ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار]

تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار]

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر تطبيق تيمب ميل مهكر وأحد من التطبيقات ذات الأهمية الكبيرة في الفترة الحالية حيث يمكنك من عمل عدد لا نهائي من الايميلات المؤقتة والتي يمكنك استخدامها في التسجيل في أي شئ تريده وذلك لأنه يمكنك استقبال رسائل التفعيل عليه أيضا .

هناك الكثير من التطبيقات في الفترة الحالية تشترط التسجيل فيها حتي تتمكن من الدخول إليها ولكن في الواقع هو كمين تقوم به هذه التطبيقات لتجبرك علي الاشتراك في النسخة المدفوعة حيث توفر لك عدد معين من مرات استخدام التطبيق علي الايميل الذي قمت بالتسجيل به ثم تعرض عليك الاشتراك المدفوع حتي تتمكن من استخدام التطبيق مرة أخري .

ومن أشهر الأمثلة علي تقوم بهذه الخدعة هو تطبيق remini المتخصص في تحسين جودة الصور عبر استخدام الذكاء الاصطناعي ، حيث يوفر هذا التطبيق خمس مرات يوميا لكل بشكل مجاني لكل ايميل مسجل ومع المحاولة السادسة سوف تظهر لك رسالة تطلب من الاشتراك في النسخة المدفوعة منه .

ولتجنب ما تقوم به غالبية هذه التطبيقات يمكنك يا صديقي استخدام تطبيق temp mail mod apk الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023” ، فإذا كنتم تبحثون عن افضل تطبيق لإنشاء الايميلات المؤقتة فتابعوا معنا .

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار]

يسعدني أن أقدم لكم يا احبابي عبر مقال اليوم “تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023” تطبيق تيمب ميل مهكر والذي يعتبر من افضل التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي في مجال توفير الايميلات المؤقتة .

حيث يمكنك عبر هذا التطبيق الحصول علي مئات بل آلاف الايميلات بشكل مؤقت ، ليس هذا وحسب بل يمكنك ايضا استقبال رسائل التفعيل عليه إذا تطلب الأمر ، وبالتالي لن يكون ايميلك الأساسي معرض للحملات الإعلانية المستفزة والتي تقوم بشراء ايميلات وارقام موبايلات العملاء عبر طرق غير قانونية من مواقع أو تطبيقات مشهورة .

وفي كل فترة نسمع عن قضايا بيع معلومات العملاء واشهرهم القضايا المتعلقة بشركة ميتا التابعة للفيسبوك حيث قامت إدارة الشركة ببيع عدد كبير جدا من بيانات العملاء لمروجي الحملات الإعلانية ، ولسوء حظهم تم اكتشاف الأمر وتم إحالته الي القضاء .

و تجنبا للوقوع ضحية مثل هذه العمليات الغير مشروعة يحب عليك يا صديقي التسجيل في المواقع والتطبيقات عن طريق الايميلات المؤقتة التي توفرها تطبيق temp mail الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم ، فإن كنتم يا احبابي تبحثون عن افضل تطبيق لتقديم ايميلات مؤقتة فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا أكبر استفادة ممكنة .

معلومات temp mail مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار]

اسم التطبيقtemp mail
نوع التطبيقتوفير ايميلات مؤقتة
حجم التطبيق 17 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 6.0 او احدث
نوع التهكير نسخة برو مجانا
الشركة المطورة Privatix limited
التقييم علي جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 10مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023” تطبيق تيمب ميل والذي يعتبر افضل تطبيق علي متجر جوجل بلاي فيما يتعلق بتوفير ايميلات مؤقتة يمكنك من خلالها الاشتراك في المواقع والتطبيقات والخدمات المختلفة التي تشترط التسجيل اولا حتي تتمكن من استخدامها .

كما أن تطبيق تيمب ميل الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة privatex limited باحدث اصدار وبحجم 17 ميجا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي وبحجم حوالي 24 ميجا للنسخة المهكرة بحساب برو مجانا بمعني انك لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات التطبيق كاملة وذلك عبر مقال اليوم “تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023” .

ايضا من الأشياء المميزة في تطبيق temp mail هو عمله علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد ستة أو احدث حتي يعمل بدون مشاكل ، ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان أداء التطبيق افضل وأكثر استقرار .

بعض الصور من تطبيق temp mail مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار]

تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار]
تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار]
تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار]
تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار]

مميزات temp mail مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار]

والان يا احبائي سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023” اهم المميزات التي يقدمها تطبيق تيمب ميل فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي .
  • حجم التطبيق صغير 17 ميجا فقط .
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام .
  • التطبيق يعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد 6.0 فقط .
  • يحميك من شركات الاعلانات وازعاج رسائلها .
  • امكانية إنشاء عدد لا نهائي من الايميلات المؤقتة .
  • يمكنك حذف اي بريد قمت بتسجيله وقتما تشاء .
  • يمتلك التطبيق العديد من اللغات واهمها العربية طبعا .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فإن تطبيق تيمب ميل الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023” يمتلك الكثير من المميزات حيث أن التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي بالاضافة الي ان حجم التطبيق صغير 17 ميجا فقط كما يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام .

التطبيق يعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد 6.0 فقط و يحميك من شركات الاعلانات وازعاج رسائلها مع امكانية إنشاء عدد لا نهائي من الايميلات المؤقتة كما يمكنك حذف اي بريد قمت بتسجيله وقتما تشاء بالاضافة الي ان التطبيق يمتلك العديد من اللغات واهمها العربية طبعا .

روابط تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023 [احدث اصدار]





شرح تحميل النسخ المهكرة من التطبيقات والالعاب .

والان يا أصدقائي نقدم لكم في اطار مقال اليوم طريقة تحميل هذا التطبيق مهكر بأحدث اصدار له فتابعوا معنا :-

أولا نقوم بالدخول الي رابط التحميل الموجود في الاعلى .

بعد ذلك نقوم بالضغط علي كلمة Download APK .

"تحميل motionleap مهكر للاندرويد 2023"

نقوم باختيار احدث اصدار كما موضح بالصورة .

"تحميل motionleap مهكر للاندرويد 2023"

جاري التحميل

"تحميل motionleap مهكر للاندرويد 2023"

ننتقل بعد ذلك الي مكان نزول التطبيق علي الهاتف ونضغط عليه ثم نضغط علي كلمة تثبيت .

تحميل انشوت مهكر للاندرويد 2023 - inshot mod apk

بعد ذلك نقوم بفتح التطبيق من الايقونة الخاصة به .

تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023

سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل temp mail مهكر للاندرويد 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا