ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

حل مشكلة اندرويد بروسيس اكور – حل نهائى للمشكلة

حل مشكلة اندرويد بروسيس اكور – حل نهائى للمشكلة
قيم المقال

حل مشكلة اندرويد بروسيس اكور أحد أهم المشاكل التي تواجه اصحاب أجهزة الهواتف المحمولة، التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد.

وهي مشكلة الايقاف العشوائي التلقائي لعملية Android Process Acore التي تحدث فى معظم الأحيان عند محاولة الوصول إلى جهة الإتصال، أو تطبيق الإتصال على الهاتف.

كما أن هذه المشكلة لا تنتهي بمجرد أن يتم الضغط على إغلاق نافذة الاعلام المنبثق، أو النقر على زر موافق، الظاهر أمام المستخدم.

أقرأ أيضا: حل مشكلة الكاميرا المقلوبة اندرويد 2022

بل إن هناك مجموعة من العمليات التي يجب على المستخدم أن يقوم بتنفيذها، حتى يتمكن هذه المشكلة.

حيث أن السبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة، هو الملف التالف الموجود في البيانات المخزنة مؤقتاً في جهات الإتصال، وذلك لأن بعد عمليات الإيقاف العملية المزامنة المفاجئ، أو الخطأ أثناء الترقية لنظام التشغيل، يمكن أن يؤدي إلى تلف الملفات.

حل مشكلة اندرويد بروسيس اكور

حل مشكلة اندرويد بروسيس اكور

من المهم قبل الاعتماد على أي طريقة حتى يتم حل مشكلة اندرويد بروسيس اكور ،أن يتم أخذ نسخة احتياطية من البيانات، حتى لا يتم فقد البيانات الهامة، بعد أن يتم إعادة تثبيت التطبيقات، أو التحديث.

خاصة أن أول الحلول التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من هذه المشكلة، هو تحديث جميع التطبيقات التي تتواجد على جهاز الهاتف المحمول.

حيث ان هذا سوف يغطي كافة الاحتمالات، مثل التطبيقات ذات الإصدارات القديمة، التي يمكن أن تكون سبب في حدوث خلل على جهاز الهاتف.

حل مشكلة اندرويد بروسيس اكور

ازالة حساب جوجل وإضافته مرة أخرى

حل مشكلة اندرويد بروسيس اكور يمكن أن يساعد في التخلص منها، حيث أن وجود أي تضارب في المعلوماتؤ بين جهات الإتصال وحساب جوجل، قد يسبب هذه المشكلة.

لذلك يمكن أن يتم مسح حساب جوجل من على جهاز الهاتف المحمول، ثم إضافته مرة أخرى يمكن أن يكون خطوة لتنظيف الأخطاء التي حدثت على الجهاز.

بل أنه يمكن أن يساعد في الحصول على تحديثات للجهاز، مثل تصحيحات الأمان، مما يجعل هذه الخطوة مهمة لجهاز الهاتف المحمول.

مسح تطبيق فيسبوك وماسنجر وإعادة التثبيت

هيثم يمكن ان يكون تطبيق فيسبوك او ماسنجر من اسباب حدوث هذه المشكله على جهاز المحمول من خلال عدم تطابق المزامن بينهم وبين جهات الاتصال

مما يؤدي إلى حدوث المشكلة، لذلك ينصح بأن يتم مسح تطبيق فيسبوك، أو ماسنجر من على جهاز الهاتف المحمول، ثم إعادة التثبيت مرة أخرى للتخلص من هذه المشكلة.

مسح بيانات تطبيقات الإتصال وذاكرة التخزين المؤقت.

حيث أنن مسح بيانات كافة تطبيقات الإتصال على الجهاز المحمول، وذاكرة التخزين المؤقت، سوف يؤدي إلى مسح جميع البيانات المحفوظة، والبيانات المؤقتة التي يمكن أن تؤدي إلى إتلاف النظام.

وبالتالي سوف يتم حل مشكلة اندرويد بروسيس اكور ،ولكن يجب التأكيد على أهمية أخذ نسخة احتياطية من المعلومات، التي توجد على الجهاز حتى لا يتم فقدها.

اعادة ضبط المصنع

هذه الطريقة تعد هي الطريقة النهائية عند البحث حل مشكلة اندرويد بروسيس اكور يساعد في التخلص من هذه المشكله بشكل نهائي، حيث يجب إلا يتم تجربة هذا الحل إلا بعد تجربة جميع الحلول السابقة.

فإذا لم يتم حل المشكلة في هذه الحالة يتم استخدام طريقة اعادة ضبط المصنع، ولكن يجب الانتباه إلى أن هذا الحل، سوف يؤدي إلى فقد جميع البيانات التي توجد على جهاز الهاتف المحمول، إلى جانب الملفات التالفة التي أدت إلى حدوث المشكلة.

وعلى الرغم من أن هذا الحل سوف يسبب مشكلة للمستخدم، لفقد جميع المعلومات، إلا أنه حل ناجز، واكيد، للتخلص من المشكلة بشكل نهائي.

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا