ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تعرف على افضل 4 العاب بسعر اقل من 10 دولار

تعرف على افضل 4 العاب بسعر اقل من 10 دولار
قيم المقال

تعرف على افضل 4 العاب بسعر اقل من 10 دولار

سوف نتحدث اليوم عن 4 من الالعاب الاندرويد المدفوعة وبسعر اقل من 10 دولار هذه الالعاب حاصله عل عدد تحميلات كبير جدا وموجوده على متجر جوجل بلاى , العاب شيقه وممتعة يمكنك لعبها بإستمرار كما انها العاب مميزه ورائعه حقا ذات جوده عاليا وسوف نتحدث عن افضل لعبه الغاز ستجدها فى هذا الموضوع

 

قد يهمك

 

The Room: Old Sins

The Room: Old Sins هي أحدث لعبة ألغاز ملحمية من Fireproof Games و 4 في سلسلة العاب الألغاز “The Room” الحائز على جائزة. هي عبارة عن أنك تستكشف منزل مهندس طموح  في عداد المفقودين

عندما تجد دمية  غريبة في العلبة باستخدام العدسة المتطورة ، ستتمكن من استكشاف غرف مختلفة في دمية مليئة بصناديق الألغاز المتطورة بشكل لا يصدق. هناك شيء غريب حقًا يحدث هنا ، لذلك ربما إذا تمكنت من حل جميع الألغاز ، فستكتشف ما حدث للمهندس المفقود وزوجته.
إذا لم تلعب لعبة من سلسلة “The Room” من قبل ، فاستعد لأحد الالعاب الأكثر تشويقًا التي ستلعبها على الهاتف المحمول. تتجمع الرسومات والصوت لإنشاء مظهر  رائع أثناء فحص الكائنات المعقدة وإلغاء تأمين الأسرار لمساعدتك في رحلتك.
إذا كنت ترغب في اللحاق بالألعاب الأخرى ، فيمكنك تعطيل The Room و The Room Two و The Room 3 بأسعار مخفضة.

رابط التحميل هنا

[ads]

قد يهمك

 

 

Pokémon Go

مرة أخرى عندما أطلقت Pokémon Go لأول مرة في عام 2016 ، قفزت مباشرةً إلى العربة مع الملايين. منذ ذلك الحين ، رأينا التنسيق الذي تم نسخه من قبل ماركات أخرى تأمل في الاستفادة من جنون العاب AR المحمول الذي أتقنه Niantic ، لكن لا شيء قريب من مطابقة التأثير الثقافي أو قوة البقاء لدى Pokémon Go. حتى يومنا هذا ، ما زلت كثيرًا ما أواجه لاعبي Pokémon Go بالخارج وهم يصطادون ويطحنون المستوى ويطورون بوكيمون ، وهذا مثير للإعجاب.

أن المجتمع يبدو قوياً كما كان من قبل حيث يضيف مطورو اللعبة باستمرار محتوى جديدًا ، وميزات اللعب التي تدعمها الأحداث داخل اللعبة والأحداث الواقعية ليتمكن اللاعبون من المشاركة فيها.
على سبيل المثال ، أضافت Niantic في ديسمبر الماضي أخيرًا نظام PvP للقتال الذي أضاف القدرة على القتال ضد الأصدقاء ، مما أثار إزعاجهم في المقطورات المبكرة للعبة. شارك آخر حدث في اللعبة هذا الصيف في مشاركة فريق Rocket Grunts في كل مكان وتحديك للمعركة ضد Shadow Pokémon – والتي يمكن اكتشافها أيضًا باستخدام Raid Balls.
من الجيد أن نرى هذه اللعبة الهائلة تستمر في النمو والتوسع وهذا هو السبب في أننا قمنا بإعادة إضافتها إلى قائمة أفضل الألعاب لنظام Android.

لا تزال Pokémon Go واحدة من تلك الالعاب النادرة التي يمكنك لعبها مجانًا تمامًا طالما كنت ترغب في ممارسة العمل البدني ، مع عمليات الشراء داخل التطبيق إذا كنت بحاجة إلى زيادة طفيفة على الطريق. على الرغم من منافسي العلامات التجارية الأخرى الذين يحاولون الاستفادة من هذا النوع الفريد من ألعاب الهواتف المحمولة ، إلا أنه يشعر بأنه الأكثر أصالة لمواده الأصلية ويواصل تفوقه على المنافسة من حيث تنوع اللعب ونطاقه وشعبيته.
للحصول على أفضل تغطية Pokémon Go على الإنترنت ، اضغط على iMore للحصول على أحدث الأخبار والنصائح والحيل وأدلة رائعة أخرى لمساعدتك في رحلة Pokémon Go.

رابط التحميل هنا

 

قد يهمك

 

 

JYDGE

JYDGE هو إطلاق النار الغاضب والعنيف من أعلى إلى أسفل مطلق النار الذي وهو انفجار مطلق للعب. أنت JYDGE ، وهو موظف تنفيذي يعمل عبر الإنترنت يستخدم Gavel (انظر: BIG freaking gun) لتوضيح العدالة على غرار RoboCop.
يتميز كل مستوى بتحديات مختلفة مطلوبة للتقدم ولكنه لا يشعر أبدًا بأنه عمل روتيني. عند مصادرة أموال غير قانونية على طول الطريق ، ستتمكن من ترقية JYDGE وخطافته بمجموعة كبيرة من الملحقات. وبهذه الطريقة ، يحتفظ JYDGE بالعنصر المماثل من سابقه نيون كروم عن طريق تشجيعك على إعادة تشغيل المستويات بمجموعات الترقية المختلفة حتى تكمل جميع التحديات.
من خلال لعبة تعيد فيها تشغيل المستويات مرارًا وتكرارًا ، من الضروري أن تجد لعبة ما مزيجًا من هذه اللعبة الرائعة مع موسيقى تصويرية مثيرة للإزعاج أو التكرار .

رابط التحميل هنا

[ads]

 

قد يهمك

 

 

Tesla vs Lovecraft

Tesla vs Lovecraft هي أحدث لعبة من المطورين الفنلنديين 10tons Ltd وهي متعة حقيقية. تحفر اللعبة نيكولا تسلا واختراعاته ذات التقنية العالية ضد HP انتقامي Lovecraft الذي أطلق العنان لموجات لا تنتهي من الوحوش الكابوسية التي سرعان ما تدور حولك ما لم تقاوم.
هذه لعبة مصممه بشكل لا يصدق يتم التحكم بعصا مزدوجة للتنقل وإطلاق النار. تزداد الحملة تدريجياً بصعوبة مع وجود أكثر من 200 عدو يفرزون على الشاشة في وقت واحد إذا لم تكن سريعًا بإصبعك. لحسن الحظ ، هناك شكا من السلطة والامتيازات الوفيرة التي يمكن الوصول إليها بطريقة تشبه المارقة. تقوم بتجميع XP أثناء ذبح الوحوش والحصول على ميزة جديدة في كل مرة تصل فيها إلى المستوى الأعلى.

يتم إنشاء عمليات توزيع الطاقة والأسلحة بشكل عشوائي على الخريطة وستحتاج أيضًا إلى جمع القطع الستة المطلوبة لإنشاء ميكانيكا من Tesla والتي يمكنها تقليل أي حشد في وقت قصير.
تشعر أدوات التحكم التي تعمل باللمس بالراحة وتوفر اللعبة أيضًا دعمًا كبيرًا لوحدات تحكم Bluetooth التي تعد رائعة دائمًا في لعبة متميزة. هناك الكثير من المحتويات المدمجة في اللعبة الأساسية ، إلى جانب بعض DLC المتاح الذي يوفر وحوشًا وأسلحة جديدة وغير ذلك الكثير. لا داعي للقلق ، اللعبة تشعر أنها مصقولة دون الحاجة إلى صرف المزيد من الأموال ، ولكن بمجرد أن تجنيها من خلال كل ما تقدمه Tesla vs Lovecraft ، قد تكون سعيدًا بوجود المزيد.
Death Road to Canada

Death Road to Canada هي لعبة بقيمة 10
تواجه نهاية العالم غيبوبة ، يجب عليك قيادة فرقة غريبة من شخصيات مثيرة للاهتمام إلى حد ما ، في مهمة قاتلة إلى السلامة النسبية لكندا. على طول الطريق ، ستحتاج إلى استكشاف أماكن الإمدادات ونهبها ، مع إدارة الصحة والروح المعنوية لفريقك.
يتم إنشاء كل شيء في Death Road to Canada بشكل عشوائي ، مما يجعل كل تجربة لعب فريدة من نوعها في لعبة الحركة آر بي جي هذه. يمكنك إنشاء شخصيتك بشكل عشوائي ، يجب أن تصمم  لك شخصياتك المبتدئة بسمات مختلفة لمساعدتها على البقاء على قيد الحياة ، لكنك ربما لا ترغب في الحصول على إرفاق كبير ما لم تكن لقطة جيدة حقًا.
من المعروف أن أدوات التحكم تأخذ بعض التعود عليها ، وهناك منحنى تعليمي شديد الانحدار وأنت تعلم الأسلحة الأكثر فعالية والأوقات التي يكون من الأفضل فيها القتال أو الجري. وسوف تموت ، في وقت مبكر وغالبا ، على الرغم من أن هذا جزء من متعة نهاية العالم غيبوبة .
هناك مقدار مثير للسخرية من العمق في هذه اللعبة ، بما في ذلك 10 أوضاع لعب مختلفة لفتحها. قد يبدو السعر حادًا بعض الشيء ، ولكن إذا كنت من محبي العاب الزومبي المارقة ، فهي تستحق الاستثمار!

رابط التحميل هنا

[ads]

قد يهمك

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا