ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل تطبيقات موبايل اندرويد مجانا برابط مباشر لجوجل بلاي

تنزيل تطبيقات موبايل اندرويد مجانا برابط مباشر لجوجل بلاي

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

تنزيل تطبيقات موبايل اندرويد على الهاتف الخاص بك بروابط مباشره تؤدي الى متجر جوجل بلاي google play حيث ستتمكن من تحميل التطبيقات مجانا بدون الحاجه الى تنزيل ملفات APK بالعكس يتم توجيهك الى متجر جوجل بلاي وبمجرد النقر على زر التحميل او التنزيل والإنتظار قليلا ستجد ان التطبيق موجود على هاتفك بعد ذلك .

كيفيه تنزيل تطبيقات  موبايل اندرويد على الجوال الخاص بك  , هل تبحث عن افضل واقوى تطبيق لتحميل وتنزيل الخلفيات الخاصه بالهاتف المحمول !! , هل تريد دمج جهات الاتصال المكررة وإزاله الارقام المكرره او الاسماء المكررة لديك بكل سهوله من خلال شرح اليوم ستجد فى هذا الموضوع 6 من اروع التطبيقات التى يبحث عنها الكثير من الاشخاص .

 

تنزيل تطبيقات موبايل اندرويد

هنا ستجد جميع روابط تحميل التطبيقات التى اعتبرها انا شخصيا من افضل التطبيقات لعام 2020

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيقات مجانا للاندرويد تصلح هذة التطبيقات لجميع الهواتف الخاصه بالاندرويد .

[ads]

Glitch Video Effects

باستخدام تأثير الفيديو Glitch، يمكنك تشويه الفيديو بطريقة فنية بسهولة. ما عليك سوى النقر عليه، واختيار واحد من تأثيرات متعددة في الوقت الفعلي للعرض والتعليق عليه لتطبيقه في تسجيل الفيديو. إلى جانب ذلك ، فإن تأثيرات VHS الفريدة ، و تأثيراتd3 vaporwave ، وفلاتر خلفية وأدوات التحرير تجعل من مقاطعك مبهرة.

استمتع بإنشاء glitch مدونة الفيديو الخاصة بك، وإجراء فنية glitch خاطفة عبر Instagram الآن!

رابط التحميل

 

 

HD Wallpapers

صورة الغلاف

مع HD Wallpapers 2020: 4k Wallpaper ، يمكنك تصفح آلاف خلفيات عالية الوضوح والعثور على تلك الصورة المثالية لتخصيص هاتفك واكتشاف خلفيات رائعة وحفظ صورك المفضلة وتحسين جماليات هاتفك. تحقق من خلفيات HD 2020: تطبيق خلفية مجاني!

أدخل عالمًا من خلفيات 4K الجذابة لهاتف Android. يتم تنسيق مجموعة الخلفيات لدينا عبر الآلاف من المستخدمين والفنانين من جميع أنحاء العالم ، لذلك يمكنك التأكد من الحصول على أفضل مجموعة لهاتفك.

رابط التحميل

 

Sleep Timer

صورة الغلاف

النوم الموقت يتيح لك تغفو إلى الموسيقى المفضلة لديك. يمكنك ببساطة تشغيل الموسيقى الخاصة بك، ثم قم بتعيين للعد التنازلي. في نهاية العد التنازلي، مؤقت النوم بهدوء يتلاشى الموسيقى الخاص بها ويتوقف ذلك. مما يتيح لك الحصول على النوم الثمين وتوقف البطارية من استنزاف.

النوم الموقت يخفض بهدوء حجم وثم ينتقل الموسيقى الخاصة بك قبالة. وهو يعمل تماما مثل جهاز توقيت النوم على ستيريو أو التلفزيون.

رابط التحميل

 

5G Network

تنزيل تطبيقات موبايل اندرويد مجانا برابط مباشر لجوجل بلاي

هل تحتاج إلى التحقق مما إذا كان جهازك يجب أن يكون متوافقًا مع شبكة 5G أم لا؟ , هل تحتاج إلى ضبط الشبكة على 4G / 5G فقط؟ , جرب هذا التطبيق! يخبرك ما إذا كان جهازك يدعم 5G أم لا. كما يمكنه فتح قائمة سرية حيث يمكن تحديد تكوينات الشبكة المتقدمة.

الميزات:

  1. تحقق من عمل 5G على جهازك أم لا.
  2. تغيير الشبكة إلى 5G فقط ، 4G فقط أو LTE فقط.
  3. قفل لأي إشارة شبكة معينة مثل 5G / 4G LTE / 3G فقط.
  4. إحصاءات الشبكة المتقدمة.

رابط التحميل

 

طقس العرب

صورة الغلاف

مرحبا بكم في تطبيق “طقس العرب” ​الرسمي! تطبيق الطقس الأول في الشرق الاوسط والعالم العربي! مع تطبيق “طقس العرب”، يمكنك بكل سهولة معرفة ظروف الطقس في بلدك كل يوم وكل موسم!

التطبيق مصمم خصيصا للسعودية، مصر، الكويت، الأردن، الإمارات، قطر، المغرب، الجزائر، تونس، وجميع البلدان العربية في العالم , أكثر تطبيقات الطقس دقة في الشرق الاوسط والعالم العربي , يقدم التطبيق أحوال الطقس اليومية بشكل مباشر عبر نافذة خاصة , ​يقدم التطبيق إشعارات وتنبيهات مُباشرة , كن أول من يعلم في حال حدوث عواصف، عواصف رملية، عواصف ثلجية، تغيرات الطقس الحادة أو أي تغير رئيسي في الطقس في منطقتك عن طريق خدمة الإشعارات والتنبيهات .

رابط التحميل

 

Cleaner – Merge Duplicate

جرب أفضل مزادات جهات الاتصال المكررة هناك ! دمج جميع جهات الاتصال المكررة بنقرة واحدة! , 💕 محبوب وموثوق به من قبل أكثر من 3 ملايين مستخدم حول العالم 💕 , دفتر العناوين الخاص بك هو الفوضى؟ سوف تبسيط دمج إصلاحه في بضع ثوان: , er دمج جهات الاتصال المكررة وتنظيف دفتر هاتفك , find العثور بسهولة وإزالة جهات الاتصال المكررة , اتصالات النسخ الاحتياطي بنقرة واحدة .

رابط التحميل

 

تحميل تطبيقات مجانا فيديو :

 

قد يهمك ايضا :

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (1)
  • ابومحمد الهتار منذ 3 سنوات رد

    تحت التجربه

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا