ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021)

تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021)
قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) مجموعة متنوعة من اروع وافضل تطبيقات الاندرويد الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” .

من المعروف يا اصدقائي ان متجر جوجل بلاي اصبح المكان الاشهر والاكثر مصداقية لتحميل تطبيقات والعاب الاندرويد بدون خوف او قلق من ملفات الاختراق او التجسس التي يتم دمجها مع التطبيقات والتي قد تكون سبب في اختراق هاتفك وسرقة بياناتك المهمة مثل كلمات المرور او بيانات الفيزا الخاصة بك اذا كانت مسجلة علي الهاتف.

ولذلك يا اصدقائي فان عدد التطبيقات علي متجر جوجل بلاي تخطي حاجز الثلاثة ملايين مابين العاب وتطبيقات و كتب الكترونية ولذلك قام مطورو متجر جوجل بلاي بتقسيمه الي عدة فئات حيث يوجد مثلا فئة الالعاب الرئيسية والتي تنقسم الي عدة فئات فرعية وكذلك ايضا فئة التطبيقات الرئيسية والتي تنقسم هي الاخري الي عدة فئات فرعية وذلك تسهيلا علي المستخدم العادي حتي يتمكن من الوصول الي التطبيقات او الالعاب التي يريدها بسهولة .

تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .

من اكبر العيوب الموجودة في متجر جوجل بلاي هو ان غالبية الشركات المنتجة للتطبيقات والالعاب اصبحت تتجه او تبحث عن الربح السريع فغالبية التطبيقات المتميزة حاليا علي متجر جوجل بلاي اما مدفوعة بالكامل بمعني انك لن تستطيع تحميلها الا بعد ان تقوم بشرائها اولا او شبه مدفوعة بمعني انك يمكنك تحميلها ولكن حتي تحص علي مميزاتها كاملة سوف تكون مضطرا الي الاشتراك في حساب برو مثلا او حساب vip او غيرها من المسميات المختلفة لاجبارك علي دفع اموالك والتربح منك .

ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من افضل واروع تطبيقات الاندرويد الموجودة علي متجر تحمل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” مهكرة بالكامل حيث انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيقات كاملة .

التطبيق الاول : Ampere MOD .

اسم التطبيقAmpere MOD
نوع التطبيقادوات مساعدة
الشركة المطورة للتطبيقشركة Braintrapp
حجم التطبيق8 ميجا
اصدار التطبيق3.40
نوع التهكيرحساب برو
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.5
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل
تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021)

التطبيق الاول في مقال اليوم تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو Ampere MOD والذي يعتبر من افضل واروع التطبيقات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” فيما يخص معرفة قوة الشاحن وهل فعلا الشاحن اصلي او تقليد للاصلي .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Ampere MOD من انتاج وتطوير شركة Braintrapp بحجم 8 ميجا فقط للاصدار رقم 3.40 مهكر بنسخة برو بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة زذلك من خلال مقال اليوم تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .

مشكلة تطبيق Ampere‏ ان هناك بعض الهواتف التي لا يوجد بها من الاساس القطعة الخاصة بقياس شدة الشاحن وبالتالي فان هذا التطبيق سوف يكون عديم الفائدة لمثل هذه الهواتف وللاسف هناك الكثير من الهواتف الشهيرة التي لا يوجد بها هذه القطعة وهي كالتالي :

  • Galaxy Grand Prime – fortuna3gdtv
  • Galaxy Note2 – t03g ، t03gchn ، t03gchnduos ، t03gcmcc ، t03gctc ، t03gcuduos
  • Galaxy S3 – d2att ، d2spr ، d2vmu
  • Galaxy Tab4 7.0 – degas3g
  • HTC Desire 510 – htc_a11ul8x26
  • HTC One S (ville) ، X (مساع) ، XL (evita)
  • HTC Sensation 4G –

وبالتالي يا صديقي اذا كان هاتفك احدي هذه الانواع فانك لن تتمكن في الاساس من تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي حيث ان المتجر سوف يخبرك بان هاتفك لا يدعم هذا التطبيق .

روابط تحميل تطبيق Ampere MOD .


التطبيق الثاني : Twilight – Blue Light Filter MOD .

اسم التطبيقTwilight – Blue Light Filter MOD
نوع التطبيقادوات مساعدة
الشركة المطورة للتطبيقشركة Urbandroid (Petr Nálevka)
حجم التطبيق8 ميجا
اصدار التطبيق12.6 build 441
نوع التهكيرحساب برو
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل
تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021)

التطبيق الثاني في مقال اليوم تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق Twilight – Blue Light Filter MOD والذي يعتبر واحد من اقوي واروع التطبيقات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” فيما يخص اراحة العين من الاشعة الضارة التي تخرج من هواتف الموبايل .

تطبيق Twilight – Blue Light Filter MOD يعمل علي التقليل من الاشعة المضرة التي ترخج من شاشات هواتف الاندرويد فاذا كنت مضطرا لاستخدام الهاتف كثيرا سواء للعمل او حتي للترفيه مثل اللعب او تصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات المختلفة فبالتاكيد يا صديقي هذا التطبيق الاسطوري سوف يحل لك هذه المشكلة .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Twilight – Blue Light Filter MOD من انتاج وتطوير شركة Urbandroid (Petr Nálevka) بحجم 8 ميجا للاصدار رقم 12.6 build 441 مهكر بنسخة برو بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .

روابط تحميل تطبيق Twilight – Blue Light Filter MOD.


التطبيق الثالث : Avast Antivirus MOD .

اسم التطبيقAvast Antivirus MOD
نوع التطبيقحماية الهاتف
الشركة المطورة للتطبيقشركة Avast Software
حجم التطبيق30 ميجا
اصدار التطبيق6.39.2
نوع التهكيرحساب برو
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.7
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل
تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021)

التطبيق الثالث في مقال اليوم تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق Avast Antivirus MOD والذي يعتبر من اروع واقوي التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي فيما يخص حماية هواتف الاندرويد من الفيروسات والملفات المضرة .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Avast Antivirus MOD من انتاج وتطوير شركة Avast Software بحجم 30 ميجا للاصدار رقم 6.39.2 مهكرة بالكامل بمعني انك لن تكون مضطرا يا صديقي لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي ننيزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .

مميزات تطبيق Avast Antivirus MOD .

محرك مضاد الفيروسات بحيث يمنعك من الوصول الي الصفحات المشبوهة ويخبرك بان هناك مشاكل أمنية في هذه الصفحة او موقع الويب الذي تحاول الوصول اليه بشكل عام و قفل التطبيقات بحيث يمكنك من زيادة مستوي الامان والخصوصية علي جهازك الاندرويد ويخيرك بين رقم سري او نمط لقفل التطبيق .

خاصية Anti-Theft وهي من ضمون الادوات التي تمنع الاشخاص المتطفلين من الحصول علي معلوماتك الشخصية وكذلك ايضا خاصية خزانة الصور حيث يمكنك من خلال تطبيق افاست حماية الصور الخاصة بك في خزانته الخاصة ومنع المتطفلين والعابثين من الوصول الي محتوياتك الخاصة من الصور والفيديوهات .

خاصية درع الويب هي خاصية مميزة جدا يقدما تطبيق افاست لحمايتك من الوقوع في افخاخ المخترقين التي يزرعونها في بعض المواقع عن طريق ثغرات في نظام تشغيل الموقع الذي تقوم بزيارته ولكن من خلال هذه الخاصية سوف تكون في امان وتتصفح اي موقع جون خوف او قلق

وايضا يا صديقي هناك ميزة رائعة وهي خاصية أمان Wi-Fi حيث ان هناك بعض التطبيقات الخبيثة التي تقوم باختراق شبكة الواي فاي المتصل بها ويقوم من خلالها بسحب بياناتك مما يجعل خصوصيك في خطر كبير .

وكذلك ايضا خاصية VPN (الشبكة الظاهرية الخاصة) وهي مايضا احدي طرق التخفي علي الانترنت للهروب من مستهدفي الاختراقات العشوئية ولعل هذه الميزة افضل ميزة موجودة في التطبيق وكذلك ايضا خاصية الأذونات الخصوصية بمعني اعطاء التطبيقات اذونات بشكل خاص او محدود او اثناء فتح التطبيق فقط وذلك منعا لاستغلال اي تطبيق الصلاحيات التي قمت باعطائها له اثناء التثبيت .

كذلك ايضا خاصية تعزيز ذاكرة الوصول العشوائية وهي تقوم بعمل تطبيقات تسريع وتنظيف اجهزة الاندرويد بالاضافة ايضا الي اداة تنظيف البريد غير المهم مثل بريد شركات الاعلانات وغيرها من الرسائل التي تصلنا علي البريد الالكتروني ولا فائدة منها .

وايضا هناك ميزة اخري وهي تحليلات التطبيق بحيث ان هناك طريقة خبيثة للاختراق وهي عن طريق اضافة ملف خبيث يساعد المخترق في الدخول الي هاتفك بكل سهولة وهي طريقة قديمة للاختراق يطلق عليها “التلغيم” باضافة ملف خبيث الي تطبيق او برنامج وارساله الي الشخص المستهدف .

وبطبيعة الحال الاداة الاساسية وهي أداة تنظيف الفيروسات بالبحث المستمر عن اي ملف مشبوه قد يؤدي الي اضرار في هاتفك الاندرويد بالاضافة الي ميزة مهمة وهي اختبار سرعة Wi-Fi بكل دقة حيث ان العديد من تطبيقات قياس السرعة لا تعطيك السرعة الاساسية للانترنت .

روابط تحميل تطبيق Avast Antivirus MOD .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تطبيقات اندرويد لازم تكون علي موبايلك (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا