ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تراك فيو مهكر 2023 – TrackView mod apk

تحميل تراك فيو مهكر 2023 – TrackView mod apk
5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل تراك فيو مهكر 2023 – TrackView mod apk هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر تطبيق تراك فيو واحد من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها للحفاظ علي امان عائلتك بالاضافة الي القدرة علي الوصول الي الهاتف الخاص بك في حال فقدانه او سرقته ، فاذا كنتم يا احبابي ممن يبحثون عن تطبيق يقوم بهذه المهام واكثر فتابعوا معنا .

تحميل تراك فيو مهكر 2023 – TrackView mod apk

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم “تحميل تراك فيو مهكر 2023” واحد من افضل واقوي تطبيقات الحماية والامان للاسرة الموجودة علي متجر جوجل بلاي الا وهو تطبيق تراك فيو حيث يمتلك هذا التطبيق الكثير من المميزات التي تجعله منافس قوي لخدمات شركة جوجل الافتراضية التي تساعدك هي الاخري في تأمين اسرتك ومعرفة اماكنهم باستمرار بالاضافة الي منافسة خدمة find my phone التي تقدمها جوجل ايضا .

مع انتشار قلة الامان في الكثير من دول العالم وتحديدا في الدول العربية والافريقية اصبح هناك حاجة ماسة الي تامين اطفالنا او حتي افراد اسرتنا الكبار وذلك من خلال ربط اجهزة الهواتف الخاصة بهم بهاتف المسئول الاول عن الاسرة سواء كان ذلك المسئول هو الاب او الام او حتي الاخ الاكبر .

وذلك بغرض متابعة الاماكن التي يتنقلون اليها باستمرار وتبليغ السلطات الامنية باي مكان مريب يذهب اليه احد افراد الاسرة وقضاء وقت اطول من المعتاد مع عدم الرد علي الاتصالات وبالتالي سوف يكون هناك شبهة كبيرة في الاختطاف او تعرضه لاي موقف سئ .

معلومات تطبيق تراك فيو مهكر 2023 – TrackView mod apk .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “تحميل تراك فيو مهكر 2023” تطبيق تراك فيو والذي يعتير واحد افضل التطبيقات التي تعمل علي تقديم خدمات مان الاسرة بالاضافة الي خدمات الوصول الي الهاتف في حال فقدانه واهم المميزات الموجودة في هذا التطبيق انه متعدد المنصات بمعني انه يعمل علي اجهزة الاندرويد و اجهزة الايفون بالاضافة الي قدرته علي العمل علي اجهزة الكمبيوتر او الاب توب وسوف نقدم لكم عبر الجدول التالي بعض المعلومات عنه فتابعوا معنا :-

اسم التطبيقTrackView Viewer
نوع التطبيقحماية الاسرة والهاتف
حجم التطبيق 19 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير حساب بريميوم
الشركة المطورة TrackView team
التقييم علي جوجل بلاي3.9
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 500 الف عملية تحميل

يعتبر تطبيق TrackView الذي نقدمه لكم يا احبابي عبر مقال اليوم “تحميل تراك فيو مهكر 2023” من التطبيقات الحديثة علي متجر جوجل بلاي حيث ظهر الاصدار الاول منه في شهر 6 من العام 2022 ورغم ذلك تمكن من تحقيق احصائيات مميزة في هذه الاشهر القليلة حيث حصل علي تقييم 3.9 من اجمالي عدد مرات تقييم باكثر من ثلاثة الاف عملية تقييم بالاضافة الي عدد مرات تحميل باكثر من 500 الف عملية تحميل .

TrackView team هي الشركة المطورة والمنتجة لهذا التطبيق ونقدمه لكم عبر مقال اليوم بحجم 19 ميجا للاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي وبنفس الحجم تقريبا للاصدار المهكر بحساب بريميوم مجانا بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم “تحميل تراك فيو مهكر 2023” .

بعض الصور من تطبيق تراك فيو مهكر 2023 – TrackView mod apk .

اما الان يا احبابي سوف نقدم لكم في اطار مقال اليوم “تحميل تراك فيو مهكر 2023” بعض الصور من تطبيق تراك فيو فتابعوا معنا :-

تحميل تراك فيو مهكر 2023 - TrackView mod apk
تحميل تراك فيو مهكر 2023 - TrackView mod apk
تحميل تراك فيو مهكر 2023 - TrackView mod apk
تحميل تراك فيو مهكر 2023 - TrackView mod apk

مميزات تطبيق تراك فيو مهكر 2023 – TrackView mod apk .

والان يا اخواني سوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم “تحميل تراك فيو مهكر 2023” اهم المميزات التي يقدمها تطبيق تراك فيو فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي
  • حجم التطبيق صغير ولا ستهلك انترنت او مساحة من الهاتف عند تثبيته .
  • متوفر لاجهزة الايفون والاندرويد واجهزة الكمبيوتر .
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام .
  • يمكنك من تحديد اماكن افراد اسرتك عبر تقنية GPS .
  • يمكنك من فتح كاميرا الاجهزة المرتبطة معك .
  • كما يمكنك من تسجيل الاصوات والفيديو للاجهزة المرتبطة معك .
  • يمكنك من الوصول الي الهاتف المفقود عبر اصدار رنين حتي لو كان الهاتف في الوضع الصامت .
  • يمكنك من التخزين السحابي للاحتفاظ بالفيديو والصوت المسجل .
  • يمتلك التطبيق نظام تشفير وذلك لمنع اي شخص من الوصول الي محتوياتك الخاصة .
  • يعمل التطبيق علي جميع شبكات الهاتف بداية من 2G وحتي 5G بالاضافة الي wifi طبعا .
  • بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي في النقاط المختصرة فان تطبيق تراك فيو الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم يمتلك الكثير من المميزات فهو من التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي كما حجم التطبيق صغير ولا ستهلك انترنت او مساحة من الهاتف عند تثبيته .

كذلك ايضا من الاشياء المميزة في تطبيق تراك فيو هي انه متوفر لاجهزة الايفون والاندرويد واجهزة الكمبيوتر كما يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام حيث يمكنك من تحديد اماكن افراد اسرتك عبر تقنية GPS كما يمكنك من فتح كاميرا الاجهزة المرتبطة معك وتسجيل فيديو او صوت .

بالاضافة الي انه يمكنك من الوصول الي الهاتف المفقود عبر اصدار رنين حتي لو كان الهاتف في الوضع الصامت كما يمكنك من التخزين السحابي للاحتفاظ بالفيديو والصوت المسجل كما يمتلك التطبيق نظام تشفير وذلك لمنع اي شخص من الوصول الي محتوياتك الخاصة وهو ايضا يعمل التطبيق علي جميع شبكات الهاتف بداية من 2G وحتي 5G بالاضافة الي wifi طبعا .

روابط تحميل تراك فيو مهكر 2023 – TrackView mod apk





سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل تراك فيو مهكر 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا