منصات الدردشة استخداماً والذي يدعم إرسال الرسائل النصي والرسائل الصوتية وهو مناسب لجميع انواع الهواتف.

تابعنا على جوجل نيوز

تم اطلاق إصدار من تطبيق الواتساب وهو الذي يستخدم للكمبيوترات يمكنك استخدام تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر بعد تحميل نسخة واتساب المناسبة له حيث يمكنك إرسال الرسائل النصية والصوتية من خلال الكمبيوتر وليس الهاتف ليس هذا فقط بل يمكنك إجراء المكالمات الصوتية من خلال تطبيق واتساب بدون اي مشكلة على الكمبيوتر وسوف نتعرف في هذا المقال عن طريقة تحميل واتساب للكمبيوتر تابع المقال للنهاية للحصول على أكبر فائدة ممكنة.

مميزات تحميل واتساب للكمبيوتر

  • التطبيق خفيف ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر بدون اي مشكلة.
  • لا تحتاج الى انتظار رسالة SMS للوصول إلى هاتفك فقط من خلال تصوير رمز الQR.
  • يعمل بكافة المميزات الموجودة على الهاتف بدون اي مشكلة.
  • المكالمات الصوتية والفيديو عبر الإنترنت.
  • التشفير التام.
  • الرسائل النصية مجانا عبر الإنترنت..

1- التطبيق خفيف ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر بدون اي مشكلة

يمكنك تحميل واتساب للكمبيوتر بدون اي مشكله حيث لا يحتاج الى مواصفات عاليه لجهازك الكمبيوتر حتى لو كان الرام الخاص بك 1 جيجا بايت سوف يعمل التطبيق بدون اي مشكله وجميع المميزات الموجوده في التطبيق سوف تعمل معك.

2- لا تحتاج الى انتظار رسالة SMS للوصول إلى هاتفك فقط من خلال تصوير الQR

اذا كنت تريد فتح الواتساب بعد تحميل واتساب للكمبيوتر لا تحتاج انتظار وقت ارسال رساله نصيه او انتظار المكالمه لانه لا يعمل بهذه الطريقه كل ما عليك الدخول الى هاتفك وفتح الواتساب والدخول الى القائمه واختيار مسح الQR ومن بعد ذلك عليك تصوير الQR الموجود على الكمبيوتر وسوف يعمل التطبيق.

3- يعمل بكافة المميزات الموجودة على الهاتف بدون اي مشكلة

بعد تحميل واتساب للكمبيوتر سوف يعمل بجميع المميزات الموجود على الهاتف ولا يحتاج الى اي شيء كل المميزات مثل المكالمات الصوتيه وارسال الرسائل النصيه المجانيه وارسال الرسائل الصوتيه ايضا يعملون بدون اي مشكله كما يمكنك ارسال الصور والفيديوهات على الواتساب من خلال الكمبيوتر بدون اي مشكله وسوف يعمل التطبيق بكفاءه.

4- المكالمات الصوتية والفيديو عبر الإنترنت

يمكنك اجراء مكالمات صوتيه او مكالمات الفيديو عبر الانترنت بدون اي مشكله عن طريق تطبيق الواتساب حيث يدعم تطبيق الواتساب اجراء مكالمات الفيديو والصوتيه عبر الانترنت ومن مميزات تطبيق واتساب للكمبيوتر هو يمكنك عمل هذه المهمه من خلال الكمبيوتر بدون اي مشكله بدل الهاتف ولكن هناك بلاد تحظر إجراء المكالمات الصوتيه والفيديو من خلال الواتساب لهذا سوف يكون عليك استخدام الVPN في بعض الاحيان.

5- التشفير التام

اغلب تطبيقات الدردشه على الانترنت يتم اختراقها ورؤيه المعلومات الخاصه بك والرسائل الخاصه بك من خلال هذه التطبيقات ولكن في تطبيق واتساب لا يمكن اختراق التطبيق ابدا لان التطبيق محمي باستخدام خاصيه تشفير التام ولا يمكن لاي احد رؤيه الرسائل الخاصه بك مع اي احد فقط انت ومن تحدثه الذي

وكانت هناك خطوه تريد فيسبوك عملها هي اضافه الاعلانات الى تطبيق واتساب ولكن تراجعت فيسبوك عن هذه الخطوه لانها سوف تطلب معلومات مستخدمين الواتساب وكان يريد الكثير من الناس ايقاف استخدام الواتساب بسبب ما تريد فعله فيسبوك ولكن تراجعت الشركه عن هذا والتطبيق محمي حتى الان بهذه الخاصيه.

6- الرسائل النصية مجانا عبر الإنترنت

جرب ارسال رسائل مجانيه عبر الانترنت لن تجد تطبيقات كثيره تدعم هذه الميزه ولكن تطبيق واتساب يدعم ارسال الرسائل المجانيه عبر الانترنت لجميع المستقيمين كل ما عليك احضار رقم من تريد ارسال رساله اليه وتسجيل الرقم على هاتفك ومن ثم البحث عن الرقم في تطبيق واتساب ويمكنك ارسال اليه اي رساله تريد او الاتصال به بدون اي مشكله هذه من مميزات تحميل واتساب للكمبيوتر.

كيفية فتح و تنزيل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر.

  • اولاً يجب عليك تحميل واتس الكمبيوتر من اللينك التالي




  • بعد تحميل واتساب للكمبيوتر عليك الدخول الى التطبيق.
  • بعد ذلك سوف تظهر لك شاشة الواتساب وعليها QR.
  • عليك الدخول على واتساب الخاص بل هاتف الذي تم فتح حسابك عليه من قبل.
  • بعد ذلك عليك الدخول ال3 نقاط ومن ثم الاعدادات.
  • بعد ذلك الضغط على علامة الQr
  • بعد ذلك الضغط على مسح الQR كما فى الصور التالية

تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر ميديا فاير 2022

يمكنك تحميل تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر برابط مباشر بدون اي مشكله قد تواجهك.

تنزيل تطبيق الواتس اب الذهبى والاحمر والاسود والاخضر اخر اصدار

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر ميديا فاير 2022” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا