ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

الطريقة الصحيحة لتشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم (بدون حظر)

الطريقة الصحيحة لتشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم (بدون حظر)
3.5/5 - (8 أصوات)

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم الطريقة الصحيحة لتشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم (بدون حظر) حيث انه في الفترة الاخيرة ظهرت العديد من هواتف الاندرويد القوية جدا والقادرة علي تشغيل اللعبة الشهيرة ببجي موبايل 120 فريم في الثانية 120 FPS ولكن نتفأجا بان الاعدادات الموجودة داخل اللعبة لا تظهر حتي خيار الـ 60 فريم ومن هنا ظهرت العديد من الطرق الغير شرعية ولكنها امنة بعض الشئ حيث تم تجربتها لفترة كبيرة جدا دون تتعرض الحسابات للحظر حتي لو لوقت بسيط (حظر تحذيري 10 دقائق) .

الطريقة الصحيحة لتشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم (بدون حظر)

ولكن في كل الاحوال مجرد التعديل علي اي ملف من الملفات الرسمية للعبة يعرضنا للخطر وبخاصة ان هناك بعض الاشخاص دفعوا اموال طائلة في حساباتهم ولم يعد الامر مقتصر علي شحن السيزون فقط بل تطور الامر الي سكنات اسطورية واسلحة مطورة قد تكلف صاحب الحساب الاف الدولارات ومن هنا اصبح الحفاظ علي حسابات ببجي أمر ضروري .

قد يعجبك ايضا :-

    ولكن يصبح لاعب ببجي في حيره من امره فهو يمتلك هاتف اندرويد قادر علي تشغيل اللعبة باعدادت قوية جدا مثل 90 فريم و 120 فريم لكن الاعدادات الموجودة داخل اللعبة تعطيه القليل من الامكانيات مثل تشغيل اللعبة علي 40 فريم فقط وعلي سبيل المثال هاتف شاومي الرائد في الفئة المتوسطة ريدمي نوت 9 برو حيث ان هذ االهاتف يمتلك معالج قوي جدا من شركة سناب دراجون الامريكية وهو sanpdragon 730G ويستطيع تشغيل اللعبة علي 60 فريم بكل سلاسة لكن الي الان لم تقم شركة ببجي باضافة خيار الـ 60 فريم الي هذا الهاتف .

    لكن يا صديقي لا تقلق سوف نقوم بحل هذه المشكلة من خلال مقال اليوم الطريقة الصحيحة لتشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم (بدون حظر) وهو عن طريق تطبيق ملف معدل عليه وهي طريقة اسطورية ومن افضل الطرق التي تمنع التعليق والتهنيج في لعبة ببجي موبايل بالاضافة الي فتح اعدادات اضافية داخل اللعبة تجعلك قادر علي تشغيل اللعبة باقصي قوة يستطيع ان يتحملها المعالج الخاص بك .

    طريقة لتشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم (بدون حظر)

    سوف نقوم يا اصدقائي بشرح الطريقة الصحيحة لتشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم (بدون حظر) عن طريق اداة اضافة ملف معدل الي اللعبة حتي تتمكن من تشغيل ببجي موبايل بامكانيات تحددها انت وليس برمجة اللعبة حيث انه في كثير من الاحيان تقوم برمجة اللعبة بتوفير امكانيات لا تتناسب مع قوة المعالج الخاص بك او قوة الهاتف الخاص بك بشكل عام .

    معلومات عن ملف تشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم (بدون حظر)

    صاحب الفكرة اعتمد علي الملف الخاص بالجيرافيك الخاص باللعبة الموجود في النسخة الصينية حيث ان النسخة الصينية متاح فيها خيار الـ 90 فريم والـ 120 فريم وقام بترجمة الملف الي اللغة الانجليزية مع بعض التعديلات في البرمجة التي تجعل الملف يندمج مع النسخة العالمية من لعبة ببجي موبايل دون ان يقوم بعمل اي مشكلة او يكون سبب في حظر الحساب .

    طبعا يا اصدقائي سوف نستخدم في مقال اليوم الطريقة الصحيحة لتشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم (بدون حظر) ملف من نسخة اللعبة الصينية حيث ان هذه الرائع في تشغيل ببجي موبايل علي 90 فريم و120 فريم للأجهزة التي تدعم هذه الميزة ولا توفرها برمجة اللعبة في الخيارات الداخلية للعبة (خيارات الجيرافيك من داخل اللعبة) .

    شرح تشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم (بدون حظر)

    اولا قبل ان تقوم يا صديقي بتحميل الملف او تجربة الطريقة يجب ان تعرف ان هناك شرطان اساسيان حتي تنجح معك هذه الطريقة والشرط الاول هو ان يكون لديك هاتف قوي يمتلك معالج علي الاقل سناب دراجون 732G والشرط الثاني ان تكون الشاشة تدعم 90 فريم في حالة اردت تشغيل اللعبة علي 90فريم او شاشتك تدعم 120 فريم اذا اردت تشغيل اللعبة علي 120 فريم بدون توفر هذه الشروط لا تحاول يا صديقي تجربة الطريقة .

    ثانيا نقوم يا اصدقائي بتحميل ملف التعديل علي اعدادت الجيرافيك الخاصة باللعبة من الرابط اسفل المقال ونقوم بمتابعة الشرح الصور التالي :-

    بعد تحميل الملف ننتقل الي ملف DOWNLOADS علي الهاتف الخاص بنا

    تشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم

    بعد ذلك سوف نجدملف تشغيل ببجي 120 فريم مضغوط نقوم بفك الضغط عنهخ واذ لم يكن لديك برنامج لفك الضغط علي هاتفك قم بكتابة كلمة ZIP في جوجل بلاي وثبت اي تطبيق لفك الملفات وقم بفك الضغط عن الملف .

    تشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم

    نقوم بالدخول الي ملف تشغيل ببجي موبايل 120 فريم ونضغط ضغطة مطولة علي ملف CONFIG لتظهر بالاسفل كلمة نقل .

    بعد الضغط علي كلمة نقل سوف تظهر لنا هذه القائمة نختار منها السعة التخزينية المشتركة .

    بعد ذلك نقوم بالدخول الي ملف ANDROID ثم ملف DATA

    ثم نقوم بالبحث عن ملف لعبة ببجي موبايل كما هو موضح بالصورة .

    ثم نقوم بالضغط علي FILES .

    ثم نقوم بالضغط علي ملف UE4GAME

    ثم نقوم بالضغط علي ملف SHADOWTRACKEREXTRA .

    ثم نقوم باختيار ملف SHADOWTRACKEREXTRA مرة أخري .

    بعد الدخول الي هذا الملف سوف نجد ملفين هما CONTENT و SAVED وهنا نقوم بالضغط علي كلمة لصق حتي نقوم بنقل الملف الي هذا المكان .

    بعد ذلك نقوم بفتح ببجي موبايل ولا نقوم بتعديل اي شئ في الجيرافيك وسيقوم هذا الملف بتشغيل اللعبة علي اقصي فريمات يتحملها هاتفك بحد اقصي 120 فريم .

    وبالتالي اذا كان هاتفك يمتلك معالج قوي علي سبيل المثال في هاتف بوكو اكس 3 سناب دراجون 732G قادر علي تشغيل اللعبة علي 90 فريم لكن اللعبة تعطيك اقصي خيار هو EXTREME في خيارات الجيرافيك داخل اعدادات اللعبة فبالتالي انت بحاجة الي هذه الاداة حتي تحصل علي الطريقة الصحيحة لتشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم (بدون حظر) .

    رابط تحميل ملف تشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم (بدون حظر)


    فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


    وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص الطريقة الصحيحة لتشغيل ببجي 90 فريم و 120 فريم (بدون حظر) اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تعليقات (1)
    • Ahmad Abdan567 منذ شهر واحد رد

      شدات

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا