ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد 12اخر اصدار 2023

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد 12اخر اصدار 2023
4.5/5 - (2 صوتين)

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد 12اخر اصدار 2023 حيث سوف نتعرف على تحميل افضل تطبيق لتسجيل المكالمات الصوتيه لاجهزه الاندرويد حيث يحتاج الكثير من الناس الي تطبيق لتسجيل المكالمات الصوتية.

Call Recorder هو تطبيق بسيط ولكنه فعال لتسجيل المكالمات. قبل تسجيل أي شيء ، ستحتاج إلى تكوين Automatic Call Recorder في قائمة الإعدادات. يمكنك تمكين أو تعطيل التسجيل التلقائي للمكالمات الواردة والصادرة.

يعد Automatic Call Recorder من Appliqato أحد أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات شيوعًا للجوال. لقد تضرر بشدة بسبب تغيير سجل المكالمات في سياسات Google Play ، لكنه لا يزال مسجل مكالمات عاملاً. يشتمل برنامج تسجيل المكالمات على تكامل Google Drive و Dropbox إلى جانب بعض الميزات الصغيرة الأخرى لمساعدتك. النسخة الاحترافية باهظة الثمن ، لكنها تضيف أيضًا بعض الميزات الإضافية.

يعمل بشكل جيد خارج سجل المكالمات. إذا تركت التسجيل التلقائي ممكّنًا افتراضيًا ، فسيبدأ التسجيل في كل مرة تقوم فيها بإجراء مكالمة هاتفية أو تلقيها.

يمكنك بعد ذلك فتح التطبيق لعرض التسجيل من شاشة الخيارات. يمكنك أيضًا حفظ المكالمة كملف صوتي على هاتفك أو إضافة ملاحظات المكالمة أو حذف التسجيل أو مشاركته عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.

النسخة المجانية مدعومة بالإعلانات ، لكن الإصدار الاحترافي من مسجل المكالمات يزيل الإعلانات والمزيد في الميزات الأخرى. أثناء الاختبار ، عمل Automatic Call Recorder فورًا على جهاز Android 9. أثناء الاختبار مع Android 11 و 12 ، يجب تمكين خدمة إمكانية الوصول حتى يعمل التطبيق. يمكنك القيام بذلك ضمن الإعدادات> إمكانية الوصول> مسجل المكالمات ، ثم قم بتشغيل استخدام مسجل المكالمات في إعدادات هاتفك. Automatic Call Recorder Pro هو تطبيق Android مفيد يساعدك على تسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيًا.

معلومات عن تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد 12اخر اصدار 2023

يحتوي مسجل المكالمات على ميزات رائعة وهو تطبيق تسجيل مكالمات محسّن بالكامل. يتميز مسجل المكالمات بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، فهو يسجل جميع المكالمات تلقائيًا. يمكنك أيضًا تخصيص إعدادات هذا التطبيق وفقًا لاحتياجاتك.

كما أنه يحفظ التسجيلات مباشرة على وحدة تخزين الجهاز حتى تتمكن من الاستماع في أي وقت. يحتوي تطبيق تسجيل المكالمات الذكي على ميزة تسجيل المكالمات الذكية والمتقدمة لتسجيل المكالمات تلقائيًا. يمكنك تمكين خيار تسجيل المكالمات وسوف يقوم بتسجيل كل مكالمة. يسجل المكالمات بجودة صوت عالية لتجربة أفضل. يمكنك الاستماع إلى هذه المكالمات المسجلة على مشغل الصوت المدمج. استمع إلى المكالمات المسجلة في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك أيضًا تسجيل المكالمات يدويًا وقتما تشاء ، بينما يدعم برنامج تسجيل المكالمات جميع أجهزة Android و iPhone.

مميزات تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد 12اخر اصدار 2023

يتيح لك برنامج تسجيل المكالمات إدارة ملفات التسجيل بذكاء. بعد التسجيل ، يكون لدى المستخدم سجل مكالمات لملفات تسجيل المكالمات. ثم يمكن للمستخدم الاستماع إلى التسجيل وإضافة ملاحظات ومشاركتها. يمكن للمستخدم تحديد المحادثة المهمة وحفظها وسيتم تخزينها في فئة مهمة. خلاف ذلك ، سيتم حذف التسجيلات القديمة عندما تملأ المكالمات الجديدة البريد الوارد.

يحتوي برنامج تسجيل المكالمات على واجهة سلسة وأفضل. الواجهة محسّنة بالكامل وسهلة الاستخدام لتوفير أفضل تجربة. جميع الميزات يمكن الوصول إليها وسهلة الاستخدام. يمكنك التنقل بحرية بين الخيارات المختلفة لهذا التطبيق.

يحتوي على مشغل صوت مدمج لتشغيل الملفات المسجلة. يمكنك بسهولة إدارة الإعدادات. يمكنك تحديد جهة الاتصال المفضلة لديك بحيث يمكنك التسجيل يدويًا دون أي مشاكل.

قم بتغيير وقت التسجيل والمزيد كبرنامج لتسجيل المكالمات ، يمكنك حتى تغيير حدود وقت التسجيل لتسجيل المكالمة الصوتية إلى حد ما.

سجل مكالمات أطول أو أقصر. تقليل حد تسجيل المكالمات لتوفير مساحة على جهازك. يقوم بحفظ وتشغيل الملفات المسجلة بجودة عالية. يحتوي على إعدادات اتصال سهلة لإدارة مسجل المكالمات حسب حاجتك. يمكنك حتى مشاركة المكالمات المسجلة مع أصدقائك. قم بتنزيل مسجل المكالمات هذا وابدأ في تسجيل المكالمات المهمة دون أي متاعب.

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد 12اخر اصدار 2023

يمكنك تحميل التطبيق من خلال Google Play أو من خلال متجر apk pure واذل كنت تستخدمه هاتف ايفون فإن التطبيق متوفر للأيفون.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

شرح استخدام التطبيق بعد تحميل تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد APK

في البداية سوف يطلب منك التطبيق إعطاء الاذونات الازمة حتى يعمل.

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد APK

كل ما عليك حتى تستطيع البدء في استخدام التطبيق الضغط على كلمة سماح وإعطاء التطبيق الاذونات الازمة حتى يعمل.

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد APK

اذا كان جهازك أندرويد 10 أو أقل لن يطلب منك التطبيق التفعيل من إمكانيات الوصول حيث يبدأ هذا الطلب من الهواتف أندرويد 11 فما فوق، اذا كنت أندرويد 11 أو 12 اضغط على تشغيل.

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد APK

كل ما عليك الضغط على الخدمات التي تم تثبيتها

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد APK

بعد ذلك عليك الضغط على Call Recorder.

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد APK

عليك الان تفعيل هذا الخيار وسوف يعمل معك التطبيق بإذن الله.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد 12اخر اصدار 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا