ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

3 طرق لتشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر في الاندرويد بدون برامج

3 طرق لتشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر في الاندرويد بدون برامج
قيم المقال

تعرف على اسهل 3 طرق لكيفية لتشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر في الاندرويد بدون برامج سواء كان عن طريق USB اوالواي فاي Wifi او البلوتوز bluetooth , حيث إذا لديك جهاز كمبيوتر يحتوى على واي فاي او بلوتوز ستتمكن بسهوله من ربط هاتفك الذى يعمل بنظام Android الخاص بك بالكمبيوتر وبالتالى لتشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر في الاندرويد وإذا كان جهازك الكمبيوتر لا يحتوى على بلوتوزbluetooth او واى فاي WiFi ستتمكن من ربطه عن طريق كابل USB تابع هذا المقال حتى النهاية.

فيما يلى بعض الطرق البسيطه والسهلة التى تمكنك من ربط هاتف Android بجهاز الكمبيوتر الذى يعمل بنظام التشغيل Windows.

تشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر في الاندرويد بإستخدام USB.

اسهل طريقه لربط هاتفك الاندرويد بجهاز الكمبيوتر وتشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر في الاندرويد هى بإستخدام كابل USB , ما عليك سوا توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بكابل USB للبدء.

  1. بعد توصيل كابل USB بالموبايل والكمبيوتر إذهب الى الاعدادات فى هاتفك المحمول ثم ابحث عن الاتصال والمشاركة (قد تختلف من هاتف لأخر حاول انت تجد ما هو اقرب من هذة الكلمة) ثم انقر على خيار ربط USB او تقييد USB وتأكد من تفعيلة.
  2. الان سيظهر لديك خيار على جهازك الكمبيوتر بالموافقه على ربط الاتصال بالانترنت من الهاتف بمجرد نقرك على Yes يبدا الاتصال بين الهاتف والكمبيوتر وتشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر في الاندرويد.

تشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر في الاندرويد عن طريق WiFi بسهولة.

تعتبر ربط هاتفك الاندرويد بجهاز الكمبيوتر عن طريق WiFi وتشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر في الاندرويد من اسهل الطرق الممكنه للحصول على انترنت من الهاتف لجهاز الكمبيوتر بدون اى توصيلات او كابلات ولكن يكون لهذة الطريقه عيب واحد فقط وهو انك إذا استخدمت جهاز كمبيوتر لا يحتوى على جهاز واى فاي فستحتاج الى شراء قطعه واى فاى صغيره متاحه فى جميع محلات اجهزة الكمبيوتر وايضا بسعر رخيص وإذا لم تكن تريد شراء اى قطع واي فاي فيمكنك استخدام كابل USB كما فى الطريقة الاولى.

يتميز هاتف الاندرويد بإحتوائه على نقطه اتصال WI Fi مدمجه فى الهاتف حيث تجعل الهاتف يعمل كأنه راوتر يمكن توزيع انترنت من الهاتف لجهاز الكمبيوتر عن طريق تشغيل نقطه إتصال WiFi ولتتمكن من تشغيلها تابع معى :-

  • قم بفتح الاعدادات ثم ابحث عن نقطه الاتصال المحمولة.
  • قم بتفعيلها ولكن ستجد اصفل زر التفعيل إعداد نقطة اتصال محمولة انقر عليها لتعديل اسم الشبكه ووضع كلمه مرور لكى لا يتمكن احد غيرك من الدخلو اليها وبعد الانتهاء انقر على حفظ وستجد ان الهاتف يعمل كجهاز واى فاي.

ملحوظة سيكلفك هذا تكلفه زائده على باقه الانترنت لديك على الهاتف.

تشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر في الاندرويد عن طريق Bluetooth

الطريقة الثالثة والاخيرة لربط هاتفك الاندرويد بجهاز الكمبيوتر عن طريق Bluetooth هذة الخطوات ليست صعبة إليك ما ستحتاجه لتطبيق هذة الخطوات والحصول على انترنت من الهاتف.

أولا : لابد ان يحتوى جهاز الكمبيوتر على بلوتوز إذا لم يكن يحتوى على بلوتوز فيمكنك إستخدام اول طريقه عن طريق سلك USB .

ثانيا : قم بفتح الاعدادات على هاتفك المحمول ثم ابحث عن الاتصال والمشاركة ثم قم بالبحث عن ربط Bluetooth او تقييد Bluetooth .

ثالثا :قم بفتح بلوتوز على جهاز المحمول وكذلك جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتاكد من ان توصيل والربط بين جهاز الكمبيوتر و الموبايل بإستخدام البلوتوز.

الان يمكنك تشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر في الاندرويد بعد إستخدامك لهذة الخطوات بدون اى مشكلة.

إذا واجهتك اى مشكله لا تترد فى كتابتها لنا فى التعليقات وايضا إإذا اجعبك هذا المقال يمكنك مشاهدة المزيد من مقالات المدونه :-

تعليقات (2)
  • معتز منذ 3 سنوات رد

    شكرا

    • omar adel منذ 3 سنوات رد

      ولا يهمك ي غالى

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا