ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

حل مشكلة تطبيق WPS في اندرويد 11 بطرق سهلة – تشغيل برنامج wps wpa tester على اندرويد 11

حل مشكلة تطبيق WPS في اندرويد 11 بطرق سهلة – تشغيل برنامج wps wpa tester على اندرويد 11
2.7/5 - (7 أصوات)

يبحث العديد من الأشخاص في الآونة الخيرة عن حل مشكلة WPS في اندرويد ١١ و تشغيل برنامج wps wpa tester على اندرويد 11 وخاصة في الأماكن التي بها شبكات  لاسلكية والتي تحتاج إلى كلمة مرور خاصة لفحتها، ولكن في بعض الأحيان فقد يواجه العديد من الأشخاص صعوبة كبيرة في معرفة كلمة المرور الخاصة والدخول على شبكة الواي فاي المتاحة بالقرب منه لذلك فقد تم انتشار مجموعة كبيرة من البرامج والتطبيقات التي تساعد في حل هذه المشكلة ولكل منها العديد من المميزات والمزايا الخاصة بها، لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال حل مشكلة WPS في اندرويد ١١ فتابعوا معنا.

حل مشكلة WPS في اندرويد 11

يعد برنامج WPS WPA tester هو واحدًا من أفضل البرامج التي تتيح فتح أي شبكة واي فاي من خلال ثغرة WPS الموجودة في العديد من الأجهزة، وهذا التطبيق يمكن تحميله على أي هاتف يعمل بنظام Android من أجل الدخول على أي شبكة واي فاي واختراق كلمة المرور التي تحتوي على WPA، لذلك فهو يعد من أهم البرامج التي تساعد في حل مشكلة WPS في أندرويد ١١.

اسم Wps Wpa Tester Premium
اسم الحزمة as.wps.wpatester
الناشر Sangiorgi Srl
فئة أدوات القرصنة
ميزات وزارة الدفاع رقم
إصدار 5.0.3.6-GMS
بحجم 9 م
سعر 2.99 دولار مجانًا
يتطلب أندرويد 5.0

 حل مشكلة WPS في اندرويد ١١ – تشغيل برنامج wps wpa tester على اندرويد 11

حل مشكلة WPS في اندرويد ١١
حل مشكلة WPS في اندرويد 11

لكي يتم حل مشكلة WPS في اندرويد ١١ لابد من تحميل برنامج WPA WPS Tester، ثم نقوم بفتح برنامج إلغاء تأمين الشبكة واختيار الشبكة المراد اختراقها، ثم نقوم بالضغط على Connect Automatic With try all Pins وذلك من أجل التحقق من كل WPS المتوفرة، وسوف يعطيك البرنامج رسالة نجاح.

بعد تحميل البرنامج بنجاح فإنك سوف تلاحظ ظهور كل شبكات الواي فاي القريبة منك وسوف يُظهر أسمائها أيضًا ، ولكنك سوف تلاحظ وجود علامة خضراء أو حمراء بجوار كل اسم من أسماء الشبكة فالعلامة الخضراء تعني أنك تستطيع اختراق هذه الشبكة وأنها غير محمية أما العلامة الحمراء فإنها تعني أن هذه الشبكة محمية ولا تستطيع اختراقها.

وبعد ذلك سوف يقوم البرنامج بحفظ قائمة الشبكات الموجودة بالقرب منك بهدف الرجوع إليها مرة أخرى وقت الحاجة إليها، كما يسمح هذا البرنامج بمعرفة الرقم السري لشبكة الواي فاي والدخول عليها وكذلك مشاركتها مع أصدقائك.

مميزات تطبيق WPS

يعد برنامج WPS WPA Tester هو من أفضل البرامج التي تسمح باختراق شبكات الواي فاي القريبة منك لذلك فهو من أفضل البرامج التي تستخدم في حل مشكلة WPS  في اندرويد ١١ نظرًا لأنه يحتوي على العديد من المميزات الهامة ومن أهمها ما يلي:-

  • يسمح البرنامج بمعرفة إذا كانت نقطة الوصول الخاصة بك محمية أم لا.
  • يتميز التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام تستطيع من خلالها الوصول إلى كل ما تريده بكل سهولة.
  • يساعدك التطبيق في معرفة الرقم السري لشبكات الواي فاي القريبة منك بكل سهولة.
  • يدعم التطبيق عدد كبير من لغات العالم ومن أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • يتميز البرنامج بدرجة عالية من السرية ويحافظ على أمان وخصوصية المستخدم .
  • هناك إصداران من البرنامج إحداهما مفتوح المصدر والآخر مغلق المصدر.
  • لا يستهلك التطبيق مساحة تخزينية كبيرة حيث أن مساحته صغيرة جدًا.
  • يتم تحديث التطبيق من وقت إلى آخر من أجل احتياجات المستخدم.
  • يتوافق التطبيق مع كل أجهزة الأندرويد.
  • يوفر التطبيق الحماية الكافية للجهاز الخاص بك حيث أنه لا يدخل على أي شبكة دون أن يفحصها ويتأكد من خلوها من أي فيروسات.
  • يستطيع البرنامج تشفير أي نقطة وصول نتيجة احتوائه على قاعدة بيانات كبيرة مكونة من مجموعة من الرموز والأرقام.

مميزات النسخه المدفوعه من Wps Wpa Tester Premium

Wps Wpa Tester Premium هو الإصدار المتميز من Wps Wpa Tester.

قد تتساءل في بعض الأحيان عما إذا كانت نقطة الوصول اللاسلكية الخاصة بك عرضة لبروتوكول WPS ، لذا فإن هذا التطبيق هو الذي يمكنه الإجابة على أسئلتك. يمكنك التحقق من wifi الخاص بك عبر WPS PIN الذي يتم حسابه باستخدام بعض الخوارزميات عبر عنوان MAC.

سيساعدك Wps Wpa Tester Premium على التحقق من حالة اتصال الشبكة اللاسلكية عبر بروتوكول WPS ، هل هو آمن أم لا؟ إذا تبين أن نقطة الوصول الخاصة بك قد تم تمكين WPS ، فيجب عليك إيقاف تشغيلها. الغرض من التطبيق هو السماح للمستخدمين بمعرفة نقاط الضعف في شبكة wifi الخاصة بهم للتعامل معها في الوقت المناسب. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير كلمة مرور wifi إذا أدركت أنه يتم الوصول إلى wifi الخاص بك بشكل غير قانوني.

لا حاجة لعمل روت للجهاز لفتح شبكات الواي فاي مجانا

تتطلب معظم أدوات التحقق من كلمة مرور WiFi على الهواتف المحمولة دائمًا أن يقوم المستخدمون بعمل روت للجهاز. ومع ذلك ، عند استخدام Wps Wpa Tester Premium ، لن تحتاج إلى استخدامه لأنه لا يتطلب منك أي شيء. ما عليك سوى تثبيت هذا التطبيق على جهاز Android الخاص بك ، ثم مشاهدة التطبيق وهو يقوم بفحص جميع شبكات wi-fi المحيطة وتحديد شبكة wi-fi لمراجعة كلمة المرور.

يعد Wps Wpa Tester Premium مفيدًا عندما يحتاج المستخدمون إلى الوصول إلى شبكة اجتماعية (على سبيل المثال Facebook) ولكن لا يمكنهم العثور على شبكة wi-fi. عند تشغيل التطبيق بنجاح ، سيعرض رمز قفل أخضر مما يعني أنه تم تمكين ميزة WPS على جهاز التوجيه ويمكن للمستخدم العثور على كلمة المرور باستخدام رمز PIN.

إذا كانت الأيقونة حمراء ، فهذا غير ممكن. يوفر Wps Wpa Tester Premium أوضاع اتصال متعددة ، هل من الممكن اكتشاف ما إذا كانت نقطة الوصول ممكنة WPS وتم اختراقها؟ يساعد هذا التطبيق المستخدمين على اكتشاف الثغرات الأمنية بسرعة في أمان شبكة wifi الخاصة بهم.

سهلة الاستخدام وتشغيل برنامج wps wpa tester على اندرويد 11

من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك مسح كلمات المرور ضوئيًا بسرعة والحصول على النتائج على الفور. شاركها مع عدة أشخاص عن طريق نسخ كلمة المرور (نسخ كلمة المرور إلى الحافظة) وإرسالها إلى صديق أو استخدامها لتوصيل الشبكة بالعديد من الأجهزة الأخرى. تتمثل ميزة Wps Wpa Tester Premium في أنه يعمل بوتيرة أسرع ولديه احتمالية نجاح أعلى من الأدوات التقليدية الأخرى.

واجهة سهلة الاستخدام وطريقة تشغيل برنامج wps wpa tester على اندرويد 11

يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. إنه سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن لأي شخص البدء في استخدامه بسرعة وسهولة. بمجرد فتحه ، سيتم تشغيل المسح التلقائي والبحث عن الشبكات المتاحة داخل النطاق.

ملحوظات

يتيح هذا التطبيق للمستخدم التحقق من رقم التعريف الشخصي والقدرة على الاتصال ، ولكن لا يمكن للمستخدم رؤية كلمة المرور دون الوصول إلى الجذر. إذا كان لديك حق الوصول إلى الجذر ، فيمكن للمستخدمين عرض كلمات مرور wi-fi المحفوظة مسبقًا ، ثم مسحها ضوئيًا وعرضها على شاشة جهازك المحمول.

24/7 دعم العملاء

يضع مطور Sangiorgi Srl المكانة دائمًا في المقدمة. وعلى وجه الخصوص ، فهم ودودون للغاية مع العملاء. إنهم مستعدون لدعم 24/7. إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل ، يمكنك ترك تعليق أو الاتصال بهم عبر الخط الساخن والبريد الإلكتروني للحصول على الدعم من فريق الدعم الخاص بهم.

يعد هذا تطبيقًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في التحقق مما إذا كانت نقطة الوصول اللاسلكية الخاصة بهم عرضة لبروتوكول WPS. يوجد حاليًا العديد من التطبيقات الأخرى التي لها نفس الميزات ، ولكن ليست جميعها جيدة ومجانية تمامًا. Wps Wpa Tester مجاني تمامًا للمستخدمين لاستخدامه ، حتى أنك تتلقى مساعدة حماسية من فريق الدعم.

تنزيل Wps Wpa Tester Premium APK لأجهزة الأندرويد من اخر اصدار

تنزيل Wps Wpa Tester Premium APK لأجهزة الأندرويد من ميديا فاير

باستخدام مجموعة متنوعة من الخوارزميات الذكية لأداء المهام ، يمنح Wps Wpa Tester Premium المستخدمين أداءً عاليًا في العمل. هذا التطبيق مملوك للمطور Sangiorgi Srl ، مع العديد من الميزات المفيدة ، فقد جذب أكثر من 50 مليون تنزيل. إذا كنت تريد التحقق من أمان wifi الخاص بك ، فيرجى تنزيل التطبيق عبر الرابط أدناه.

تعليقات (2)
  • عمر منذ 5 أشهر رد

    لماذا لا يعمل على جهاز ريم c21y

  • محمد الشحات سليمان منذ شهر واحد رد

    اريد حل

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا