ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

ثغرة فودافون 8 جيجا – اكواد نت فودافون – نت فودافون ببلاش 2023 .

ثغرة فودافون 8 جيجا – اكواد نت فودافون – نت فودافون ببلاش 2023 .
3.4/5 - (10 أصوات)

ثغرة فودافون 8 جيجا و اكواد نت فودافون و نت فودافون ببلاش 2023 و رصيد فودافون ببلاش برومو كود فودافون 500 ميجا 2023 و نت مجانا فودافون و برومو كود فودافون 500 ميجا 2023 و 40 جيجا فودافون مجانا 2023 و كود وحدات فودافون مجانا و الحصول على دقائق مجانية من فودافون هي مجموعة من اكثر ما يتم البحث عنه في الفترة الاخيرة علي عملاق البحث الشهير جوجل ولذلك ومن خلال مقال اليوم ثغرة فودافون 8 جيجا – اكواد نت فودافون – نت فودافون ببلاش 2023 سوف نقدم لكم يا اصدقائي شرح مفصل عنهم فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

ثغرة فودافون 8 جيجا – اكواد نت فودافون – نت فودافون ببلاش 2023 .

اهلا وسهلا بيكم زوار مدونة جيم درويد ، يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم محموعة متنوعة من احدث الاكواد التي تمكنك من الحصول علي انترنت مجاني لشبكة فودافون فاذا كنت يا صديقي ممن يبحثون عن اكواد نت فوادفون مجانا فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

من المعلومات النادرة والي غالبية مستخدمي شركة الاتصالات العالمية “فودافون” ميعرفوهاش هو الاسم الرسمي للشركة والذي تم اشتقاق اسم فودافون من خلاله وهو “Voice Data Fone” بمعني البيانات الصوتية الهاتفية ، كمان ان شركة فودافون تمتلك حصة بقيمة 45 في المية من شركة فيريزون وايرلس التي هي أكبر مزود للخدمات السلكية والا سلكية في الولايات المتحدة الامريكية مما يجعلها واحدة من اقوي شركات الاتصالات في العالم .

طبعا يا اصدقائي تاريخ شركة فودافون كبير جدا وهي في الاصل كانت جزء من شركة اخري تدعي راكال للاكترونيات ولكن تم فصلها فيما بعد تحت اسم شركة فودافون والتاريخ طويل ولا مجال لذكره بالكامل في مقال اليوم حيث ان مقال اليوم مخصص للحديث عن اكواد نت ببلاش فودافون 2023 .

الحصول علي اكواد نت ببلاش فودافون 2023 من خلال تطبيق فودافون للاندرويد .

  • من الطرق الجديدة للحصول علي اكواد نت ببلاش فودافون 2023 هي تحميل التطبيق الخاص بشركة فودافون من متجر جوجل بلاي او اب ستور ومتابعة الطرق التالية للحصول علي انترنت مجاني من خلال تطبيق فودافون للاندرويد والايفون .
  • يمكنك الحصول علي انترنت مجاني من خلال عجلة الحظ الموجودة في تطبيق فودافون والتي قد تصل في بعض الاحيان الي 2 جيجا بايت (2000 ميجا) .
  • يمكن الحصول علي انترنت مجاني من خلال البرومو كود الذي يمكنك وضعه في تطبيق فودافون للاندرويد والايفون ومن اشهرهم برومو كود Tablet الذي يمنحك 600 ميجا بايت صالحة لمدة يومين .
  • الحصول علي 1 جيجا (1000 ميجا) مجانا عند تثبيت تطبيق فودوافون كاش لاول مرة علي هاتفك الاندرويد او الايفون .
  • تابع العروض التي يقدمها تطبيق ana vodafone من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق حيث انه في بعض الاحيان يقدم عروض قوية جدا تصل الي 10 جيجا (10000 ميجا بايت) .

العروض الخاصة عبر الرسائل النصية .

في الفترة الاخيرة انتشرت طريقة مميزة للحصول علي انترنت مجاني او انترنت بسعر بسيط جدا حيث تقوم شركات الاتصال ومن ضمنها فودافون بارسال الرسائل النصية الي عملائها للحصول علي انترنت مجاني من خلال ادخال كود معين يتم تضمينه في الرسالة او الحصول علي انترنت مقابل سعر بسيط جدا يصل في بعض الاحيان الي 100 ميجا مقابل 0.01 جنيه يعني 100 ميجا مقابل قرش واحد فقط ولذلك يتوجب عليك يا صديقي متابعة الرسائل النصية التي تصلك من شركات الاتصال .

الكود الاول “خاص بهواتف الجيل الرابع 4G” (يمنحك 1 جيجا) .

الرقم الخاص للحصول علي هذا الكود يا اصدقائي هو ( *4# ) بعد الاتصال علي هذا الكود من خلال اي خط من خطوط شركة فودافون سوف تحصل مباشرة علي 1 جيجا (1000 ميجا) لتصفح المواقع الالكترونية المختلفة ولكن بشرط ان يكون هاتفك يدعم خاصية الجيل الرابع 4G بالاضافة الي شريحتك حيث ان هناك بعض انواع الشرئع القديمة لا تدعم الجيل الرابع والحل هو بالتوجه الي اي فرع من فروع شركة فودافون وطلب تغيير الشريحة الي شرحة اخري تدعم خاصية الـ 4G .

الكود الثاني “تصفح الانترنت طوال الشهر مجانا” .




الكود الثاني الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “اكواد نت ببلاش فودافون 2023” هو كود ( *00# ) ولكن يتوجب عليك يا صديقي انتظار رسالة تاكيد تفعيل الخدمة قبل البدء في تصفح الانترنت .

الكود الثالث “عروض ضعف الباقة” .

اما بخصوص الكود الثالث من اكواد نت ببلاش فودافون 2023 فهو مخصص لاصحاب باقات فودافون الشهرية الخاصة بالانترنت حيث يمكن يا صديقي الحصول علي ضعف باقتك من خلال الاكواد التالية *2010# و *2020# .

الكود الرابع “انترنت مجانا لمدة سنة” .

من خلال كود *2001# يمكنك الحصول علي انترنت مجاني لمدة سنة وذلك فقط مقابل 190 جنيه مصري وهو مايعتبر مبلع بسيط جدا مقابل انترنت مجامي لمدة سنة كاملة حيث ان سعر الشهر من خلال هذا العرض يساوي 12 جنيه فقط .

الكود الخامس “500 ميجا بايت مجانا”




اما بخصوص الكود الخامس الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم فهو عن طريق الاتصال علي *312# وانتظار وصول رسالة تاكيد حصولك علي 500 ميجا (.5 جيجا) .

الكود السادس “الحصول علي 500 ميجا مجانا”

يمكن يا صديقي الحصول علي 500 ميجا بايت (.5 جيجا) مجانا وذلك عن طريق الاتصال علي *212# من خلال اي خط فودافون ثم انتظار وصول رسالة التاكيد علي حصوك علي 500 ميجا .

اكواد الحصول علي رصيد فودافون مجانا .

  • يمكنك استخدام الكود *11# للحصول علي 10 دقائق مجانا .
  • يمكنك استخدام الكود *16# للحصول علي 10 دقائق مجانا .
  • يمكنك استخدام الكود *90# للحصول علي 10 دقايق مجانا .
  • يمكنك استخدام الكود *15# للحصول علي رصيد عشوائي من شركة فودوافون .
  • يمكنك استخدام كود *79# للحصول علي وحدات او دقائق لشبكة فودافون مجانا .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا