ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تطبيق استعادة الصور المحذوفة للاندرويد Diskdigger أحدث إصدار 2022

تطبيق استعادة الصور المحذوفة للاندرويد Diskdigger أحدث إصدار 2022
2/5 - (2 صوتين)

تطبيق استعادة الصور المحذوفة للاندرويد و برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد و برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الهاتف و برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف و تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو و استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف و برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2020 و تنزيل برنامج استرجاع الصور القديمة و برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا، جميع هذه العبارات يبحث عنها المستخدمون للحصول على برنامج يمكنهم من استعادة ما تم حذفه من صور مرة أخرى، ولذلك من خلال هذه المقال سنوضح لكم برنامج من أهم المنافسين في هذا المجال وهو تطبيق Diskdigger.

تطبيق استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

قد يحدث في وقت ما أن يتم فقدان ملفات هامة من الهاتف سواء عن طريق الحذف بالخطأ أو لأي سبب آخر، وبالتالي يجد المستخدم نفسه في حاجة إلى استعادتها مرة أخرى عن طريق أحد التطبيقات المتخصصة في هذا الأمر، ويمكن بكل سهولة أن يتم استعادة هذه الملفات مهما كان نوعها سواء ملفات صور أو نصوص أو فيديو عن طريق تطبيق استعادة الصور المحذوفة للاندرويد Diskdigger وهو من التطبيقات التي يمكنها البحث في ذاكرة الجهاز بحث عميق للوصول إلى الملفات التي تم حذفها واستعادتها مرة أخرى بشكل كامل، وبالتالي يمكن استخدامه بكل سهولة في حالة تم حذف أحد الملفات المهمة عن طريق الخطأ أو عند القيام بعمل إعادة ضبط المصنع للهاتف وتهيئة الذاكرة الخارجية.

تطبيق استعادة الصور المحذوفة للاندرويد
تطبيق استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

مواصفات برنامج استعادة الصور Diskdigger

  • اسم التطبيق : Diskdigger
  •  تاريخ آخر تحديث: 2021.09.15
  • يتطلب نسخة أندرويد: 4.0.3  فأعلى
  • اسم المطور: Defiant Technologies, LLC
  • تاريخ نشر التطبيق: 8 أكتوبر 2021

تعتبر النسخة الحالية من تطبيق استعادة الصور المحذوفة للاندرويد Diskdigger من أكثر الأدوات الاحترافية في البحث عن الصور والملفات المحذوفة واستعادتها مرة أخرى وذلك نظرا لاحتواء التطبيق على مجموعة مهمة من المميزات التي تمكنه من عمل بحث عميق للوصول إلى الأماكن التي تحتوي على الملفات المفقودة وبالتالي يتم استعادتها إلى ذاكرة الجهاز مرة أخرى بدون أي مشكلة، وهذه النسخة التي نوفرها لكم من هذه الأداة المميزة تدعم نظام تشغيل أندرويد بشكل كامل، وإليكم في الفقرة التالية أهم مميزات تطبيق Diskdigger التحديث الجديد.

مميزات تطبيق Diskdigger التحديث الجديد

تطبيق Diskdigger هو من الأدوات التي بها مميزات احترافية متعددة نوضح لكم أهمها من خلال النقاط التالية:

  • يقوم تطبيق Diskdigger حين تثبيته على الهاتف واستخدامه بعمل بحث في الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف وذلك كي يتم تحديد الملفات التي تم حذفها وبالتالي يقوم باستعادتها.
  • يدعم التطبيق أن يستعيد نوعيات مختلفة من الملفات التي تم حذفها من الجهاز مثل الصور أو الملفات النصية مثل PDF أو مقاطع الفيديو والصوتيات.
  • يتمكن التطبيق من فحص الذاكرة واستعادة الملفات المحذوفة إلى الجهاز مرة أخرى حتى لو تم حذفها عبر إعادة ضبط المصنع للهاتف.
  • يعمل الهاتف بشكل ممتاز مع ذاكرة الهاتف الداخلية واستعادة ملفاتها، ويعمل كذلك بنفس الأداء مع الذاكرة الخارجية أيضا.
  • يوفر التطبيق خيارات متعددة لاسترجاع الملفات المحذوفة إلى الجهاز مرة أخرى، ومنها مثلا أن يقوم المستخدم بتحميلها مرة أخرى بشكل مباشر إلى الهاتف أو يمكن أنن يختار المستخدم إرسالها إلى بريده الإلكتروني.

تحميل تطبيق Diskdigger للأندرويد أحدث إصدار

وفي هذه الفقرة نقدم لكم رابط مباشر لتحميل تطبيق استعادة الصور المحذوفة للاندرويد Diskdigger أحدث اصدار ، وذلك لاستخدامه في استعادة الصور المحذوفة من الهاتف واسترجاعها بكل سهولة، والرابط هو كالتالي:

رابط التحمبل

تعليقات (1)
  • zorivare worilon منذ سنتين رد

    It¦s really a nice and helpful piece of info. I¦m satisfied that you just shared this useful info with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing.

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا