ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل Animated Sticker Maker مهكر 2023 احدث اصدار

تحميل Animated Sticker Maker مهكر 2023 احدث اصدار
قيم المقال

تحميل Animated Sticker Maker مهكر 2023 احدث اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي التي يمكنك من خلالها انشاء ملصقات متحركة بمنتهي الدقة والاحترافية.

كذلك ايضا فإن تطبيق Animated Sticker Maker الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل Animated Sticker Maker مهكر 2023” يساعدك في إنشاء الاستيكرات الخاصة ب الواتس اب بدلا من الحصول عليها من أصدقائك أو عبر الانترنت حيث يمكنك إدخال صورك أو صور اصدقائك في الاستيكرات الخاصة بك .

تحميل Animated Sticker Maker مهكر 2023 احدث اصدار

يسعدني أن أقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل Animated Sticker Maker مهكر 2023” واحد من أفضل تطبيقات انشاء الملصقات التي يمكنك استخدامها في العديد من الأغراض حيث يمكنك استخدامه لإنشاء الاستيكرات الخاصة ب الواتس اب او لإنشاء ميمز مضحك يمكنك مشاركته مع أصدقائك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك والانستقرام وغيرهم.

معلومات Animated Sticker Maker مهكر 2023 احدث اصدار

اسم التطبيقAnimated Sticker Maker
نوع التطبيقتعديل الصور
حجم التطبيق 32 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير فتح جميع مميزات النسخة البريمويم مجانا
الشركة المطورة Roomb apps
التقييم علي جوجل بلاي4.0
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل Animated Sticker Maker مهكر 2023″التطبيق الافضل والاروع في انشاء الملصقات المتحركة علي متجر جوجل بلاي الا وهو تطبيق Animated Sticker Maker الذي يمتلك احصائيات قوية سواء كان ذلك في التقييم أو عدد مرات التحميل او التعليقات الإيجابية الموجودة علي صفحة التطبيق في المتجر .

وذلك لأن تطبيق Animated Sticker Maker الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل Animated Sticker Maker مهكر 2023” يمتلك عدد كبير من مرات التحميل وصلت إلى أكثر من عشرة مليون عملية تحميل بالإضافة إلى تقييم 4.0 من إجمالي أكثر من عشرة آلاف عملية تقييم وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذا التطبيق.

كذلك ايضا فإن تطبيق Animated Sticker Maker الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة roomb apps ونقدمه لكم باحدث اصدار له وبحجم 32 ميجا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي بالإضافة إلي توفير النسخة المهكرة بحساب بريميوم مجانا بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات التطبيق كاملة وذلك عبر مقال اليوم “تحميل Animated Sticker Maker مهكر 2023” .

يمتلك تطبيق Animated Sticker Maker الكثير من المميزات فهو قادر علي انشاء ملصق أو ستيكر يوجد به الصورة الخاصة ليس هذا وحسب بل يمكنك ايضا ادخل بعض الحركات الي الملصق ليتحول من صورة عادية الي صورة متحركة .

ايضا من الأشياء المميزة في تطبيق Animated Sticker Maker الذي نقدمه لكم في إطار مقال اليوم “تحميل Animated Sticker Maker مهكر 2023” أنه يعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد خمسة فقط حتي يعمل بدون مشاكل .

بعض الصور من Animated Sticker Maker مهكر 2023 احدث اصدار

مميزات Animated Sticker Maker مهكر 2023 احدث اصدار

والان يا اصدقائي الاعزاء سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل Animated Sticker Maker مهكر 2023” اهم المميزات الموجودة في تطبيق Animated Sticker Maker فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي.
  • حجم التطبيق مناسب بحوالي 32 ميجا فقط .
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات.
  • يعمل التطبيق علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد خمسة فقط.
  • يمكنك إنشاء ستيكرات خاصة بالواتس اب باحترافية شديدة .
  • يمكنك عبر التطبيق انشاء ميمز مضحكة لك او لأصدقائك.
  • بالاضافه الى الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي.

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فإن تطبيق Animated Sticker Maker الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل Animated Sticker Maker مهكر 2023” يمتلك الكثير من المميزات فهو مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي وحجم التطبيق مناسب بحوالي 32 ميجا فقط و يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات .

يعمل التطبيق علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد خمسة فقط و يمكنك إنشاء ستيكرات خاصة بالواتس اب باحترافية شديدة يمكنك عبر التطبيق انشاء ميمز مضحكة لك او لأصدقائك بالاضافه الى الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

رابط تحميل تطبيق Animated Sticker Maker مهكر 2023 احدث اصدار






فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل Animated Sticker Maker مهكر 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا