حل مشاكل

حل مشكلة الخروج التلقائي من التطبيقات اندرويد

حل مشكلة الخروج التلقائي من التطبيقات اندرويد المشكلة التي يعاني منها الكثير من مستخدمي أجهزة المحمول التي تعمل بنظام الاندرويد.

حيث أن هذه المشكلة تحدث نتيجة للعديد من الأسباب منها حجم التطبيق وامكانيات الجهاز فالأجهزة الضعيفة تواجه هذه المشكلة بصورة أكبر.

وذلك لأن معالج الجهاز وذاكرة الوصول العشوائي تكون أفضل وأعلى كما أن التطبيقات والألعاب الثقيلة تؤدي دائماً إلى حدوث هذه المشكلة.

أقرأ أيضا: أفضل 4 تطبيقات : تطبيق قرائه قران صوت وكتابه

لذا من المهم في البداية قبل أن يتم البحث عن حل مشكلة الخروج من التطبيقات في أوبو أن يتم تحديد مستوى المشكلة.

حيث أن حدوث هذه المشكلة مع تطبيق فإن هذا يحتاج الى حل يختلف عن حدوث في هذه المشكلة مع عدد من التطبيقات ففي هذه الحاله تكون المشكلة في نظام الجهاز.

حل مشكلة الخروج التلقائي من التطبيقات اندرويد
حل مشكلة الخروج التلقائي من التطبيقات اندرويد

حل مشكلة الخروج التلقائي من التطبيقات اندرويد

إذا كانت مشكلة الخروج من التطبيقات تلقائيا مقتصر على تطبيق واحد ففي هذه الحالة الأفضل هو مسح التطبيق وإعادة تنزيله مرة أخرى.

أما إذا كانت المشكلة في عدد من التطبيقات وبالتالي فهي في نظام الجهاز فإن حل مشكلة الخروج التلقائي من التطبيقات اندرويد يكون من خلال العديد من الطرق على حسب سبب المشكلة.

إعادة تشغيل الهاتف

اسهل الحلول التي تعطي فعالية في معظم الأوقات حيث أن العمل الدائم لجهاز المحمول بدون راحة يمكن أن يؤدي إلى حدوث هذه المشكلة والعديد من المشاكل الأخرى.

لذا من الافضل في هذه الحالة أن يتم إغلاق جهاز الهاتف المحمول لفترة من الوقت لإراحة الجهاز ثم يتم فتح الجهاز مرة أخرى واختبار إذا ما كانت المشكلة قد انتهت أم لا.

خطأ في تطبيق عرض الويب

حيث أن هذه المشكلة من المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة للعديد من الأشخاص مستخدمي أجهزة الاندرويد وهي المشكلة التي تخص تطبيق اندرويد ويب.

وهو أحد التطبيقات التي تعمل على الجهاز بشكل أساسي والذي يتيح عرض محتوى الويب والذي يعمل دائماً أصحاب الهاتف على تحديثه بشكل لحظي للحصول على الأداء الأفضل للتطبيقات.

ولكن في بعض التحديثات التي قامت بها شركة جوجل أدي هذا إلى حدوث الكثير من المشاكل للمستخدمين.

فإذا كانت المشكلة نتيجه لهذا السبب في هذه الحالة فإن حل مشكلة الخروج التلقائي من التطبيقات اندرويد يتلخص فى إلغاء التحديث الأخير بصورة يدوية.

ويتم إلغاء التحديث من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث وعند ظهور التطبيق يتم فتحه ثم النقر على uninstall.

التأكد من الاتصال بالإنترنت

معظم التطبيقات التي يتم تشغيلها على أجهزة الهواتف المحمولة الاندرويد تعتمد بشكل كامل في الوقت الحالي على الاتصال الدائم بشبكة الإنترنت.

لذلك يمكن أن تحدث العديد من الأخطاء أثناء استخدام هذه التطبيقات إذا لم يكن الاتصال بشبكة الإنترنت جيد.

لذا من المهم أن يتم مراجعة إشارة الإنترنت ومدى قوتها عند مواجهة هذه المشكلة للتأكد من أن الإشارة قوية بالصورة اللازمة لتشغيل التطبيق.

التحقق من ذاكرة الهاتف

من أهم الأسباب التي تؤدي إلى حدوث مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي Y7 هي امتلاء ذاكرة الهاتف المحمول.

وبالتالي فإن مساحة إجراء عمليات الجهاز والمعالجة تكون أقل ولا تتم بالصورة الصحيحة مما يسبب حدوث العديد من المشاكل منها هذه المشكلة.

لهذا من المهم دائماً أن يتم فحص ذاكرة الجهاز والتأكد من التخلص من التطبيقات كبيرة الحجم أو الملفات الغير مهمة على الجهاز.

حيث أن هذا سوف يكون حل مشكلة الخروج التلقائي من التطبيقات اندرويد بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى