ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف لمشاهدة جميع القنوات المشفرة

تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف لمشاهدة جميع القنوات المشفرة

تابعنا على جوجل نيوز

5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف لمشاهدة جميع القنوات المشفرة ، يمكنك تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف للأندرويد والأيفون، تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف. هو تطبيق متخصص فقط لبث المباريات المشفرة ،للقنوات المشفرة لبث مباريات الدوريات الخمس الكبري ومباريات دورى الابطال لمختلف القارات .

يتميز تطبيق yacine tv بأنه لا يحتوي علىالكثير من الاعلانات المخالفة او المزعجه للمشاهدين ،فقط يجعلك تستمتع بمشاهدة البث دون انقطاع . سنقوم بشرح الميزات الكاملة وشرح تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف بالكامل لمساعدة المستخدمين في الحصول على الميزات الكاملة.

تم تنزيل تطبيق Yassin TV أكثر من 5 ملايين تنزيل في الوطن العربي ، حيث يتميز تطبيق Yassin TV بالعديد من الميزات التي نالت إعجاب المستخدمين. يعمل التطبيق أيضًا على جميع أجهزة Android المختلفة في التطبيق سهل ويعمل حتى على أجهزة Android القديمة حيث حصل على تصنيف ممتاز من قبل المستخدمين من خلال تطبيق 4.5. إنه من أشهر وأقوى البرامج الإذاعية الرياضية والفنية والدرامية. يحتوي على باقة كبيرة من القنوات المشفرة التي يمكنك مشاهدة المباريات عليها بجوده مميزة . يحتوي التطبيق على أكثر من جودة للمشاهدة (240-360-720) فأكثر والجودة العالية تتطلب سرعة إنترنت كبيرة بحيث يمكنك مشاهدة البث بدون تقطيع وأيضًا يمكنك المشاهدة بجودة منخفضة وهذه الجودة لا تحتاج سرعة إنترنت كبيرة والبث يتميز باستقرار الصورة وعدم قطع أو فصل البث والكثير داخل التطبيق.

ربما تود تحميل

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق ياسين تي في للتفاز yacine tv apk اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير 2023


ما هو تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف؟

تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف هو تطبيق مجاني ولا يتطلب اي رسوم تشغيل فقط قم بتحميله وسيعمل معك بكل المميزات مجانا ، يحتوي تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف على أكثر من 250 قناة بث مباشر ، تعمل جميعها بجودة عالية وسرعة ثابتة دون انقطاع ، يحتوي على مشغل لتطبيق Yassin TV لتشغيل الوسائط وقنوات التطبيق ، يحتوي تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف على معظم القنوات الرياضية المشفرة والتي يمكنك من خلالها مشاهدة المباريات دون الحاجة لاشتراك أو ما شابه.تطبيق ياسين تي في يهتم دائما بجدول المباريات المهمة ، ويمكنك متابعة أي دورة سواء أوروبية أو عربية، رتب القنوات جيدًا داخل التطبيقات ، والقنوات الرياضية في مكان واحد ، وقنوات الأطفال في مكان واحد ، وأيضًا قنوات الدراما العربية في مكان واحد ، وهكذا حتى يسهل عليك البحث عن القناة الخاصة التي لديك ومشاهدتها.

تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف ،تطبيق صغير يعمل على جميع أجهزة الأندرويد الحديثة والقديمة أيضًا ، بمساحة صغيرة لا تتعدى 8 ميجا بايت، يعتمد على خوادم IPTV القوية المتوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم ومجانية تمامًا.تطبيق Yacine TV يعتمد على أكثر من جودة للمشاهدة (144p- 360p- 480p- 720p) يمكنك الاختيار بينهم اذا كان اتصالك بالانترنت ضعيفاً.قريبًا سيكون هناك إصدار لنظام iOS بالإضافة إلى إصدار للكمبيوتر الشخصي، هناك نسخة مدفوعة بدون أي إعلانات. نهائي. يمكنك الحصول عليه إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى المطور.


معلومات حول تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف

اسم التطبيقياسين تي في
نظام التشغيلأندرويد/أيفون
متطلبات التشغيلأندرويد 5 وفيما فوق
اللغةمتعدد اللغات
السعرمجاني

كيفية تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف 


في الجزء السفلي من الصفحه ، سوف تجد بعض الروابط  لتنزيل تطبيق Yaseen TV 2022 للجوال ، فقط اضغط على زر التنزيل ليتم تحويله إلى صفحة التنزيل ، كما سترى إعلانًا مثل الإعلان الموجود في الصورة المرفقة ، يخبرنا يمكنك تنزيل ملف  تنزيل تطبيق الهاتف المحمول Yassin TV 2022 ، اولا يمكنك بدء التحميل على الجوال ال Android الخاص بك ، كل ما عليك ان تفعلة الآن هو الضغط على زر موافق ، كما سيبدأ تحميل التطبيق  ، ولن يأخذ  وقتًا كثيرا لأن تطبيق ياسين صغير الحجم حقًا.

بعد ان اكتمل تحميل تطبيق Yassin TV 2022 للهاتف المحمول ،على الهاتف الا Android الخاص بك ، سوف يظهر لك اشعارا بأن التطبيق قد اكتمل تحميله ، وكل ما عليك فعله هو ان تضغط على كلمة “فتح” ، ثم سيفتح التطبيق علي هاتفك .

•قبل هذه الخطوة يجب ان تتأكد من تفعيل ميزة “تثبيت التطبيقات المجهولة” لكي تتجنب ان البرنامج غير مثبت ، والان كل ما عليك هو ان تضغط فوق “تثبيت” كما هو موضح في الصورة المرفقة ، وذلك حتى تمنح الإذن تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف،لكي تتم عملية التثبيت بشكل اسرع .

• سيبدأ تطبيق Yassin TV 2022 في تثبيت واستخراج ملفات الجهاز على هاتف Android الخاص بك ، لن تستغرق هذة الخطوة الا بعض الثواني فقط انتظر للحظات حتي يكتمل تثبيت تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف. ، والان بعد تثبيت تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف.يمكنك استخدام التطبيق مباشرة .

• في النهايةسوف ترى علي الشاشة “تم تثبيت التطبيق بنجاح” ، وهذه الرساله تعني أن تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف،قد تم تثبيته بنجاح والان التطبيق جاهز للاستخدام ومشاهدة المباريات الحصرية ، كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على الزر “فتح” كما هو موضح أمامك في الصورة المرفقة إذا كنت ترغب في فتح تطبيق ياسين تي في واستخدامه في الوقت الحالي ، وإلا تحتاج إلى الضغط على زر DONE إذا كنت ترغب في تأجيل فتح التطبيق إلى وقت لاحق ، وفي كلتا الحالتين تم تثبيت التطبيق على هاتفك بنجاح وجاهز للاستخدام ومشاهدة المباريات الحصرية .


مميزات تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للهاتف

  • أنت الآن تقوم بتحميل تطبيق ياسين تي في. حمل تطبيق Yassin TV 2022 للاندرويد ونسخته القديمة 2021 بصيغة apk مجانا برابط مباشر لنظام اندرويد 2021. 
  • افضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا من ميديافاير بعد تحميل تطبيق تطبيق ياسين تي في قم بتحميل اخر اصدار 2020 .
  • لديه القدرة على مشاهدة البث المباشر للمباريات على التلفزيون كما يدير البرنامج البرنامج أفضل من غيره مثل قيصر والأسطورة. 
  • قم بتنزيل أحدث وأحدث نسخة من تطبيق ياسين تي في للبث المباشر مجانا الإصدار القادم حيث يمكنك ان تشاهد مباريات دوري أبطال أوروبا عبر تطبيق Yassin TV للبث المباشر للمباريات الحصرية على On Sport 2022 .
  • قم بتنزيل أحدث إصدار من Yassin لنظام Android ، وهو إصدار محدث لجميع هواتف Android ، لتشغيل البث المباشر لقنوات IPTV للمباريات الحصرية و مباريات كأس العالم القادمة بالكامل لجميع الفرق من خلال تطبيق Yassin TV للبث المباشر.
  • سيتم اقامه مباريات نهائيات كأس العالم قريباً في 20 من شهر نوفمر المقبل ، حيث تم الإعلان رسمياً عن انطلاق بطولة العالم في قطر 2022 لكأس العالم ، ويجب أن يكون Yassin موجودا علي جوالك لمتابعه مباريات كأس العالم لحظه بلحظه والاستمتاع بها .

تحميل تطبيق ياسين تي في للهاتف 2022

تحميل ياسين تي في للهاتف من جوجل بلاي


تحميل تطبيق ياسين تي في للهاتف 2022 من ميديا فاير


تحميل تطبيق ياسين تي في للهاتف 2022 من متجر عمور


تحميل تطبيق ياسين تي في للهاتف 2022 من ميديا فاير (بدون اعلانات)


وبكدا نكون انتهينا من تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 لمشاهدة القنوات المشفرة والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (1)
  • أحمد رائد منذ 7 أشهر رد

    اريد برنامج اربح مع دراغنوف

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا