ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

الحل النهائي لمشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل 2021 .

الحل النهائي لمشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل 2021 .

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

في هذا المقال سوف نقدم لكم الحل النهائي لمشكلة التقطيع والتهنيج في ببجي موبايل حيث يعد التقطيع والتهنيج والبنج العالي من أكثر المشكلات المحبطة التي يمكن أن يواجهها أي لاعب PUBG Mobile.

إذا كنت تواجه مشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل و عدم تشغيلها بسلاسة ، فمن المفترض أن تساعدك هذه المقالة في حل هذه المشكلة .

هناك نوعان من التأخر الذي قد تواجهه عند لعب PUBG Mobile. أحدهما هو تأخر FPS وينتج عن مشكلة في الأجهزة الضعيفة في الأساس ، ما يحدث هو أن معدل الإطارات الذي يطلقه هاتفك منخفض جدًا لدرجة أن اللعبة تبدو بطيئة وغير قابلة للتشغيل.

النوع الآخر من التأخر يسمى تأخر الشبكة وينتج عادةً عن مشكلة في اتصال الإنترنت أو خوادم الألعاب. تمامًا كما هو الحال في FPS lag أو حالة FPS المنخفضة ، يتأثر معدل استجابة اللعبة بشدة وتبدو الإجراءات التي تقوم بها شخصيتك بطيئة . بمعنى آخر ، في كلتا الحالتين ، لا تستطيع اللعبة الحفاظ على إطارات ناعمة كما هو مطلوب عادة للعب اللعبة.

تابعنا على جوجل نيوز

يمكن لأي من هذه الأنواع من التأخير أن يجعلك تخسر باستمرار في اللعبة لأن خسارتك او مكسبك تحدث في أجزاء من الثواني فقط. يمكن أن تنتهي المعارك بسرعة كبيرة ، لذا إذا واجهت تأخيرًا، فقد يكون ذلك بمثابة حكم بالإعدام على شخصيتك في PUBG Mobile.

قد يكون السبب الاساسي لمشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل هو عدم امتلاك جهاز المحمول الخاص بك لمتطلبات تشغيل لعبة PUBG Mobile. فهي تتطلب اندرويد 9 او اعلي ورامات 2 جيجا اقل حاجة ومساحة تخزين 4 جيجا .

[ads]

قد لا تضمن هذه المواصفات أنه يمكنك تشغيل اللعبة في أعلى الإعدادات. إذا واجهت مشكلات في الأداء ، فحاول خفض الإعدادات لمعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى حل المشكلة.كلما كان جهازك أحدث وأسرع ، كان ذلك أفضل بالنسبة لك عند لعب PUBG Mobile.

اسباب تؤدى الى مشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل

ضعف امكانيات جهازك المحمول.

السبب الأول الواضح الذي يؤدي الي مشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل هو أن جهازك قد لا يتمكن من تلبية الحد الأدنى من متطلبات النظام. تأكد من التحقق من التفاصيل المذكورة أعلاه لمعرفة ما إذا كان هاتفك قادرًا على تشغيل هذه اللعبة.

ضعف الانترنت .

سبب آخر محتمل وراء مشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل يمكن أن يكون مرتبطًا بالاتصال. إذا كان جهازك سريعًا بدرجة كافية ولكن PUBG Mobile لا تزال بطيئة ، فقد تواجه مشكلة في تأخر الشبكة.

قد يعجبك ايضا :-

تعليق سيرفر اللعبة.

يمكن أن تكون مشكلات الألعاب أحيانًا إلى أشياء خارجة عن سيطرة اللاعب ، مثل مشكلات الخادم. يمكن أن تحدث الأعطال أو الصيانة أو مواطن الخلل في الخادم من وقت لآخر. تأكد من التحقق من مشاكل الخادم المحتملة لمعرفة ما إذا كان هذا هو سبب مشكلتك.

وضع توفير الطاقة للبطارية.

آخر شيء يجب عليك التحقق منه إذا استمرت المشكلة هو تحسين البطارية أو ميزات توفير الطاقة. قد تتضمن بعض الأجهزة ميزات تعمل على إبطاء وحدة المعالجة المركزية عمدًا من أجل توفير الطاقة. إذا كان جهازك يحتوي على هذه الميزة ، فيمكنك محاولة تعطيلها لمعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى تحسين الموقف وحل مشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل .


والان نقم لكم بعض الحلول التقليدية قبل تقديم الحل السحري

تأكد من أن هاتفك يمكنه تشغيل PUBG Mobile.

أول شيء يمكنك القيام به هو التأكد من أن هاتفك يمكنه تشغيل PUBG Mobile. للقيام بذلك ، كل ما عليك فعله هو التحقق من الحد الأدنى من متطلبات النظام. إذا كان لديك جهاز قديم لا يمكنه دعم هذه اللعبة ، فقد يكون هذا هو السبب الرئيسي للتأخر.

تحقق من عدم وجود مشاكل في سيرفر اللعبة.

إذا كان هاتفك يفي بمتطلبات النظام ولكن PUBG Mobile استمرت في التأخر بالنسبة لك ، فستحتاج إلى التحقق مما إذا كانت هناك مشكلة مستمرة في الخوادم. للقيام بذلك ، يمكنك زيارة حساب Twitter الرسمي لـ PUBG Mobile.

تحقق من عدم وجود مشاكل في الانترنت لديك.

إن التأكد من أن اتصالك بالإنترنت سريع بما فيه الكفاية هو أمر مهم آخر يجب القيام به في هذه الحالة. لا تحتاج بالضرورة إلى اتصال سريع ولكن يجب ألا تقل سرعة التنزيل والتحميل عن 3 ميجابت في الثانية. أي شيء أبطأ من ذلك يمكن أن يقاطع PUBG Mobile أو يتسبب في تأخيرها.
يمكن أن يحدث الشيء نفسه إذا استمر اتصالك بالانقطاع. تأكد من عدم وجود مشكلة في الاتصال المتقطع وإلا فسيتعين عليك قبول حقيقة أنه لا يمكنك لعب اللعبة بشكل طبيعي.
إذا كنت تعتمد على اتصال بيانات الجوال وكانت إشارة هاتفك منخفضة ، فإنك تخاطر بأن يكون لديك اتصال إنترنت بطيء أو متقطع.

تعطيل وضع موفر الطاقة.

إذا كان هاتفك يحتوي على ميزة توفير طاقة البطارية ، مثل ما لدي في Galaxy Note10 Plus ، فيجب عليك إيقاف تشغيله للتأكد من أن الهاتف يعمل بشكل أسرع عند اللعب.
تختلف الخطوات الدقيقة حول كيفية التحقق من ميزة توفير الطاقة ، لذا تأكد من إجراء بعض الأبحاث حول كيفية القيام بذلك على جهازك.

تجنب بيانات الهاتف وانتقل إلى شبكة wifi أسرع.

في بعض الأحيان ، قد يواجه اتصال بيانات الجوال مشكلات يمكن أن تتسبب في تأخر الألعاب عبر الإنترنت. حاول التبديل إلى اتصال wifi إذا كان ذلك متاحًا لمعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى تحسين الموقف.

حذف اللعبة واعادة تثبيتها مرة أخري

إذا لم يساعد أي من الحلول الواردة في هذا الدليل حتى الآن ، ففكر في حذف اللعبة وإعادة تثبيتها. عادة ما يكون هذا فعالًا في إصلاح مشكلات التطبيق بسبب ملفات اللعبة التالفة.


الحل السحري لمشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل

والان بعدما انتهينا من الحلول التقليدية نقدم اليكم الحل السحري لحل مشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل ، سنقدم لكم اداة PGT+ هي اداة مدفوعة ولكن هناك نسخة مهكرة منها وتم تجربتها بشكل شخصي وادت الي نتائج مذهلة .

اولا نقوم بتحميل الاداة (ميديا فاير)

ثانيا نقوم بثتبيت اللعبة مثل اي تطبيق عادي

نلاحظ واجهة الاداة امامنا مختصرة بشكل كبير وليست مثل الادوات الشبيهة لها التي تحتاج الي شخص محترف حتي يستطيع التعامل معها كل ماعليك هو الضغط علي game variant واختيار اي اصدار من اللعبة الذي تريد اللعب عليه حيث يمكن ان تلعب علي ببجي العالمية او ببجي لايت او ببجي الكورية وغيرها من اصدارات ببجي.

الحل النهائي لمشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل 2021 .

ثالثا نقوم بالضغط علي Best setting for your device

كما هو موضح بالصورة نقوم بالضغط علي Best setting for your device وهذا الاختيار بمثابة الحل السحري حيث تقوم الاداة بمعاينة قوة جهازك واختيار افضل الاعدادات لحل مشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل .

بعد ذلك نلاحظ ان الاداة تقوم بتغيير الاعدادات المناسبة لجهازك لكي يعمل بدون اي مشاكل

بعد انتهاء الاداة من اختيار افضل الاعدادات لجهازك نقوم بالضغط علي APPLY حتي تعمل اللعبة من خلال الاداة .

والان تمتع بافضل اداة والعب ببجي موبايل بدون التقطيع والتهنيج والبنج العالي.

وبكدة نكون وصلنا لنهاية المقال اذا واجهتك اي مشاكل بخصوص مشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا