ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل لايكي لايت التحديث الاخير للاندرويد والايفون Likee Lite 2022

تنزيل لايكي لايت التحديث الاخير للاندرويد والايفون Likee Lite 2022
قيم المقال

تنزيل لايكي لايت likee lite في الفترة الأخيرة أصبحت التطبيقات تتنافس على عمل نسخة مخففة من التطبيقات والتي يطلق عليها Lite ومن مميزات هذه النسخة انها تحمل كل الخصائص الموجوده في النسخة الأصلية وعمل هذه النسخة حتى تتناسب مع جميع الأجهزة وخاصة الأجهزة الضعيفة والتي قد لا تعمل عليها النسخة الأصلية بسبب مساحة التطبيق المرتفعة.

يوجد الكثير من التطبيقات التي أطلقت نسخة مخففة من التطبيق الأصلي ومن هذه التطبيقات فيسبوك والذي اطلق فيسبوك لايت ولكن في الفترة الأخيرة تم إطلاق نسخة من تطبيق لايكي والذي يريد الكثير من الناس تحميله بسبب متابعة الكثير من الناس هذا التطبيق الرائع الفيديوهات القصيرة.

يمكنك تحميل تطبيق لايكي لايت بدون اي مشكلة على جهاز ضعيف حيث يعتبر تطبيق لايكي لايت من افضل التطبيقات المتجاوبة على هواتف الاندرويد الضعيفة.

سيوصيك لايكي لايت بأحدث مقاطع الفيديو الشائعة بناءً على إبداءات الإعجاب والتعليقات والمشاركات. قائمة مقاطع فيديو حصرية مصممة خصيصًا لك ، بحيث يكون كل ما تراه هو مقاطع الفيديو التي ستعجبك! لذلك كلما شاهدت أكثر كلما حصلت على أفضل.

احفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك على هاتفك وشاركها على مختلف المنصات الاجتماعية. على لايكي لايت يمكنك بسهولة مشاركة سعادتك مع أصدقائك على الفور!

معلومات عن تنزيل لايكي لايت التحديث الاخير Likee Lite

اسم التطبيق:Likee Lite – لايكي لايت
الإصدار:3.8.7
حجم التنزيل:21 ميغابايت
عمليات التنزيل:+100,000,000 عملية تنزيل
تاريخ الإصدار:09‏/11‏/2018
تاريخ التحديث:25‏/07‏/2022

لايكي لايت هي النسخة الخفيفة من لايكي مع حجم تطبيق أصغر يصل إلى 15 ميجابايت ستوفر لك لايكي لايت تجربة أفضل من حيث التنزيل السريع واتصال الشبكة الأسرع سيضمن استخدام البيانات الأقل توفر مساحة تخزين أكبر وتوفير المزيد. قم بتنزيل لايكي لايت الآن للعثور على أحدث الاتجاهات واستكشاف المحتوى الذي تحبه والتعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام.

يمكنك تحميل لايكي لايت وبعد تثبيته سوف تتمكن من تحميل الفيديوهات الموجودة داخل التطبيق أو رفع عليه الفيديوهات , لايكي لايت يمكنك تحميله على أجهزة الاندرويد بدون مشكلة حيث ان التطبيق ذات مساحة خفيفه على عكس التطبيق الأصلي الذي لا تستطيع تحميله على الكثير من الأجهزة بسبب مساحة التطبيق لهذا أطلقت الشركة نسخة من تطبيق لايكي لايت على الأجهزة الضعيفة.

يوجد الكثير من الفيديوهات الرائعه الموجودة على تطبيق لايكي لايت likee lite حيث يعتبر تطبيق لايكي لايت افضل مكان يمكنك رفع الفيديوهات عليه او يمكنك تحميل الفيديوهات بدون مشكلة اذا كنت من محبين نشر الفيديوهات على الانترنت يمكنك نشر فيديوهاتك على تطبيق لايكي حيث يمكنك جمع الكثير من الشاهدين داخل تطبيق لايكي بدون اي مشكلة.

اكتشف أفضل مقاطع الفيديو والأشخاص الرائعين والأرواح الممتعة من جميع أنحاء العالم ، لن تكون الحياة كما كانت! قم بإعجاب أو تعليق أو مشاركة مقاطع الفيديو كما تريد وتفاعل مع المبدعين الذين تحبهم. تعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام وتكوين صداقات على الفور.

شرح تحميل لايكي لايت محدث فيديو.

صور لايكي لايت التحديث الاخير Likee Lite

على جميع الأجهزة : تنزيل لايكي لايت التحديث الاخير Likee Lite
على جميع الأجهزة : تنزيل لايكي لايت التحديث الاخير Likee Lite

مميزات تطبيق لايكي لايت likee lite

  • التطبيق خفيف المساحة وبعمل على أجهزة الاندرويد بدون مشكلة.
  • جميع المميزات الموجودة في التطبيق الأصلي موجودة في لايكي لايت.
  • يمكنك تحميل تطبيق لايكي لايت على الايفون.
  • يمكنك رفع فيديوهات على تطبيق لايكي لايت مثل التطبيق الأصلي بدون مشكلة.
  • لا يوجد مشاكل تقنية في التطبيق مثل بعض النسخ المعدلة من التطبيقات الاخرة.
  • من مميزات تطبيق لايكي لايت ان نفس سرعة التطبيق هي نفسها الموجودة على التطبيق الأصلي.

تنزيل لايكي لايت التحديث الاخير Likee Lite للاندرويد APK والايفون

يمكنك تحميل تطبيق لايكي لايت التحديث الاخير من خلال جوجل بلاي والتطبيق غير متوفر على ابل ستور ولكن يمكنك على أجهزة الايفون تحميل التطبيق الأصلي.





تنزيل لايكي لايت مهكر اخر اصدار likee lite mod apk

Likee Lite – Let You Shine هو تطبيق اجتماعي لنظام Android تم تطويره بواسطة LIKEME PTE.LTD .. قم بتنزيل أحدث إصدار (3.6.9) من apk هنا ، في جيم درويد التي تم إصدارها في 20 يونيو 2021

Likee Lite – Let You Shine apk + mod + تم تنزيل البيانات 100،000،000+ منذ 20 يونيو 2021. مجاني وحجم الملف 28.47 ميغابايت. العروض في عمليات شراء التطبيق ، صنفها المستخدمون بـ 4.2 / 5 نجوم بأكثر من 396517 تقييمًا.

النسخة الخفيفة من Likee لتنزيل أسرع واستخدام أقل للبيانات.Likee lite هي النسخة الخفيفة من Likee. مع حجم تطبيق أصغر يصل إلى 15 ميجابايت ، سيمنحك Likee lite تجربة أفضل مع سرعة تنزيل واتصال شبكة أسرع. سيضمن لك استخدام أقل للبيانات مساحة تخزين أكبر ويوفر لك المزيد. الآن قم بتنزيل Likee lite للعثور على أحدث الاتجاهات واستكشاف المحتويات التي تحبها والتعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام.

مميزات تنزيل لايكى لايت مهكرة likee lite mod apk:

أصغر حجم التطبيق (15 ميغا بايت)
بسيط ، أسهل وأكثر عملية. قم بالتنزيل بشكل أسرع ، وقم بتوصيل الشبكة بشكل أسهل واحصل على مساحة تخزين أكبر.

-التوصيات
المخصصة سيوصيك Likee lite بأحدث مقاطع الفيديو الشائعة بناءً على ما تحب والتعليق والمشاركة. قائمة مقاطع فيديو حصرية مصممة خصيصًا لك ، بحيث يكون كل ما تراه هو مقاطع الفيديو التي ستعجبك! كلما شاهدت أكثر ، كلما حصلت على أفضل.

– فيديو لا نهائي مصمم خصيصًا لك
اختر من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقاطع الفيديو ، بما في ذلك الموسيقى والرقص والماكياج والرسم و DIY والأخبار والأفلام وكل شيء بينهما! على Likee ، يمكنك تنمية معرفتك بسرعة ، والحصول على متسللين في الحياة ، والضحك مع Likers الآخرين ومواكبة الاتجاه!

-المبدعون الذين تحبهم من جميع أنحاء العالم
اكتشف أفضل مقاطع الفيديو والأشخاص الرائعين والأرواح الممتعة من جميع أنحاء العالم! الحياة لن تكون هي نفسها! إبداء الإعجاب بمقاطع الفيديو أو التعليق عليها أو مشاركتها كما تريد وتفاعل مع منشئي المحتوى الذين تحبهم. تعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام وتكوين صداقات الآن.

-سهل التنزيل والمشاركة
احفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك على هاتفك وشاركها على مختلف المنصات الاجتماعية! على Likee lite ، يمكنك بسهولة مشاركة سعادتك مع أصدقائك على الفور!

تحميل لايكي لايت مهكرة من ميديا فاير – likee lite mod apk





فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “على جميع الأجهزة : تنزيل لايكي لايت التحديث الاخير Likee Lite” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا