ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تطبيق تنظيف الجهاز من الفيروسات Clean Gurad أحدث إصدار 2022

تطبيق تنظيف الجهاز من الفيروسات Clean Gurad أحدث إصدار 2022

تابعنا على جوجل نيوز

4.5/5 - (2 صوتين)

تنظيف الجهاز من الفيروسات و تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه و تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا 2021 و برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات سامسونج و برنامج إزالة الفيروسات من جذورها و تنظيف الجهاز من الفيروسات بدون برامج مجانا و تنظيف الجهاز من الفيروسات اون لاين و مسح الفيروسات من الجهاز بدون برامج و تحميل برنامج مسح الفيروسات من الموبايل، جميع هذه العبارات تهم مستخدمي أجهزة أندرويد لتنظيف أجهزتهم من أي ملفات ضارة وتسريع أداءه، وسنوضح لكم طريقة تنظيف الجهاز في الفقرات التالية.

تنظيف الجهاز من الفيروسات

نقدم لكم في هذا المقال أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها متابعة أداء الجهاز وتنظيفه بشكل دوري من الفيروسات أو أي ملفات ضارة يمكن أن تقلل من أداءه أو تجعله بطيئا أثناء الاستخدام، وهذا التطبيق هو Clean Guard الذي يعتبر من أقوى تطبيقات تسريع الجهاز وتنظيف الجهاز من الفيروسات وكذلك المساحة الداخلية والرامات، كذلك يتجاوب التطبيق بشكل سريع من أي تهديد يواجه خصوصية الجهاز أو الأمن الخاص به ويقوم بحذف الملف الضار تلقائيا.

وتتم جميع هذه الخصائص عن طريق مجموعة من الأدوات التي يوفرها التطبيق للمستخدمين لاستخدامها بشكل احترافي وفي غاية السهولة مثل أداة VPN التي يتمكن المستخدم خلالها من الوصول إلى أي محتوى محظور على الإنترنت بكل سهولة، وكذلك أدوات أخرى مثل تنظيف الجهاز من الفيروسات ,فحص الجهاز بشكل كامل وأدوات التسريع وتنظيف الذاكرة العشوائية RAM.

مواصفات تطبيق Clean Guard

  • اسم التطبيق: Clean Guard
  • فئة التطبيق: أدوات الحماية
  • الإصدار الحالي: 1.16.9
  • تاريخ آخر تحديث: 2021-12-01
  • حجم التطبيق : 32.77 MB
  • متطلبات التشغيل: Android 5.0+
  • اسم المطور: Clean & Save Group
تنظيف الجهاز من الفيروسات
تنظيف الجهاز من الفيروسات

يوفر تطبيق Clean Guard عدد كبير من الأدوات التي يمكن استخدامها للقيام بأكثر من وظيفة تساعد في تحسين أداء الجهاز بشكل عام، وكل هذه الادوات متوفرة في الواجهة الاساسية للتطبيق حتى تكون التطبيق عملي وسهل في الاستخدام وكي يتمكن المستخدم من الوصول إلى جميع الأدوات دون أي تعقيد أو خطوات كبيرة، ولذلك يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تقاوم الملفات الضارة والفيروسات وتقوم بحذفها من الجهاز وبالتالي فهو من الأدوات الأساسية التي لابد من تثبيتها على الجهاز.

تابعنا على جوجل نيوز

مميزات تطبيق Clean Guard

وهناك العديد من المميزات في تطبيق Clean Guard يمكن للمستخدم أن يستفيد منها بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته وهي كالتالي:

  • يقوم تتطبيق Clean Guard بشكل دوري بعمل فحص شامل للجهاز بالكامل وجميع البيانات الموجودة به للتأكد من عدم وجود أي ملفات ضارة.
  •  يقوم التطبيق بتنظيف الجهاز ومسح أي ملفات غير مرغوب فيها أو الملفات المؤقتة بشكل تلقائي.
  • يمكن أن تكون هناك عدة ملفات موجودة على ذاكرة الجهاز بشكل متكرر وهذا يسهتلك مساحة الهاتف بدون فائدة.
  • يساعد التطبيق بشكل كبير في توفير المساحة الداخلية للهاتف والحفاظ عليها، وذلك بسبب تنظيف الجهاز ومسح الملفات الضارة أول بأول.
  • يقوم التطبيق بتحسين أداء الهاتف بشكل عام نظرا لتنظيمه للرامات أو ذاكرة الوصول العشوائي وغلق التطبيقات التي لا يستعملها المستخدم مما يؤدي إلى تسريع الجهاز وعمله بكفاءه أفضل.
  • جميع أدوات التطبيق متوفرة في الصفحة الرئيسية ويمكن الضغط على الأداة المطلوبة ضغطة واحدة حتى يتم استخدامها.

تحميل تطبيق Clean Guard

وفي هذا الفقرة نوضح لكم رابط تحميل تطبيق Clean Guard الأقوى في تنظيف الجهاز من الفيروسات كي يتمكن المستخدم من تثبيته والاستفادة من أدواته المميزه، ورابط التحميل هو كالتالي:

رابط التحميل

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا