ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل Motion Ninja مهكر 2023 احدث اصدار [بدون علامة مائية]

تحميل Motion Ninja مهكر 2023 احدث اصدار [بدون علامة مائية]
قيم المقال

تحميل Motion Ninja مهكر 2023 احدث اصدار بدون علامة مائية هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر تطبيق Motion Ninja من اروع التطبيقات الموجوده على متجر جوجل بلاى الذى يقوم بعمل تصميم الفيديوهات وتاثيراتها الجميله المختلفه حيث يقوم التطبيق بجعل الفيديو الخاص بك مختلف تماما عن اى احد اخر كأن الذى قام بتصميمها شخص محترف محترف .

حيث ان تطبيق Motion Ninja يقوم بانشاء الرسوم المتحركه التى تضيف الى الفيديو الذى قمت بالتغيير فيه اواضافة المؤثرات الحركيه والتاثيرات المائيه التى تضيف الى الفيديو الطابع الخاص الذى يجعله من افضل الفيديوهات التى قمت بانشائها قبل ذلك كما يمكنك ايضا من استخدام الرسوم المتحركه ثلاثيه الابعاد مع التعديل فيها اما بالبطئ او بالحركه السريعه .

تحميل Motion Ninja مهكر 2023 احدث اصدار [بدون علامة مائية]

يسعدني ان اقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل Motion Ninja مهكر 2023” تطبيق Motion Ninja وهو من اروع التطبيقات التى تعمل على تغيير الفيديوهات حيث يوجد به افضل محرر فيديو متعدد الطبقات وهوالافضل لانه يقوم باضافه الموسيقى الى الفيديو الخاص بك ويقوم ايضا باضافه الرسوم المتحركه والتاثيرات المختلفه .

كما ان يقوم تطبيق Motion Ninja ايضا بعمل التاثيرات المرئيه وتصحيح الالوان وتغييرها لجعل الفيديو مختلف وبه ايضا المزيد من الاشكال المختلفه التى تمكنك من تصميم الفيديو الخاص بك كما ان بامكانك ايضا ان تقوم باخفاء خلفيه الفيديو ووضع اخرى ثلاثيه الابعاد او انشاء نص كتابى على الفيديو .

معلومات Motion Ninja مهكر 2023 احدث اصدار [بدون علامة مائية]

اسم التطبيقMotion Ninja
نوع التطبيقتعديل الصور
حجم التطبيق 160 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير فتح جميع مميزات النسخة البرو مجانا
الشركة المطورة changpeng
التقييم علي جوجل بلاي4.5
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 5 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل Motion Ninja مهكر 2023” تطبيق Motion Ninja الذى يقوم بتحرير الفيديوهات الموجوده على هاتفك بكل سهوله لانه لايتطلب الكثير من المساحه بل يتطلب 160ميجافقط وتجده امامك هذا بالاضافة الى انه لايتطلب سوا اندرويد 5 او احدث ان امكن والتطبيق حاصل على اعلى نسبه تقييم قد بلغت 4.5 .

كما ان تطبيق Motion Ninja الذى نستعرضه معكم اليوم “تحميل Motion Ninja مهكر 2023” من اكثر التطبيقات تحميلا على متجر جوجل بلاى قد بلغت نسبه 5 مليون عمليه تحميل وهذا العدد الهائل ان دل على شئ فانما يدل على مدى براعه التطبيق وانه فعلا يقوم بالمهام المطلوبه على اكمل وجه .

كما ان التطبيق يقوم بعمل الكثير من الفيديوهات الخاصه بك فانه يقوم بتحرير الفيديو مع تغيير الخلفيه او تحريكها اما ببطء او بسرعه كما يقوم ايضا بتغيير الفيديوذاته اما بتبطيئه او تحريكه بسرعه مع وضع العلامات المائيه عليه مع وضع رسوم ثلاثيه الابعاد .

كما ان تطبيق Motion Ninja ايضا يقوم بعمل فيديو داعم للرسوم المتحركه ويقوم ايضا بعمل التاثيرات المرئيه وتصحيح الالوان كما انه به الكثير من الاشكال التى ستنال اعجابك مهما كان ذوقك سترصيك كما انه ايضا يقوم باذاله خلفيات الصور ومقاطع الفيديو او قطع حرف او ماتريد بضغطه واحدة .

كما ان التطبيق به محرر اطار رئيسى سهل الاستخدام يدعم الرسوم البيانيه المخصصه للاطار الرئيسى ومنحنيات الحركه المحددة من قبل كما انه به مجموعه هائله من اقنعه قص الفيديو التى تقوم باقتصاص الفيديو اما بشكل خطى او شعاعى او نجمه وغيرهم الكثير .

بعض الصور من Motion Ninja مهكر 2023 احدث اصدار [بدون علامة مائية]

تحميل Motion Ninja مهكر 2023 احدث اصدار [بدون علامة مائية]
تحميل Motion Ninja مهكر 2023 احدث اصدار [بدون علامة مائية]
تحميل Motion Ninja مهكر 2023 احدث اصدار [بدون علامة مائية]
تحميل Motion Ninja مهكر 2023 احدث اصدار [بدون علامة مائية]

مميزات Motion Ninja مهكر 2023 احدث اصدار [بدون علامة مائية]

والان يا اصدقائي الاعزاء سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل Motion Ninja مهكر 2023” اهم المميزات الموجودة فى تطبيق Motion Ninja فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي .
  • حجم التطبيق مناسب الي حد ما بحوالي 160 ميجا .
  • التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة او فيروسات .
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام .
  • كما يوجد فى التطبيق خلفات متعدده من الثرى دى .
  • كما ان التطبيق يدعم الخلفيات المتحركه.
  • بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فان تطبيق Motion Ninja الذى نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل Motion Ninja مهكر 2023” يمتلك الكثير من المميزات فهو مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي كما ان حجم التطبيق مناسب الي حد ما بحوالي 160 ميجا و والتطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة او فيروسات كما انه مناسب جدا للاطفال .

رابط تحميل Motion Ninja مهكر 2023 احدث اصدار [بدون علامة مائية]






فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل Motion Ninja مهكر 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا